في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي، هناك  العديد من المسابقات التي يتم عرضها خلال القنوات الفضائية والمنصات الاجتماعية خلال ايام شهر رمضان المبارك بشكل يومي، كمان تلك القنوات التي تبث من تلك القنوات برنامج المسابقات الاردني الذي لاقى اقبل كبير وصدة واسع حول برنامج قد التحدي والذي يعتبر من اكثر البرامج التفاعلية من بين المسابقات التي يتم تداولها من خلال العديد من القنوات الفضائية، لذا ومن خلال مقالنا سنعرض اهم المعلومات التي ستعرض سؤال حلقة اليوم الحادي والعشرون لمسابقة التحدي وهي في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي.

في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي

في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي

في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي

يرغبون الكثير من الاشخاص بالمشاركة بالكثير من المسابقات، والتي يبحث عنها عدد  واسع من المشاهدين للمشاركة الى برنامج المسابقات الاردني الذي يطلق عليه قد التحدي، خاصة بانه لاقى ضجة واسع بكافة انحاء الوطن العربي خاصة المجتمع الاردني، كما انه يعرض بشكل يومي خلال شهر رمضان عبر التلفزيون الاردني ليتم عرض السؤال ولإيجابه من خلال الاتصال على البرنامج، وسؤال حلقة اليوم  الحادي والعشرون من برنامج قد التحدي والذي يحمل السؤال الذي ينتظره الجمهور البرنامج هو في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي، وفيما يلي تفاصيل عرض الإجابة على الحلقة وهي:

  •  الاجابة على سؤال الحلقة من خلال الاختيارات التي تمد عرضها ( اربد، معان ، الزرقاء  )
  • ومن ثم إضافة رقم الهاتف الخلوي
  • الإجابة على السؤال التاسع عشر هو الإجابة قصر عمرة أو قصير عمرة هو قصر صحراوي أموي يقع في شمال الصحراء الأردنية في منطقة الأزرق في محافظة الزرقاء حوالي 85 كم شرقي عمان. بناؤه صغير نسبياً لذلك يُسمّيه البعض بالقصير، وهو مدرج على لائحة مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو منذ عام 1985م.
  • فالإيجاب التي تتعلق بالسؤال هي  الزرقاء.

شاهد أيضا من الشاعر القائل(يابروحي من الغيد هيفا كالهلال،،،حسنها شل روحي وعقلي)؟ مسابقة طائر السعيدة.

وبنهاية مقالنا الذي كان بعنوان في أي محافظة يقع قصر عمرة ؟ مسابقة قد التحدي، حيث بينا اهم التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بالإجابة على السؤال الحادي والعشرون من برنامج قد التحدي.