فيديو وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان، تداول نشطاء عبر  منصات التواصل الاجتماعي مساء أمس الاحد مقطع فيديو حادث سير يظهر من خلال وفاة فتاة واصابة نقيب الفنانين الارنيين الاستاذ محمد يوسف العمادي، وقد أظهر مقطع الفيديو نجاة نقيب الفنانين من موت محتم على أثر ذلك  السير المروع الذى أدي الى وفاة الفتاة على الفور، ونقل نقيب الفنانين الى أحج المشافي فى عمان من أجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة.

فيديو وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله تعرض نقيب الفنانين الاردنيين محد يوسف العمادي الى حادث سي مروع، حيث نجا من موت محتم على أثر ذلك الحادث، كما أسفر الحادث عن وفاة شابة على الفور، وقد تم نقلهما الى أحد  مشافي العاصمة لاكمال الاجراء الصحي.

شاهد أيضا: اسباب وفاة ابن ناهد فريد شوقي وتفاصيلها كاملة

تفاصيل وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان

استطاع تقيب الفنانين الاردنيين المخرج محمد يوسف العبادي النجاة من موت محتم تعرض اليه أثر حادث سير مروع تعرض اليه مساء أمس الاحد، وقد توفيت فى ذك الحاديث شابة بعد اصطدام مركبتها بمركبة نقبب الفنانين بين الدوارين الثاني والثالث فى العاصمة الاردنية عمان، كما تم نقل نقيب الفنانين الى احد مشافي العاصمة من أجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة.

من هو نقيب الفنانين الادرنيين محمد يوسف العبادي

استطاع المخرج محمد يوسف العبادي التفوق على منافسيه فى جولة الاعادة على منصب نقيب الفنانين الاردنيين وذلك بعد ان حصد 141 صوت مقابل 85 صوت لمنافسه المخرج حسين الخطيب، وفقا لما أعلن عنه رئيس لجنة الاقتراع الفنان نبيل نجم.

نقيب الفنانين الاردنيين محمد يوسف العبادة ويكيبيديا

محمد يوسف العبادي، مخرج وفنان أردني من مواليد 1953 وقد حصل على درجة البكالوريوس في اللغة العربية جامعة بيروت عام 1975، كما عمل مخرجا فى التلفاز الاردني وقد ترأس رابطة الفنانين ثلاثة دورات، ونقابة الفنانين الاردنيين لدورتان، ومن أبرز أعماله عذاب ومسلسل البيادر.

فيديو وفاة فتاة وإصابة نقيب الفنانين الاردنيين اثر حادث سير بعمّان، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن ابرز تفاصيل وفاة فتاة واصابة نقيب الفنانين الاردنيين أثر حادث سير مروع أمس الاحد.