فيديو مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها، أعلن عن خبر وفاة فتاة في مدينة السادات وذلك بمحافظة المنوفية بدولة مصر والتي قتلت على يد شقيق صديقتها خلال زيارتها إلى منزلها الموجود في المنطقة الأولى ابني بيتك في السادات، وقد أجرى محضر حول الواقعة، وقد بدأت النيابة العامة في مباشرة التحقيقات حول هذه الحادثة البشعة والأليمة، ومن خلال مقالنا هذا سنعرض لكم فيديو مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها.

تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها

إن اللواء حازم سامي “مدير أمن المنوفية” تلقى إخطار من قبل العقيد نضال المغربي “مأمور مركز شرطة السادات” والذي أفاد باستقبال بلاغ أفاد بمقتل فتاة بمنزل في المنطقة الأولى، ومن خلال الفحص بين بأن الفتاة التي بلغت من العمر 26 عام خلال الزيارة إلى منزل صديقتها والتي تم إحداث مشادة بين المجني عليها وبين أخ صديقتها أدى ذلك إلى خنقها بالإيشارب ولم يتمكن من إنقاذها حتى فارقت الحياة.

وقد ألقى القبض على الجاني في المنطقة الأولى في مدينة السادات، ووتم أخذه إلى مركز الشرطة من أجل استكمال التحقيقات بالواقعة، بحيث أن والدته قالت بأن ابنها عانى من إضراب مزاجي ويتم معالجته، بحيث أن الفتاة تربطها علاقة قوية وصداقة بابنتها لأنهم من محافظة البحيرة، وبدأت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات.

شاهد أيضاً: فيديو اعترافات ميار الببلاوي عن وفاء مكي حصري

فيديو مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها

إن هناك بعضاً من التحريات التي كشفت عن وفاة نعمة أحمد والتي بلغت من العمر 26 عام وقد بين عن هناك آثار وعلامات للحنق حول رقبتها، وقد تم بيان سبب الواقعة هو مشادة بين شيق صديقتها وبين المجني عليها خلال تواجدهم بمنزلهم لمحاولة الصلح بين صديقتها وأهلها، بحيث يمكنكم التعرف على التفاصيل الكاملة من هنا بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: فيديو وفاة محمد عواد مدير الامتحانات في وزارة التعليم

سبب مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها

من خلال الفحص والانتقال من قبل قوة أمنية في مركز السادات بمحافظة المنوفية، وقد بين أن الفتاة اسمها نعمة أحمد وقد بلغت من العمر 26 عام، وهناك آثار وعلامات الخنق حول رقبتها، مما أدى ذلك إلى مقتلها ووفاتها على الفور، بحيث أن السبب في ذلك هو إحداث مشادة بين المجني عليها مع شيقي صديقتها، بحيث قام بخنقها بواسطة الإيشارب واستطاعت وحدة مباحث مأمور مركز السادات من القبض على المتهم والذي بلغ من العمر 25 عام وتم أخذ بعضاً من الإجراءات القانونية.

وإلى هنا وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على فيديو مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها، وذكرنا لكم تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها، وقدمنا لكم كذلك سبب مقتل فتاة على يد شقيق صديقتها.