في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي، الكثير من المسابقات يتم تداولها بشكل مستمر والتي يبحث العديد منهم بشكل مستمر عن المسابقات الرمضانية والتي تعرض من خلال القنوات الفضائية و كذلك المنصات الاجتماعية خلال ايام شهر رمضان المبارك بشكل يومي، حيث تبث باستمرار من خلال القنوات الخاصة لبرنامج المسابقات الاردني الذي اثار ضجه كبيره واقبال واسع من قبل الجمهور والراغبين في مشاركة ببرنامج قد التحدي، كما انه يعرف من ضمن البرامج التفاعلية التي يتم عرضها من خلال  العديد من القنوات الفضائية، لذا ومن خلال مقالنا سنعرض اهم المعلومات التي ستعرض سؤال حلقة اليوم للمسابقة التحدي في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي.

في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي

في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي

في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي

الكثير من المشاركين يرغبون بمتابعة المسابقات الرمضانية التي تبث بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم، كما ان هناك عدد واسع من المشاهدين للمشاركة يبحثون عن البرنامج المسابقات الاردني الذي يطلق عليه قد التحدي، خاصة بانه انتشر بأنحاء الوطن العربي خاصة المجتمع الأردني، والذي يعرض بشكل يومي عبر التلفزيون الاردني ليتم عرض السؤال و الاتصال على البرنامج، كما ان سؤال حلقة اليوم من برنامج قد التحدي و الذي ينتظره الجمهور البرنامج هو في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي، وفيما يلي تفاصيل عرض الإجابة على الحلقة وهي:

  •  الإجابة على سؤال الحلقة من خلال الاختيارات التي تم  عرضها (محافظة معان – محافظة الطفيلة – محافظة عجلون )
  • ومن ثم إضافة رقم الهاتف الخلوي
  • الإجابة  محمية ضانا تأسست عام 1989 وتعد أكبر محمية طبيعية في الأردن في محافظة الطفيلة، حيث تتجاوز مساحتها 300 كم2 من المناظر الخلابة والتضاريس المتعرجة التي تواجه حفرة الإنهدام.
  • فالإيجاب التي تتعلق بالسؤال محافظة الطفيلة.

شاهد أيضا   ما هو رقم الآية أو الآيات التى قرأتها المتسابق عبد الرحمن فائد احمد دحوه في مفهوم العمل من سورة التوبة قناة يمن شباب الفضائية

وبنهاية مقالنا الذي كان بعنوان في أي محافظة تقع محمية ضانا ؟ مسابقة قد التحدي، حيث بينا اهم التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالإجابة على السؤال من برنامج قد التحدي.