قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب كاملة، حيث هناك العديد من القصص والحكايات التي تنتشر على عدد من محركات البحث المختلفة، ومن بينها قصة حطاب شاب يسمى حسان متزوج حديثا يسمى حسان وكان يذهب يوميا الى الغابة ليحتطب، وبعدها يرجع الى المدينة ليبيع الحطب لكن زوجته كانت تعشق القصاب فكانت تذهب الى محله يوميا كلما ذهب زوجها الى عمله وتتكلم معه الى أن جعلها تتخلص من زوجته، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتناول المزيد من الحديث عن قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب كاملة، الى جانب ذكر رابط تحميل القصة لمتابعة قراءتها كاملة.

قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب كاملة

يقال انه كان يوجد حطاب شاب يسمى حسان متزوج جديد يسمى حسان وكان يخرج يوميا الى الغابة ليحتطب بعدها يرجع الى المدينة ليبيع الحطب لكن زوجته كانت تحب القصاب فكانت تذهب الى محله يوميا كلما خرج زوجها الى عمله وتتكلم معه فاخبرها القصاب يوما بخطة تجعله يتخلص من زوجها نهائيا كي يصفو الجو لهما معا .. فقبلت الزوجة وبدأت بتطبيق الخطة بسرعة.

مثلت الزوجة انها مريضة جدا وعلى وجه الموت فحزن حسان لأجلها ورغب ان يحضر لها الدكتور فقالت له زوجته : هناك حكيمة حاذقة جدا وهي تقيم قرب السوق لبيتها باب أحمر لا يمكن ان تخطئه اذهب وأحضرها فأن نجاتي على يدها وخرج حسان وعثر على الباب فطرقه فخرج له القصاب ولكنه كان لابس بثوب نسائي ويضع نقابا وقال لحسان وحيث أرعش صوته وأحنى ظهره وقال: ماذا تريد يا بني ؟
زوجتي مريضة جدا .. عليكي مساعدتي .. ارجوكي .
حسنا يا ولدي سأحضر حقيبتي وآتي معك.

قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب كاملة

شاهد أيضا: قصة اجرام مستباح لثلاث ندبات كاملة مع رابط التحميل 2023

مجريات قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب

خرج حسان الى مقابر اليهود وكان المساء قد جاء وجعل ينتظر وصول جنازة لدفنها الى أن جاء موكب طويل من رجال ونساء اليهود وهم يحملون جنازة وقاموا بدفنها بعد مراسيم خاصة وبعدها انصرف كل منهم الى حال طريقه.

بعد ان خلت المقبرة بالكامل وتحت جنح الظلام، بدأ حسان بحفر القبر الجديد كي بين له التابوت فأخذ نفسا عميقا ثم فتح غطاء التابوت وقرب فانوسا كان يحمله من الجثة فراعه ان يكتشف ان الجثة ترجع لفتاة شابة والاكبر على قلب حسان انها كانت جميلة الجمال الى درجة يعجز عنها الوصف .. كانت تظهر وكأنها نائمة في سريرها الضيق وهي تلبس أجمل حلة جلس حسان برهة يتأمل ثم فاضت عيناه بالدموع لأنه مضطر الى ان يشوه هذه اللوحة الالهية الجميلة رفع حسان خنجره وأوشك ان يطعن صدرها فارتجفت يده بشدة الى ان رمى خنجره بعيدا وبعد ذلك ظل يصرخ من الخذلان .. وهنا حدث ما لم يكن في الحسبان …

فتحت الفتاة عينيها وأخذت تسعل فارتد حسان الى الخلف هلعا فقالت الفتاة أجئت لتغتصبني ؟

غض حسان طرفه حياءا وقال : معاذ الله ولكن … لمتابعة القراءة الدخول عبر الرابط التالي.

رابط تحميل قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب كاملة

حيث تتميز هذه القصة بكثير من الواقعية فقد تناولت عدد من الأحداث المشوقة التي تدور حول أحداث الحياة الواقعية ما بين الناس، ولمن يرغب في تحميل هذه الرواية الدخول الى الرابط التالي من هنا.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه الحديث عن قصة خيانة زوجة الحطاب مع القصاب كاملة، الى جانب ذكر رابط تحميل القصة لمتابعة قراءتها كاملة.