طيران اديل عروض اليوم الوطني 93 وطُرق الحجز، حيث تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي، بمناسبة مرور اثنين وتسعين عاماً على توحيد نجد والحجاز وملحقاتهما تحت اسم مملكة المملكة العربية السعودية بين يدي المؤسس المغفور له الملك السعودي عبد العزيز آل سعود أعلنت الحكومة السعودية أن موعد الاحتفال باليوم الوطني السعودي سيكون يوم 23 سبتمبر 2023 وقد طرحت العديد من الأسئلة عبر منصتنا الإلكترونية بخصوص العروض ووسائل التواصل الخاصة باليوم الوطني الـ93 لشركة طيران أديل والتي سنقدمها لكم بالتفصيل في هذا المقال من خلال موقع مصدري.

معلومات مختصرة عن طيران أديل

تعتبر شركة طيران أديل من أكثر شركات الطيران تميزاً وشهرة في المملكة العربية السعودية، وتتميز بأنها شركة طيران منخفضة التكلفة وتقدم خدمة نقل جوي اقتصادية، وهي تابعة لشركة الخطوط الجوية السعودية، تأسست شرطة طيران أديل في 17 أبريل 2016 وبدأت أولى رحلاتها في 23 سبتمبر 2017 اليوم الوطني السعودي، يقع المقر الرئيسي للشركة في مطار الملك عبد العزيز الدولي، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية. كون كورفياتيس هو الرئيس التنفيذي للشركة وصالح الجاسر هو رئيس مجلس الإدارة كما تمتلك طيران أديل العديد من الفروع في الرياض والدمام، واعتبارًا من عام 2020 كانت طيران أديل تمتلك ما يزيد عن خمسة وعشرين طائرة تقريبًا بالإضافة إلى خمسين طائرة للفرع.

اقرأ أيضا: عروض الجوالات الايفون في اليوم الوطني 93

عروض طيران أديل لليوم الوطني 93

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، أعلنت العديد من الشركات والمراكز والمتاجر والمطاعم في المملكة العربية السعودية عن مجموعة من العروض والخصومات على مختلف السلع والخدمات التي تقدمها، بمناسبة الذكرى الـ 93 للتأسيس . المملكة العربية السعودية، حيث عمت الاحتفالات مختلف مناطق ومحافظات المملكة احتفالاً بهذا اليوم. رهيبة أعلنت شركة طيران أديل عن عروض اليوم الوطني الـ 93 والتي تعد من الشركات الرائدة في مجال الطيران في المملكة العربية السعودية. وفي السطور التالية سنشرح لكم عروض طيران أديل الخاصة باليوم الوطني الـ93:

  • يُمكنكم الاطلاع على إعلان طيران اديل عروض اليوم الوطني 93، وهي مجموعة من العروض المميزة، وذلك من خلال زيارة الرابط الإلكتروني لشركة طيران اديل من هــــــــــنــــــــــا مُباشرة.
  • قم بالنقر على ايقونة “احجز الآن” الظاهرة باللون الاصفر في الصفحة الظاهرة أمامك، وبعدها تظهر لك قائمة بُمختلف عروض اليوم الوطني 93 والتي تُقدمها شركة طيران اديل.
  • تُقدم شركة طيران اديل عروض على حجز رحلات الطيران بمبلغ يبدأ من 55 ريال سعودي، على الرحلات الدولية أو الداخلية أو الشعبية.
  • سعر الرحلة يكون باتجاه واحد على الرحلات الداخلية فقط.
  • احجز رحلتك الآن حيث ان المقاعد محدودة جداً.
  • فترة السفر تتراوح ما بين تاريخ 1 يناير وحتى 14 فبراير.
  • السعر بإتجاه واحد يشمل حقيبة مقصورة بوزن 7 كيلو جرام.
  • لا يتضمن عرض رحلت السفر على الإجازة الأسبوعية وإجازات المدارس.
  • سوف تفتح طيران اديل عروض اليوم الوطني 93 على رحلات السفر من تاريخ 21 سبتمبر حتى 23 سبتمبر 2023 “اليوم الوطني السعودي”.

شاهد أيضا: عروض سوا 10 ريال مكالمات لمدة أسبوع طريقة تفعيل عروض سوا

طرق التواصل مع شركة طيران اديل

بعد أن عرضنا لكم أبرز المعلومات والتفاصيل بخصوص طيران اديل عروض اليوم الوطني 93، سوف نعرض لكم طريقة التواصل وحجز رحلة السفر مع شركة طيران اديل في المملكة العربية السعودية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في تقديم الشكاوي والاستفسار، وحجز رحلات الطيران عبر شركة طيران اديل، والتي تُعد واحدة من أكبر شركات الطيران في السعودية، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم طرق التواصل مع شركة طيران اديل:

  • يُمكن التواصل مع شركة طيران اديل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من خلال النقر على الــــــــرابــــــــط.
  • كما يُمكنكم حجز رحلات السفر عبر شركة طيران اديل بكل سهولة وسرعة من خلال تطبيق طيران اديل، والذي يُمكنك تحميله وفتحه على هاتفك المحمول، وفيما يلي سوف نعرض لكم رابط تحميل تطبيق طيران اديل:
  1. رابط تحميل تطبيق طيران اديل لهواتف الايفون من الآب ستور من هــــــــنــــــــا.
  2. رابط تحميل تطبيق طيران اديل لهواتف الأندرويد  من جوجل ستور من هــــــــنــــــــا.

شاهد أيضا: تخفيضات وعروض اليوم الوطني 93 الجديدة

طيران اديل عروض اليوم الوطني 93 وطُرق الحجز

طيران اديل عروض اليوم الوطني 93 وطُرق الحجز

إلى هنا ومن خلال موقع مصدري وقد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا هذا، التي تكلمنا من خلال سطوره حول عروض اليوم الوطني لعام 2023 وقد وضحنا لكم في هذا المقال نبذة من المعلومات عن شركة طيران اديل، كما قد قدمنا لكم طيران اديل عروض اليوم الوطني 93 وطُرق التواصل.