أرقى عبارات دعوة عشاء منزل جديد 2023، كم يدرك الشخص أهمية الانتقال لمنزل جديد والفرحة التي لا تسعه، خاصة بعد سنوات من الجهد والتعب في بناء ذلك البيت، لذلك يقوم بدعوة الأحباب والأقارب لوليمة ما، أو يكون الأمر عن حفلة صغيرة يتخللها تقديم وجبة العشاء، ويجب أن تكون الدعوة جميلة ومميزة وتكون نابعة عن مشاعر حقيقة، وفي المقال التالي نرفق لكم أرقى عبارات دعوة عشاء منزل جديد 2023 مميزة.

عبارات دعوة عشاء منزل جديد

مشاركة الفرحة والسعادة مع الآخرين امر تعتاد عليه النفس فبدونهم لن يسعد الشخص، ومن الجميل أن ندعوهم بكلمات رقيقة ولطيفة إلى حفلة عشاء، وفيما يلي نقدم عبارات دعوة عشاء منزل جديد:

  • فخر لنا أن تحضروا إلى منزلنا الجديد، ننتظر زيارتكم الرائعة لنا من أجل تناول العشاء، وكل التقدير لكم
  • يزدادنا شرفًا في أن تأتوا إلى منزلنا الجديد وتناول العشاء سويًا، فتفضلوا بوافر التقدير بقبول دعوتنا لكم على العشاء فنحن ننتظر خطاكم الشريفة.
  • سكنتم فؤادنا، فمن خلال أعظم المشاعر وأدفاها ندعوكم إلى العشاء في المنزل الجديد، من أجل الحصول على مباركتكم وقضاء أمتع الأوقات سويًا، نتشوق إلى رؤيتكم يا أغلى الناس.
  • نتشارك سويًا أحلى اللحظات بالحياة، وعهدناكم أحبة في الله تعالى دائمًا، أفلا ترون أن موعد حصولكم على العشاء معنا في منزلنا الجديد قد حان؟ نتشرف بحضوركم يوم الخميس القادم من أجل العشاء والسهرة سويًا لخلق الذكريات الجديدة في ذلك المنزل الجديد.

شاهد أيضا: مساء البخور والعود تويتر 2023

دعوة عشاء للاهل

الحصول على بيت ينعم فيه الإنسان بالاستقرار والرخاء هي نعمة كبيرة محروم منها الكثير، وواجب على الشخص أن يشكر الله كثيراً، كما يشكر ممن وقفوا بجانبه في تلك المحن والصعاب وربما دعوة عشاء تكون قليلة في حقهم، وفيما يلي نقدم عبارات جمياة عن دعوة عشاء للاهل:

هيّأتُ مائدتي ( لقد حلَّ المساءُ )
وقُلْتُ : قد تأتونَ…
فكّرتُ ؛
الحياةُ طويلةٌ
ولَرُبّما لا يستحقُّ الأمرُ هذا الطّولَ ،
فلْنجلسْ قليلاً حولَ مائدةٍ
لِنَنْسَ فَداحةَ الأشياءِ
والبابَ المُواربَ عندَ منعطَفِ الطريقِ الساحليِّ
وباقةَ الزهرِ التي ذبُلَتْ ،
لِنَنْسَ كلامَنا
وتَلَكُّؤَ الفَتَياتِ
والأوراقَ
والشمسَ التي غربَتْ …
لقد هيّأتُ مائدتي
وقُلتُ : لَعَلَّكم تأتون …

دعوة عشاء في المنزل

لا أجمل مع الاجتماعي في بيت العائلة حيث الضحكات والذكريات الجميلة التي تبقى عالقة في الأذهان نتذكرها حين تعصف بنا السنين وتحل علينا صعاب الحياة، وعليه نقدم عبارات عند دعوة عشاء في المنزل:

  • بمناسبة شراء المنزل الجديد، ندعوكم أنا وزوجتي لأن تحضروا الخميس القادم من أجل الاحتفال بذلك المنزل، والحصول على المأكولات الشهية، والتسامر في أوقات الليل الرائعة.
  • بكل مشاعر الفرح والسرور أدعوك يا صديقي الغالي لأن تأتي إلينا يوم الجمعة القادمة وتتناول العشاء معنا؛ لإضافة المعنى الجديد لمنزلنا الحديث.
  • اليوم مميز لأننا انتقلنا إلى المنزل الجديد، وبالتالي فنحن ندعوك إلى زيارته من أجل الحصول على تهنئتكم وتناول العشاء سويًا.
  • لا يوجد طعم لمنزلنا الجديد إلا بعد أن تزورنا، فأنت الماضي والحاضر والمستقبل، نتشرف بقبول دعوتنا إلى العشاء.

شاهد أيضا: شعر عن رد الجميل والمعروف 

عبارات دعوة عشاء عائلي تويتر

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي منبراً من أجل دعوة الأصدقاء ومشاركة الأفراح والأحزان معهم، ومن الممكن أن يكون الأمر عاماً بحيث يراه الجميع أو خاصاً عبر ارسال الرسائل ودعوتهم، نقدم عبارات دعوة عشاء عائلي تويتر:

  • أنا الآن في منزلي الجديد يا صديقي العزيز؛ لذلك أدعوك أنت وزوجتك بتشريفنا بتناول العشاء بالمنزل الجديد من أجل تكوين الذكريات الجديدة المميزة في ذلك المكان، والتي لا يمكن نسيانها.
  • عندما تأتي إلى منزلي الجديد للعشاء سوف تستمتع بكافة الأمور المبهجة التي به والتي قد تحدثنا عنها سويًا من قبل.
  • مر وقت طويل منذ أن التقينا آخر مرة، واليوم أنا في منزلي الجديد، فأدعوك بكل تقدير واحترام وحب بيننا لأن تشرفني من أجل العشاء.
  • ها قد انتقلنا الآن في مدينتك يا صديقي، أدعوك لزيارة هذا المنزل الجميل وتناول العشاء اللذيذ سويًا، من أجل الحصول على الوقت الممتع في تلك المدينة الجديدة لي.

عبارات عزيمة عشاء

كثيرة هي الكلمات الجميلة والمميزة التي نبعثها للآخرين لدعوتهم للاحتفال أو قضاء يوم جميل معهم، ويجب أن يكون انتقاء الكلمات بعناية دون أن يكون بها تجريح، نتعرف على أبرز عبارات عزيمة عشاء في النقاطل التالية:

  • أدعوك يا أخي العزيز أنت وأسرتك للاحتفال معنا بالمنزل الجديد، وأتمنى قبول دعوتي والحضور
  • بكل مشاعر الفرح أدعوكِ يا أختي أنت وزوجك لتناول العشاء معنا بمنزلنا الجديد
  • أتمنى منكم يا والدي الأعزاء أن تقبلوا دعوتي على العشاء في منزلنا الجديد المتواضع، من أجل الاستمتاع بذلك اليوم الجميل.
  • عندما قدمنا إلى ذلك المنزل وجدنا أنكم أول من يجب عليهم الحضور إلينا، ولا يوجد مهرب من ذلك، فكيف لفرحتنا أن تكتمل دونكم؟ نتشرف بحضوركم لمنزلنا الجديد من أجل تناول العشاء

أرقى عبارات دعوة عشاء منزل جديد 2023 مميزة، تعرفنا في المقال على أبرز وأهم ما يمكن دعوة به الأشخاص المقربين والأصدقاء لقضاء يوم ممتع وجميل بمناسبة البيت الجديد ومشاركة الفرحة معهم.