طريقة فك السحر من الشخص، يُعتبر السحر من الأعمال التي حرمها الله عز وجل، ورسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم حذرنا من أعمال السحر تحذيراً شديداً فكل من يقوم بهذه الأعمال فهو كافر خارج من رحمة الله، لأن ما يقوم بفعله في أذى وضرر للإنسان، فالسحر هو من أكثر الأعمال التي تُسبب ضرراً للإنسان فهي تؤذيه جسدياً ونفسياً، وفي مقالنا هذا سوف نوضح لكم ما هي طريقة فك السحر من الشخص المسحور.

طريقة فك السحر من الشخص

هناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لفك السحر ولكن من أفضل الطرق لعلاج السحر هي التقرب إلى الله عز وجل والالتزام بقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية بشكل يومي، وفيما يلي سوف نوضح لكم طريقة فك السحر من الشخص:

طريقة فك السحر من الشخص

  • يمكن علاج السحر من خلال الحجامة فهي واحدة من الطرق الفعالة للتخلص من السحر والعين والحسد.
  • أيضاً قراءة الرقية الشرعية بشكل يومي ومستمر، وبعض من الآيات القرآنية التي تُبطل السحر وقراءة سورة الكافرون وسورة الفاتحة والإخلاص والمعوذتين وآية الكرسي.
  • أهمية طريقة لفك السحر هو معرفة مكان السحر والشخص الذي قام بعمل السحر.
  • حيث أنها معرفة المكان من الأشياء التي تبطل السحر وتمكن من التخلص منه بطريقة سليمة حتى لا يتم إيذاء وإلحاق الضرر بالشخص المسحور.

شاهد أيضاً: علامات السحر القديم على المسحور.. مدة الشفاء من السحر القديم

أسهل طريقة لفك السحر بالقرآن الكريم

هناك طرق عديدة لفك السحر، ولكن تبقى الطريقة الأفضل هي فك السحر بالقرآن الكريم، وفيما يلي سوف نوضح لكم أسهل طريقة لفك السحر بالقرآن الكريم، اليكم ما يلي:

طريقة فك السحر من الشخص

  • قوله تعالى: ” آلم، ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين، الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون، والذين يؤمنون بمآ أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالاخرة هم يوقنون، أولئك على هدى من ربهم وأولئك هم المفلحون ” الآيات الأولى من سورة البقرة.
  • أيضاً “يكاد البرق يخطف أبصارهم كلما أضاء لهم مشوا فيه وإذا أظلم عليهم قاموا ولو شاء الله لذهب بسمعهم وأبصارهم إن الله على كل شيء قدير”.
  • قال تعالى في كتابه العزيز: “ما يود الذين كفروا من أهل الكتاب ولا المشركين أن ينزل عليكم من خير من ربكم والله يختص برحمته من يشاء والله ذو الفضل العظيم”
  • قوله تعالى: “ود كثير من أهل الكتاب لو يردونكم من بعد إيمانكم كفارا حسدا من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق فاعفوا واصفحوا حتىٰ يأتي الله بأمره إن الله علىٰ كل شيء قدير”.
  • “فإن آمنوا بمثل ما آمنتم به فقد اهتدوا وإن تولوا فإنما هم في شقاق فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم،صبغة الله ومن أحسن من الله صبغة ونحن له عابدون” .

شاهد أيضاً:علامات العين والحسد والسحر عند الاطفال.. أسباب اصابة الأطفال الرضع بالعين والحسد

أفضل دعاء  لفك السحر

إن أنفع ما يفعله  المسحور لنفسه هو قراءة القرآن الكريم وقراءة الأدعية التي تعمل على حمايته من كل أذى وشر وضرر بإذن الله تعالى مع توكيل أمره لله عز وجل وإيمانه الكامل بأن الله عز وجل سوف يقوم بحمايته من كل شر وأذى:

طريقة فك السحر من الشخص

  • الحمد لله رب العالمين، اللَّهم لك الحمد كله علانيته وسره، اللَّهم لك الحمد، يا من توحدت بالملك والملكوت، وتفردت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت، وخلقت فأمرت، لاتحول ولا تزول، لا تغيب ولا تفوت، قائم بنفسك.
  • سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر، العليم بأحوال جنه وانسه، الكبير المتعال، العالم بكل حال.
  • سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام.. نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين.
  • اللَّهم إنا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً، اللهم نحمدك حمداً كثيراً، اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد، وعلى آلة وأصحابه الطيبين الطاهرين، اللهمّ أنت أكبر كبيراً.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الحوقلة للسحر والشفاء.. ما هي اسرار وعجائب الحوقلة

دعاء الشفا من السحر

الدعاء هو عبارة عن مناجاة بين العبد وربه فهو يقوم بالتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء، وفيما يلي سوف نعرض لكم مجموعة من الأدعية الخاصة بالشفاء من السحر بإذن الله عز وجل، فعلى الشخص أن يقوم بتردديها بشكل مستمر وأن يدعو وهو على يقين بأن الله عز وجل قادر على كل شيء:

طريقة فك السحر من الشخص

  • أعوذ بالله العلى العظيم من شر كل لابس ولامس ومن شر خادم السحر والحارس. أعوذ بالله العلى العظيم من نزغات الشياطين وجنودهم وأعوانهم. أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين ومن العاشقين ومن شر الساحرين والشياطين.
  • بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك.
  • بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن كل شر وشقاء يشقيك ومن كل نفس أو عين حاقد أو عين حاسد ومن كل نفس أو سحر ساحر أو كيد كائد.

شاهد أيضاً: اعراض الشفاء بعد الرقية الشرعية.. علامات قرب الشفاء من الحسد

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا، والذي عرضنا لكم من خلاله أفضل دعاء لفك السحر وأفضل الآيات القرآنية لفك السحر، كما ذكرنا لكم طريقة فك السحر من الشخص.