فيديو فضيحة احمد رافع ومريومة، انتشر في الأيام الأخيرة على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو إلى الفنان السوري أحمد رافع مع صديقته وحبيبته مريومة، والذي تكلم فيه عن الأمور المخلة إلى الأخلاق والآداب، وقد شكل هذا الفيديو يشكل صدمة إلى جمهور الفنان مما دفع الكثير من الأشخاص البحث عن الفيديو، ومعرفة المعلومات الهامة عن الفضيحة، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم فيديو فضيحة احمد رافع ومريومة.

فيديو فضيحة احمد رافع ومريومة

خلال الأيام الأخيرة انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة أحمد رافع والذي يقوم باهانة زملاؤه في المجال الفني وبصورة خاصة الفنان أيمن رضا، وكذلك اهانة الشعب اللبناني والشعب العراقي، وقد احتوى الفيديو على كلمات غير أخلاقية مع واحدة من حبيباته وعشيقاته واسمها مريومة خلال الاقامة مع بعضهم علاقة محرمة عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ومما يلي نعرض لكم فيديو فضيحة احمد رافع ومريومة.

https://www.youtube.com/watch?v=A5mr6NrXarY

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة مروة راتب حصري كامل

تسريبات الممثل أحمد رافع يهين فيها الفنانين

إن الجمهور العربي صدم بتسريب فيديو خاص بالممثل أحمد رافع والذي يقوم بالتلفظ بكلمات وعبارات سيئة وغير اخلاقية ومخلة إلى الآداب والأخلاق العديد من الفنانين السوريين وذلك بألفاظ نابية وبالأخص الممثل أيمن رضا، وقد وصفه بالنسونجي والحشاش والعديد من الكلمات التي خرجت عن الحياء وقام بوصف الشعبين اللبناني والعراقي بها.

بحيث يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع من هنا، وتم ظهور الممثل أحمد رافع بمقطع فيديو يقوم بالتكلم فيه بشكل خادش إلى الدين والحياء والذي يهين فيه زملاءه، وقد أثار جدال الكثير من النشطاء والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الساعات الأخيرة الماضية.

شاهد أيضاً: فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل

من هو الممثل أحمد رافع

أحمد رافع هو واحد من الممثلين السوريين وقد ولد عام 1960م وهو من أصل فلسطيني وبالتحديد من قبل قرية ترشيحا، وقد حمل الجنسية السورية وقد بلغ من العمر في الوقت الحالي 63 عام، وإن مسيرته الفنية بدأت عام 1973م عندما قام بالمشاركة بفيلم ذكرى ليلة حلب، ودخل من بعد ذلك في عالم السينما ومن بعد ذلك في المسلسلات التلفزيونية، ويعد عضو في نقابة الفنانين من عام 1984م.

وبهذا القدر نصل واياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيديو فضيحة احمد رافع ومريومة، وذكرنا لكم تسريبات الممثل أحمد رافع يهين فيها الفنانين، وتعرفنا على الممثل أحمد رافع.