فيديو حادث مدينتي كامل، نشرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من قبل كاميرا منزلية إلى حادث دهس الصيدلانية وذلك بسيارة ضابط الجيش والذي عمل على هز الشارع المصري من خلال بشاعة الجريمة، وتم الاعلان من قبل المتحدث العسكري يوم الثلاثاء عن القيام بإحالة ضابط للمحكمة العسكرية وذلك بسبب تهمة القتل المتعمد والشروع فيه، ومن خلال مقالنا هذا سنعرض لكم فيديو حادث مدينتي كامل.

فيديو حادث مدينتي كامل

أحدث ضجة كبيرة نتيجة حادث مدينتي والذي تم من خلال دهس صيدلانية وزوجها وأطفال من خلال ضابط بالجيش بكمبوند شهير في القاهرة الجديدة، وقد أدى ذلك إلى مقتل الأم والعديد من الإصابات البالغة إلى أطفالها، وإن الحادث شهد انتفاضة كبيرة إلى الرأى العام على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وبعد مقطع الفيديو إلى كاميرا المراقبة بالكومباوند السكني الذي تم شهوده الحادث، ومن خلال ما يلي نقدم لكم فيديو حادث مدينتي كامل.

شاهد أيضاً: حقيقة فيديو دنيا السطايفية كامل

تفاصيل حادث مدينتي

إن الأب كشف تفاصيل حادث مدينتي فقال بأنهم امتلكوا منزل في مدينتي وأنهم بإجازة قصيرة في مدينة القاهرة، وتابع بقوله قائلاً “ابني خدش إحدى سيارات الجيران بالإ سكوتر أثناء لهوه أمام الفيلا المجاورة لمنزلنا”، وقال بأنه خرج مع أولاده وزوجته بسمة من أجل البحث عن صاحب السيارة من أجل تقديم الاعتذار، وقد خرج الضابط من المنزل غاضب وقد نشبت بينهم مشادة كلامية، ومن بعد ذلك تطورت إلى مشادات حادة وقام بعد ذلك بقيادة السيارة الخاصة به وقام بدهس الأسرة بالكامل بعد صدم الأم على الحائط قبل مرور على جسدها.

شاهد أيضاً: فيديو حادث التجمع الخامس اليوم

بيان القوات المسلحة المصرية بشأن حادث مدينتي

إن القوات المسلحة المصرية أصدرت بيان حول حادث مدينتي، وقد وضح ما يلي “في إطار حرص القوات المسلحة على توضيح الحقائق للرأي العام، تم تحرير محضر جنح عسكرية قسم شرطة التجمع الأول عن الواقعة، وتبيّن دهس سيارة ملاكي لعائلة مكونة من أب وأم وأطفالهما الثلاثة، مما أسفر عن مصرع الأم، التي تعمل صيدلانية، إثر إصابتها بنزيف في المخ”.

وأضاف كذلك “تباشر النيابة العسكرية التحقيقات، وأسندت للمتهم جرائم القتل العمد والشروع فيه، وتقرر حبسه احتياطياً على ذمة القضية، وتجري إحالته إلى المحكمة العسكرية للجنايات”.

وبهذا القدر نصل وإياكم إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه فيديو حادث مدينتي كامل، وذكرنا لكم المعلومات الهامة والبارزة عن تفاصيل حادث مدينتي، وقدمنا لكم بيان القوات المسلحة المصرية بشأن حادث مدينتي.