فيديو حادث باص جامعة القصيم، أعلنت جامعة القصيم وفاة طالبة وإصابة 24 أخريات خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر مايو، وذلك على إثر تعرضها الى حـادث مروري لحافلة بالقصيم، والتي تختص في نقل طالبات مدينة بريدة، خلال ذهابهم للجامعة الساعة السابعة صباحا، ومن ناحية أخرى نشر عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فيديو قيل إنه لحافلة القصيم، التي انقلبت بعد اصطدامها بسيارة أخرى، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على تفاصيل حادث باص جامعة القصيم كاملة، الى جانب هذا سنرفق لكم فيديو حادث باص جامعة القصيم، والمزيد من المعلومات التي تتعلق بالحادث.

تفاصيل حادث باص جامعة القصيم كاملة

حيث أعلنت عدد من الصحف الإعلامية فيما يتعلق بالحادث الذي وقع في القصيم بالمملكة  :” تعرضت إحدى حافلات نقل الطالبات صباح اليوم بمدينة بريدة حادث سير مع إحدى السيارات السالكة للطريق ما أدى لانقلاب الحافلة”.

وكما أشار التقرير :” وفور وقوع الحادث سارعت الجامعة بالمتابعة مع الجهات المعنية والنزول لموقع الحادث والذي نجم عنه ببالغ الحزن وفاة إحدى الطالبات- رحمها الله- بعد تعرضها لإصابة شديدة ونقل 24 طالبة للمستشفيات القريبة لتعرضهن إصابات طفيفة ماعدا حالتين تحت المتابعة والرعاية الصحية”.

وأفادت الجامعة في التقرير :” والجامعة إذ تشعر بالأسى والحزن فإنها تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأهل المتوفاة وذويها سائلة الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، كما تسأله تعالى أن يتمم بالشفاء العاجل على بقية الطالبات المصابات، وتؤكد بأنها تعمل مع الجهات المعنية المختصة لمتابعة التحقيقات حول الحادث”.

والى جانب هذا فالت في التقرير منفصل أن  رئيس جامعة القصيم وجّه بمعالجة كافة ما يترتب على الوضع الأكاديمي للطالبات اللاتي تعرضن لحادث سير صباح هذا اليوم ويحقق الصالح العام لهن.

فيديو حادث باص جامعة القصيم

شاهد أيضا: فيديو لحظة وقوع حادث نزول العدسية

فيديو حادث باص جامعة القصيم

أبرز مقطع فيديو الساعات القليلة الأولى يوضح حادث انقلاب حافلة طالبات جامعة القصيم، صباح يوم أمس الأربعاء، وكانت جامعة القصيم أقرت اليوم، وفاة طالبة وإصابة 24 أخريات جراء هذا حادث مروري لإحدى حافلات النقل. ووقع الحادث للحافلة التي تختص لنقل طالبات مدينة ‎بريدة، خلال توجههن للجامعة الساعة 7 صباحا، ومما يلي نرفق لكم الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=P21r9UG7NVE

 

شاهد أيضا: كيف أشيل شعار التيك توك من الفيديو؟

وهذه كانت كافة المعلومات التي تعلقت بموضوعنا السابق، وقد وضحنا الحديث عن تفاصيل حادث باص جامعة القصيم كاملة، الى جانب هذا أرفقنا لكم فيديو حادث باص جامعة القصيم، والمزيد من المعلومات التي تتعلق بالحادث.