يفضل العديد من الأشخاص شراء سخان كهرباء أوليمبيك بدلًا من الغاز، وقبل اتخاذ قرار الشراء يتم البحث عن عيوب سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر والمميزات التي يتمتع بها، فمن المتعارف عليه أن شركة أوليمبيك من أشهر شركات الأجهزة المنزلية في مصر، نالت استحسان الكثير من المستخدمين؛ بسبب التصميم الحديث للسخان، والمواد المصنعة له.

ومن أهم ما يتميز به أنه يوفر سبل الأمن والسلامة، وهذا أول ما يبحث عنه المستخدم، وعبر موقع مصدري في الفقرات التالية سنقدم لكم نبذة تفصيلية عن السخان من ناحية المواصفات والمميزات والعيوب.

عيوب سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر

على الرغم من تمتع السخان بمزايا عديدة، ألا أن بعض المستخدمين لاحظوا عيوب سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر لذا سنقدمها لكم للاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الشراء، وهي كالتالي:

صغر عمره الافتراضي

لقد اشتكى بعض العملاء أن خزان السخان يتآكل، وقد يحدث تسريب للمياه بعد فترة، ولكن قد يرجع هذا العيب نتيجة سوء الاستخدام، فهناك عدد كبير من العملاء لاحظوا أن عمر السخان الافتراضي طويل.

ارتفاع ضغط المياه تتسبب في مشاكل داخلية

قد تتعرض الأجزاء الداخلية للسخان للتلف عند ارتفاع ضغط المياه بصورة متكررة ومفاجئة، وبالتالي يحتاج إلى صيانة ويكلف المستخدم دفع مبالغ مالية للتصليح.

يتطلب مساحة كبيرة للتخزين

السخان كبير الحجم وهو واحد من أبرز عيوبه؛ لأنه هنا يتطلب مساحة كبيرة لتركيبه، وبالتالي لا يمكن استخدامه في الحمامات الصغيرة.

مميزات سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر

مميزات سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر

مميزات سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر

يتمتع سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر بالعديد من المزايا، ومن أهم المزايا سعته الكبيرة، فهو يعتبر لهذا السبب الخيار الأنسب للعائلات الكبيرة، فلا داعي لإعادة تسخين المياه في كل مرة يرغب بها فرد من أفراد الأسرة الاستحمام حتى نفاذ الكمية الموجودة فعليًا في الخزان، ومن أهم المزايا الأخرى التي يتمتع بها ما يلي:

صمام الأمان

من أهم ما يتميز به سخان أوليمبيك كهرباء أنه مزود بصمام أمان، ليضمن عدم رجوع المياه الساخنة إلى البارد، فلكل منهما صنبور خاص به وبفضل هذا الصمام لا يختلطان.

هذا بالإضافة إلى قدرته على تسريب الضغط الزائد بداخل الساخن، وعند ارتفاع الضغط عن 8 يار يتم تسريبه على هيئة بخار مياه أو مياه.

شاشة ديجيتال

يتمتع سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر بأنه متوفر بشاشه ديجيتال، ومن خلالها يمكن معرفة ضغط المياه، ودرجة حرارتها؛ وبالتالي يمكن تحديد درجة الحرارة عند استحمام الطفل، وتمنح تلك الشاشة مظهر جمالي للسخان.

يعمل مع ضغط المياه المنخفض

من أهم المميزات التي يبحث عنها ساكني الأدوار المرتفعة، فبعض السخانات الكهربائية لا تعمل إلا مع ضغط مياه مرتفع، وبالتالي يواجه المستخدم مشكلة توقف السخان إذا كانت المياه ضعيفة، ولكن سخان أوليمبيك كهرباء يتميز بكفاءته وقدرته عن العمل حتى مع ضغط المياه المنخفض.

موفر لاستهلاك الطاقة

من أهم العوامل التي يبحث عنها المستخدم هو السخان الموفر للكهرباء، لذا فقد عملت شركة أوليمبيك على تقديم سخان موفر لاستهلاك الطاقة، وذلك بسبب الجهد الكهربائي الذي يتمته به، والذي يصل إلى 220 فولت في بعض الأنواع.

طبقة مينا للعزل

السخان مزود بطبقة عزل حرارية؛ لتحافظ على المياه ساخنة لأطول فترة زمنية ممكنة، بالإضافة إلى طبقة المينا لمنع صدأ أو تآكل السخان.

سهولة تركيبه

السخان سهل التركيب، فالفني لن يستغرق وقت في عملية التركيب، كما أنه سهل الاستخدام أيضًا.

ضمان 5 سنوات

بمجرد تركيب السخان يتم تفعيل فترة الضمان، وعند مواجهة مشكلة مع السخان سواء في التشغيل أو وجود أي عطل يمكن التواصل مع الدعم الفني الخاص بالشركة وسيتم فورًا توجه فني إليكم والعمل على حل المشكلة نهائيًا، سواء بالصيانة أو بتوفير قطع الغيار الأصلية.

أفضل خامات صنع

السخان مصنوع من حلة ستانلس من الداخل، بالإضافة إلى طبقة عزل حرارية للحفاظ على المياه ساخنة لفترات طويلة.

مواصفات سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر

مواصفات سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر

سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر واحد من أفضل السخانات التي يحرص المستخدم على معرفة عيوبه ومواصفاته وكذلك مميزاته، ويمكننا شرح المواصفات في مجموعة نقاط أساسية كالتالي:

  • عمق السخان: 46 سم.
  • العرض: 44 سم.
  • الطول: 64 سم.
  • سعة السخان: 50 لتر.
  • الجهد: 220 فولت.
  • التردد: 50/60 هرتز.
  • اللون: أبيض.

نصائح عند شراء سخان كهرباء

هناك مجموعة من النصائح التي يلزم وضعها بعين الاعتبار عند اتخاذ قرار شراء سخان كهربائي، وتأتي في النقاط القادمة:

  • يجب اختيار سخان يتضمن لسبل الحماية والأمان الضرورية.
  • اختيار السخان الذي يتمتع بالجودة العالية ويأتي بضمان.
  • المناسب لعدد أفراد أسرتك.
  • شرائه من الأماكن المعتمدة.

ما هي الشركة المُصنّعة لسخان أوليمبيك؟

  • الشركة الأم: برادايس كبيتال.
  • الشركات التابعة: نماء – بي تك – سيزونز للتجارة والصناعة.
  • المنتجات: أيديال، أوليمبيك إلكتريك، تانك.
  • الصناعة: أجهزة كهربائية.

كم سعر سخان أوليمبيك 50 لتر؟

سعر السخان 1645 جنيه مصري، ومتوفر باللون الأبيض فقط.

ما هو افضل سخان كهرباء في مصر؟

هناك مجموعة من السخانات الكهربائية تتميز بالجودة، مثل تورنيدو، يونيفرسال، وإلكتريك.

عيوب سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر قد لاحظها عدد من المستخدمين، ولكن البعض الآخر أشاد بأن السخان ليست به عيوب، وبالتالي نلاحظ أن ما ذكر من بعض العملاء عن العيوب هو سوء استخدام.

فالسخان يتمتع بالعديد من المزايا الهامة، مثل أنه مزود بوسائل حماية وأمان، بالإضافة إلى أنه موفر لاستهلاك الطاقة.

وفي الختام فقد طرحنا في الفقرات السابقة للمقال عيوب سخان أوليمبيك كهرباء 50 لتر بالإضافة إلى المزايا التي يتمتع بها، وقد ذكرنا مواصفات السخان، ومجموعة من النصائح يلزم اتباعها عند شراء سخان كهرباء.

اقرأ أيضًا: