أسعار فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور، من أكثر الدول السياحية والتي يزورها السياح باستمرار كونها تزخر بالكثير من المعالم السياحية والأثرية القديمة، كما  يوجد بها العديد من المنتجعات الهامة والفنادق الفخمة ومنها ما يكون وجهة للرؤساء وكبار الدولة، ومن أشهر الفنادق في جمهورية مصر العربية، فندق وينتر بالاس وأحد الفنادق التي توجد في محافظة الأقصر، ويعد منطقة خلابة وجذابة للسياح، وفيما يلي سنذكر لكم معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور.

نبذة عن فندق سوفيتل وينتر بالاس

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور

من افضل الفنادق التي توجد في الأقصر في مصر، كما انه من الفنادق الفخمة والراقية، وكما انه يقدم خدمة 5 نجوم، ويرغب الرؤساء والحكام في النزول إليه، كما انه يقد الخدمات بشكل مميز، مما يوفر الراحة للسياح، ومن مميزاته أيضاً:

  • يقدم الخدمات مجموعة من الموظفين على درجة عالية من الخبرة والتميز وامتلأت عدد كبير جدا من اللغات للتحدث مع أكبر عدد من السياح من مختلف أنحاء العالم.
  • يتميز هذا الفندق أيضا بأنه حصل على الكثير من التقييمات الرائعة جدا من قبل جميع الزوار سواء من داخل مصر أو من خارجها مما جعل الكثير من الأشخاص يقبلون عليه ويحرصون على الإقامة فيه.
  • موقع هذا الفندق سهَلْ جدا يتواجد يعتبر في منتصف مدينة الأقصر ويحاط بالكثير من المناطق الأثرية الرائعة، يقع في 17 شارع كورنيش النيل بجوار معبد الأقصر، وأيضا يتواجد بالقرب من معبد الكرنك ووادي الملوك.

شاهد أيضاً: طريقة حجز فندق جراند حياة الكويت

رقم الهاتف الخاص بفندق سوفيتيل وينتر بالاس

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور

يوفر فندق وينتر بالاس العديد من الخدمات الجيدة، حيث يعد من اكثر الفنادق المرغوبة في مصر، ومن أرقاها وافخمها، ومن الممكن الحجز وكذلك الاستفسار عن كافة التفاصيل عبر الأرقام الخاصة بالفندق والتي تم توفيرها، ويكون عبر الرقم التالي:

  • وهو 0952380422.
  • وبواسطة هذا الرقم يمكنك التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالفندق والامكانيات والأسعار الخاصة بالغرف والمميزات من خلال واحد من الموظفين الخاصة بالاستقبال.

شاهد أيضاً: كيف احصل على تأشيرة سياحية السعودية ورسوم استخراجها

مميزات فندق سوفيتيل وينتر بالاس

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور

يعد فنجق وينتر بالاس أحد الفنادق الفخمة والمميزة في مصر، حيث أنه يقدم العديد من الخدمات المميزة إضافة إلى أنه يسعى على راحة نزلائه، حيث أن إطلالة الفندق الرائعة جعلت منه مكاناً جذاباً للسياح، حيث أنه يتميز بأنه:

  • هذا الفندق واحد من أفضل الفنادق المميزة في مدينة الأقصر يتميز بتقديم مجموعة كبيرة من الغرف المميزة والمتاحة للجميع والمناسبة لهم في جميع الغرف تطل على مناظر رائعة مثل نهر النيل أو الكثير من الحدائق والمناطق الأثرية المميزة.
  • كل غرفة مجهزة بتكييف و جميع الأجهزة الكهربائية وحمام خاص مناسب وفرش رائع جدا بالإضافة إلى خدمة الاستقبال المناسبة المستعدة لتقديم المساعدة لجميع الغرف.
  • قدم الفندق خدمه استقبال الزوار وتوصلهم من وإلى المطار وأيضا يقدم خدمة الإنترنت المجاني ويقدم صاله مخصصه للجلوس والاستمتاع في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة أيضا في الهواء الطلق والكثير من حمامات السباحة المخصصة للأطفال.
  • هناك الكثير من وسائل العناية الجسدية مساج السبا والساونا وأيضا هناك الكثير من المطاعم المتخصصة بتقديم أفضل أنواع الأطعمة و تقديم خدمة الإفطار بنظام الاوبن بوفيه.
  • ونجد أيضا مكتب متخصص لتنظيم الرحلات للاستمتاع بالجوله رائعة في مدينة الأقصر على يد مجموعة كبيرة من الأشخاص المتخصصين.

شاهد أيضاً: أفخم وأفضل فنادق في جدة على البحر رخيصة

سعر الغرف في فندق سوفيتيل وينتر بالاس

معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور

يتوافر في فندق وينتر بالاس الذي يوجد في الأقصر العديد من الخدمات وكذلك الأمامن الجميلة والإطلالات الرائعة والتمتع بالجلوس أمامها، والتقاط الصور التذكارية، حيث أنه يوفر أسعاراً مناسبة للغرف التي توجد به، فنوعية العرفة والإطلالة وطبيعتها وكذلك الموسم يؤثر في السعر ويتراوح سعر الغرفة من 137 دولار إلى 160 دولار أمريكي.

شاهد أيضاً: افضل فنادق في الرياض قريبة من البوليفارد وأبرز الخدمات التي تقدمها

وبهذا نكون قد أنهينا وضعنا لكم معلومات عن فندق سوفيتيل وينتر بالاس في الأقصر بالصور، حيث يعد احد الفنادق الأكثر أهمية، والذي يقدم العديد من الخدمات المميزة، كما أنه يوجد في مكان جذاب وذو إطلالات رائعة كونه يطل على نهر النيل.