فيديو احلام الشامسي تقبل يد اصالة نصري، انتشر مقطع فيديو على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه الفنانة أحلام الشامسي تقوم بتقبيل يد الفنانة أصالة نصري، وأدى ذلك إلى العديد من الانتقادات، وقد جاء هذا المقطع من خلال واحدة من حلقات برنامج المواهب “سعودي آيدول”، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو احلام الشامسي تقبل يد اصالة نصري.

فيديو احلام الشامسي تقبل يد اصالة نصري

ظهر خلال مقطع فيديو بقيام الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بتقبيل يد الفنانة السورية أصالة نصري، بحيث جاء ذلك بعد الإعلان عن بداية التصويت إلى المشتركين المستمرين بالمنافسة، وقامت أحلام بمسك يد أصالة ورفعتها بصورة عفوية وقبلتها، وقامت أصالة بمبادلة القبلة إلا أن أحلام سحبت يدها حتى لا تقوم أصالة بالتقبيل.

شاهد أيضاً: فيديو مقطع بنت تونس على مواقع التواصل الاجتماعي

أحلام الشامسي تقبل يد أصالة في لقطة تغضب الجمهور

إن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أثارت غضب الكثير من الجمهور وذلك بعد أن تداول عدد منهم مقطع لفيديو وهي تقوم بتقبيل يد الفنانة السورية أصالة نصري بصورة عفوية على الهواء مباشرة خلال حلقة برنامج “سعودي أيدول” الذي يتم إذاعته على قناة MBC الفضائية.

وقام الجمهور بمهاجمة تصرف أحلام وقيامها بتقبيل يد أصالة ووصفوا ذلك بالمبالغة بالظهور لحصولها على الشهرة، ومن التعليقات السلبية “أكتر 2 بيكرهوا بعض.. حسب لغة الجسد والتعابير.. بس عم يتنافسوا مين كيوت أكتر ومين طاغي أكتر.. عشان أصالة تحكيلها عن دكتور تجميل عملت عنده.. تحب التطبيل أحلام مرة.. طب أحلام ليش ماخلتا تبوس ايدا سحبت ايدا.. أحلام عيب عليكِ أنتِ خليجية.. أحلام جننت أصالة”.

شاهد أيضاً: فيديو نصيحة الشيخ عماد المبيض للملك سليمان

معلومات عن أحلام الشامسي

إن أحلام الشامسي تعتبر من مواليد 13 فبراير 1968، وهي مغنية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد لقبت بالملكة، وكذلك بلقب فنانة الخليج، وتعد واحدة من المغنيات الأعلى أجراً من خلال إحيائها للمهرجانات والحفلات في العالم العربي، وهي أول فنانة من دول الخليج تقوم بالغناء في دولة تونس في مهرجان قرطاج الدولي، وقامت بالمشاركة كذلك في الغناء بدولة فلسطين في مهرجانات رام الله وبيرزيت.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي عرضنا لكم فيه فيديو احلام الشامسي تقبل يد اصالة نصري، وذكرنا لكم أحلام الشامسي تقبل يد أصالة في لقطة تغضب الجمهور، ومعلومات عن الفنانة أحلام.