عنوان بنك الكويت الدولي فرع حولي ورقم الهاتف، يعتبر بنك الكويت من أشهر البنوك الموجودة في دولة الكويت، بالإضافة إلى ذلك يوجد له عدد من الفروع في أكثر من دولة، وفي منطقة الحولي يوجد له ثلاثة أفرع، كما يقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية لعملاء، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على عنوان بنك الكويت الدولي فرع حولي ورقم الهاتف.

عنوان بنك الكويت الدولي فرع حولي

تتوزع فروع بنك الكويت فرع حولي في ثلاثة أماكن حيوية بالمحافظة:

  • فرع الزهراء: والتي تقع في منطقة الوزارات منطقة الزهراء جنوب السرة بجوار صدى.
  • فرع ليلى جاليري: داخل مجمع ليلى جاليري.
  • تابع كامل للبريد الإلكتروني: تقع في القطعة 6 في شارع بيروت.

معلومات الاتصال بنك الكويت الدولي فرع حولي

يمكن لعملاء بنك الكويت فرع حولي الاتصال بالبنك للاستعلام عن حساباتهم على الأرقام المعلنة التالية:

  • رقم هاتف فرع الزهراء: 22311822.
  • رقم هاتف فرع ليلى جاليري: 22311622-1625.
  • رقم هاتف فرع إيمال: 22311730.

أوقات عمل / دوام بنك الكويت الدولي فرع حولي

يمكن لعملاء فرع KIB في منطقة حولي زيارة البنك خلال ساعات العمل الرسمية وهي كالتالي:

فرع الزهراء

تبدأ ساعات العمل كل يوم من الثامنة والنصف صباحا حسب التوقيت المحلي لدولة الكويت حتى الثالثة عصرا الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس أما يومي الجمعة والسبت فيعتبران يومين إجازة للفرع.

فرع ليلي جاليري

تبدأ ساعات العمل الرسمية في هذا الفرع من التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي حتى الواحدة ظهرًا ، ومن الخامسة مساءً إلى السابعة مساءً الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، بينما يُنظر في يومي الجمعة والسبت أيام مجانية في الفرع.

فرع إي مول

تبدأ ساعات العمل الرسمية في هذا الفرع من التاسعة صباحًا بالتوقيت المحلي حتى الواحدة ظهرًا، ومن الخامسة مساءً إلى السابعة مساءً الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، بينما يُنظر في يومي الجمعة والسبت أيام مجانية في الفرع.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب في بنك الخليج اون لاين بالخطوات التفصيلية

أخيرًا، معلومات حول بنك الكويت الدولي فرع حولي من عنوان الفروع الثلاثة وأرقام الهواتف وساعات العمل الرسمية في تلك الفروع، ويقع الفرع الرئيسي لبنك الكويت الدولي في المجمع المصرفي المشترك الواقع في شارع مبارك الكبير بالعاصمة الكويت، رقم هاتف الفرع الرئيسي لبنك الكويت الدولي هو 22462420، بالنسبة الي ساعات عمل الفرع الرئيسي لبنك الكويت الدولي من الساعة 8:30 صباحًا حتى 3:00 مساءً، من الأحد إلى الخميس.