فيديو مقتل فتاة بركة السبع كامل، اليوم تم الإعلان من خلال مواقع الاعلام المصرية، عن مقتل فتاة في مقتبل العمر علي يد احد الشباب، وكانت عملية القتل طعنا بالسكين وتحديا في منطقة بركة السبع التي تقع في محافظة المنوفية، وكانت هناك الكثير من الإدعات والمبرات حول عملية القتل، ومن خلال موقع مصدري يمكن التعرف غلي السبب الحقيقي ونشاهد فيديو مقتل فتاة طعنا في بركة السبع المصرية بالمنوفية.

سبب مقتل فتاة بركة السبع طعنا

من خلال البحث والتقصي ومتابعة وسائل الاعلام المصرية، عن سب قتل ووفاة فتاة بركة السبع الكائنة في محافظة المنوفية، علي يد شاب مصري في العشرينات من عمره، ووفق شهود العيان والمقربين من الفتاة والشاب، قيل ان دواعي القتل طعنا للفتاة بسب رفضها الزواج منه، وكان يحبها بشكل كبير وكانت الغيرة عليها ان قام بطعنها 5 مرات متتالية وعملية الطعن كانت أمام الناس في الشارع.

هذا الامر جعل هناك الكثير من القيل والقال حول الأسباب الدافعة وراء عملية القتل، ولكن كما قلنا ان سبب قتل فتاة بركة السبع في المنوفية بسبب رفضها الزواج بالشاب الذي سوف نتعرف علي اسم القاتل بسطور المقال.

فيديو مقتل فتاة بركة السبع:

هنا يمكن التعرف علي ماهد فيديو مقتل فتاة بركة السبع في المنوفية المصرية اليوم، حيث التفاصيل تدور حول شاب يذبح فتاة في مدينة بركة السبع بالمنوفية .. رفضته فذبحها وسط الشارع، وتتوالي الكثير من الجرائم خلال هذا العام، علي خلاف واقعة ذبح وطعن فتاة المنوفية علي يد شاب في مقتبل العمر عشريني، وكان عدد طعنات الفتاة 5 طعنات والسبب هو رفضها الزواج به.

ما اسم الشاب قاتل فتاة بركة السبع المنوفية

تتبعنا حادثة مقتل فتاة بركة السبع للتعرف علي اسم القاتل الذي قام بطعنها 5 طعنات امام الناس في الشارع، الشاب يدعى “هاني سالم”، بدون عمل هاجم فتاة تدعى “فاطمة” قام بمهاجمة اثناء سيرها بالشارع مع والدتها وأنهال عليها طعىَا بسكين في الرقبة ومناطق متفرقة من الجسد.

تفاصيل مقتل فتاة بركة السبع:

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنّ المتهم اعترف بارتكاب الجريمة، وتسجيل آلات المراقبة في مسرح الجريمة أشار إلى أن المتهم قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بتعديه عليها بسكين حال سيرها ووالدتها في الطريق العام.

وكان بين القاتل والمجني عليها خلافات كبيرة لانها لا تريد الزواج به، وهذا الامر بسب سلوكة واتهامه بأكثر من جريمة وسرقة وحبسه، ويدعي القاتل ان السبب في ذلك هو…

  • وادّعى المتهم أن باعثه على القتل خلافه معهم على رد مبلغ إليه قد دفعه في سبيل الزواج الذي توقفت إجراءاته.
  • وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

أكد أشرف محمد محامي ضحية بركة السبع أنه يتولّى قضية طلاق الضحية من زوجها السابق منذ 6 أشهر، ويشهد الجميع بأخلاقها وسلوكها المحترم.

وأوضح أنه تلقى اتصالا هاتفيا من والدتها تقول له “بنتي دمها سايح على الأرض”، متابعا: “توجهنا فورا للمستشفى وبسؤال الطبيب المعالج أكد أن حالتها غير مستقرة ما يستدعي نقلها لمستشفى شبين التعليمي، الذي لفظت فيه أنفاسها الأخيرة لتعدد الطعنات في أماكن متفرقة من الجسد”.

قصة زواج القاتل بفاطمة فتاة بركة السبع

ووفق ما تم قوله ان الضحية فاطمة تسكن مع أمها بعد ان تركت منزل الزوجية، بسبب خلافات نشبة مع زوجها وانه تم تطليقها منذ أسبوع، ويمنع زواجها شرعا لأنها في شهور العدة الان

وعن قصة طلب الزواج، قال أشرف إن المتهم اتصل بجدها وطلب الزواج منها لكن تبين أنه مسجل خطر وعليه عدد من القضايا وسيئ السمعة، وبعد رفض الجد نفذ تهديده بالقتل.

الي هنا تعرفنا علي فيديو مقتل فتاة بركة السبع كاملا، أيضا التعرف علي سبب قتل فاطمة علي يد هاني سالم في المنوفية بركة السبع وعن التفاصيل الكاملة حول طلاقها منذ أسبوع من زوجها السابق.