فيديو لاروزا مسلسل ضرب نار، يوجد الكثير من الأفلام والمسلسلات في الوسط الفني وهناك كذلك العديد من الممثلين الكبار الذين أتقنوا التمثيل منذ الصغر وأصبحوا فيما بعد من أفضل الممثلين في الوطن العربي أو في العالم، هذه يوجد الكثير من الأشخاص الذين تظهر في بالهم فكره لمسلسل معين أو فكرة معينة ويبدأ في البحث عن منتج ليقترحوا عليه هذه الفكرة ويقنعونه في إنشاء تكاليف الفيلم أو المسلسل، حديثنا اليوم سوف يكون حول فيديو لاروزا مسلسل ضرب النار الذي يعتبر من أشهر المسلسلات في الوقت الحالي والتي حققت نجاحات كبيرة جدا، كما وقد قمنا بالتحدث عن القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار، أيضا وذكرنا من هم أبطال مسلسل ضرب نار.

معلومات حول سلسلة مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار مسلسل مصري أنتج هذا العام 2023، بطولة الفنان المصري أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهو من إنتاج مصطفى فكري وإيمان شعبان.

قصة مسلسل ضرب نار الناجح 

مسلسل ضرب نار يحكي قصة رجل يدعى جابر يركض من انتقام إلى حياة جديدة في القاهرة، حيث يبتعد عن صعيد مصر ليلتقي بفتاة شجاعة تحاول تربية شقيقها، ونار الحب، يشعل بينهما، ليبدأ الطرفان في الانسجام والتقارب ليعيشا قصة حب جميلة.

من هم أبطال مسلسل ضرب نار

ومن بين أكبر نجوم الطاقم المشاركين في مسلسل “ضرب نار 2023” ما يلي:

  • الفنان: احمد العوضي.
  • الفنانة: ياسمين عبد العزيز.
  • الفنان: ماجد المصري.
  • الفنانة: سهير المرشدي.
  • الفنان منتصر.
  • والعديد من النجوم الآخرين الذين ساهموا في نجاح هذه الدراما المتميزة.

فيديو لاروزا مسلسل ضرب نار

اشتعلت النيران في الباحثين بسبب مقطع فيديو من مسلسل “ضرب نار” لأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، والذي يتعامل مع مشهد مؤثر لهما يجمع جابر ومهرة، تعطيك الرابط المناسب لهذا القسم مباشرة من موقعنا على الخليج.

اقرأ أيضا: شاهد حلقات مسلسل ماذا لو أحببت كثيراً مترجم حصري

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار

يمكنكم متابعة مسلسل الدراما ضرب نار من خلال القنوات التالية

  • قناة امبسي العراق حيث تبث في 5:40 دقيقة.
  • حيث سيتم بثه في الدقيقة الخامسة والسادسة بالضبط.

اقرأ أيضا: شاهد حلقات مسلسل محامية الشيطان هيا عبدالسلام

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، فيديو لاروزا مسلسل ضرب نار، كذلك ذكرنا من هم أبطال مسلسل ضرب نار، أيضا وتحدثنا عن القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار.