فيديو اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير، انتشر خبر وفاة صيدلي مصري وذلك في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية خلال عمله عن طريق إطلاق النار عليه، وإن الخبر هذا أحدث ضجة كبيرة وواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أن الصيدلي المصري بلغ من العمر 43 عاماً، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير.

فيديو اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير

هناك العديد من وسائل الإعلام المصرية أعلنت عن مقتل طبيب مصري واسمه محمد فيصل يونس، خلال عمله في قرية الأمواه بمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية، بحيث أن نقيب الصيادلة أحمد زعلوك في البحيرة قال بأن “الدكتور محمد فيصل يونس، قتل في أثناء تأدية عمله في إحدى صيدليات منطقة عسير جنوب المملكة، وأنه يجري حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية لإحضار جثمانه إلى الأراضي المصرية، كما تجري السلطات السعودية تحقيقاتها لمعرفة مرتكب الواقعة”.

وإن شقيقته الدكتورة مي فيصل أكدت خبر وفاته دون الحديث عن أسباب الوفاة، بحيث أن الطبيب الصيدلي محمد فيصل يونس، قام بأداء مناسك العمرة بديل عن والده بذكرى وفاته في شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضاً: شاهد فيديو سقوط شيرين عبدالوهاب المدوي وكسر رجلها

تفاصيل اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير

إن الصيدلي المقتول محمد فيصل يونس والذي بلغ من العمر 43 عام، وقد عمل في صيدلية وذلك بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، وتم وفاته بسبب إطلاق واحد من المواطنين النار عليه خلال أداء عمله، بحيث أن شقيق الصيدلي قال بأن واحد من زملاء شقيقه قام بالاتصال به وأيضاً موظف من السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية، وقد أبلغه بإطلاق النار على شقيقه الصيدلي، وقد نقل إلى المستشفى على إثره وأعلن عن خبر وفاته فيها.

بحيث قال “كل ما أطلبه هو القصاص لأخي الشهيد بإذن الله، وسرعة عودة الجثمان لدفنه في مسقط رأسه، أو دفنه في البقيع”، وقال والدته “عايزة أدفن ابني، وعايزة القصاص من اللي قتله، ذنبه إيه يموت وهو لسه شباب وعنده زوجة وطفل صغير”.

شاهد أيضاً: فيديو حادث الطائرة السعودية في الخرطوم

وزارة الهجرة تصدر بيانًا حول اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير

إن وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، تقدمت بخالص العزاء إلى أسرة الفقيد الصيدلي محمد فيصل وقد لقى حتفه خلال عمله بمنطقة الأمواة في محافظة عسير في المملكة العربية السعودية، وتم توجيه التعازي في نقابة الصيادلة، وإن السفيرة سها جندي “وزيرة للهجرة” تلقت اتصالا من قبل الدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة وكذلك عضو مجلس الشيوخ، ومن قبل حسين كامل رئيس الجالية المصرية بعسير من أجل الإبلاغ عن الحادث الأليم، وقد تواصلت الوزارة مع وزارة الخارجية المصرية والقنصل العام بالسعودية عن طريق آلية الاتصال المباشر.

وقالت وزيرة الهجرة “أن القنصلية المصرية تنيب مندوبًا لحضور التحقيقات مع السلطات السعودية واتخاذ الإجراءات القانونية من تفريغ الكاميرات وسماع شهادة الشهود واستكمال سير التحقيقات للتعرف على الجاني، مشيرة إلى ثقتها في الإجراءات القانونية واتخاذ جهات التحقيق بالمملكة كافة الإجراءات اللازمة”، وإن نقيب صيادلة القاهرة قال بأنه تم تفريغ الكاميرات ورفع البصمات والاستماع إلى الشهود للتعرف على القاتل.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن فيديو اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير، وقدمنا لكم فيه كذلك تفاصيل اطلاق النار على صيدلي مصري في عسير.