فيديو العروسة اللى قلبت السوشيال ميديا، حيث تم تداول مقطع من فيديو العروسة الكويتية اللى قلبت السوشيال ميديا، وسرعان منا انتشر وسم ذلك الفيديو عبر صفحات البحث، وتداول بشكل كبير جداً على منصات التواصل الاجتماعي، ويريد العديد من الأفراد بالوصول إليه ومعرفة تفاصيله، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالتعرف على تفاصيل قلب عروسة السوشيال ميديا في الكويت، الى جانب هذا سنرفق لكم فيديو العروسة اللى قلبت السوشيال ميديا، والذي أثارت الضجة على عدد من مواقع الانترنت المختلفة نظرا الى محتواه المنافي للأخلاق والدين الإسلامي.

تفاصيل قلب عروسة السوشيال ميديا في الكويت

حيث أثار فيديو، نشره عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي أثناء الساعات القليلة الماضية جدلا واسعا، وكما تداول تحت عنوان «فيديو العروسة اللى قلب السوشيال ميديا»، لفتاة طلبت قبل التوقيع على عقد قرانها من زوجها إلقاء شروطها، وكما طلبت منه قبل موافقتها وتوقعيها احترام الأهل والأقارب وأهمهم أمها.

وكما أفادت العروسة لعريسها أمام المعازيم عبر الفيديو: «أنا وثقة في ربنا وفيك أنك هتكون خير الزوج والسند والصاحب، ومندمتش في يوم إني اخترتك، بالعكس كنت أعظم وأفضل انتصاراتي في الحياة».

وذكر عبر الفيديو: «هطلب منك طلب، زي مهشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك، والصغير في عيلتي قبل الكبير، ومع احترامي لكل أهلي، أمي، ثم أمي ثم أمي».

وهذا الفيديو من ناحية أخرى الذي نشر تسبب بحذف الفيديو نهائي من كافة المواقع التي ترفض عرض مثل تلك الفيديوهات التي تحاول نشر الفوضى في المجتمع ونشر السموم داخل المجتمع، وكما طالب الكثير من النشطاء بعدم نشر مثل تلك الفيديوهات وحذفها بشكل نهائي من أجهزتهم النقالة وعدم تناقلها بين الزملاء.

فيديو العروسة اللى قلبت السوشيال ميديا

شاهد أيضا: تفاصيل فيديو البلوجر هبه السيد واولادها قالب السوشيال

فيديو العروسة اللى قلبت السوشيال ميديا

حيث تداول مقطع فيديو مصور خلال اللحظات القليلة بشكل واسع جدا على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه العروس بعدد من الممارسات الغير أخلاقة والتي تتنافى مع المذهب الدين الإسلامي، فقد أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي ومما يلي نرفق لكم هذا الفيديو كالتالي:

شاهد أيضا: فيديو سب وشتيمة بين حسن شاكوش وزوجته

في ختام فقرات مقالنا السابق وضحنا لكم تفاصيل قلب عروسة السوشيال ميديا في الكويت، الى جانب هذا أرفقنا لكم فيديو العروسة اللى قلبت السوشيال ميديا، والذي أثارت الضجة على عدد من مواقع الانترنت المختلفة نظرا الى محتواه المنافي للأخلاق والدين الإسلامي.