قصة رواية حب عبر السوشيال ميديا، إن لكل كاتب طريقه كتابة مختلفة عن الكاتب الآخر وطريقة مختلفة في صياغة الأحداث وكتابة الكتب والروايات، هناك العديد من الروايات التي تتنوع محتوياتها وأحداثها وكل شخص يملك ذوقا خاصا في اختيار الروايات التي يرغب في قراءتها، هناك روايات رومانسية وروايات رعب وروايات بوليسية وروايات خيالية وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات حول كاتب رواية حب عبر السوشيال ميديا وكذلك سوف نوفر لكم أهم المعلومات حول هذه الرواية التي حققت نجاحات كبيرة جدا منذ لحظه إصدارها في الأسواق.

قصة رواية حب عبر السوشيال ميديا 

تعتبر رواية الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أشهر الروايات وأكثرها انتشاراً عبر منصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لواقعها، حيث إنها تتحدث عن الحب عبر الإنترنت، وهذه الظاهرة منتشرة بشكل كبير بين رواد ومغردو هذه المواقع الذين يسعون للقاء وإقامة علاقات مع أشخاص مجهولين دون معرفة العواقب هذه الأفعال.

رواية حب عبر السوشيال ميديا دليل الروايات

كانت الكاتبة نورا محمد مبدعة في سرد ​​حقائق هذه الرواية الحديثة التي تتحدث عن الواقعية التي تحدث في عالم التواصل الاجتماعي والعلاقات المجهولة التي تنشأ بين الرواد دون معرفة التفاصيل الصحيحة، وفي كثير من الأحيان يكون الهدف هو الترفيه عن نفسك وإضاعة وقت الفراغ في الاجتماع والضحك والاستمتاع مع الآخرين، ويمكنك تطوير الأمر حول الوقوع في الحب.

ملخص رواية حب عبر السوشيال ميديا 

بالرغم من أن هذه الظاهرة موجودة بشكل كبير بين رواد المواقع، إلا أن الكثيرين يتبنون طريقة الزواج هذه، لكن من المتوقع أن تكون نهاية هذه العلاقات فاشلة، لأنها بنيت على أشياء مجهولة وغير صادقة أو على الحقيقة، لكن الهدف كان الخداع ويتحدثون لفترة أطول.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية يهزمني الحب وانا جاهل بدرب المحبين

رابط رواية حب عبر السوشيال ميديا PDF

يهدف اقتباس نص رواية حب عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى توليد الحافز والتشويق لقراءة الرواية:

صباح الخير حبي تعالي اريج تجلس معي برهة، آسف يا أمي، علي أن أعد الإفطار لمحمد، طفلي، اجلس وسأجعل مكة تفعل ذلك، يا مكة حضري الفطور لمحمد، لن ينجح الأمر، سيكون غاضباً مني يا ابنتي لا تخاف اجلس ما هو مال محمد، انهارت أريج وبكت بحرقة عانقها مامت محمد قل لي يا ابنتي.

اقرأ أيضاً: تحميل رواية شد عصب pdf مجانا

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن رواية حب عبر السوشيال ميديا دليل الروايات، رواية حب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رواية مصرية عربية واقعية، استطاع الكاتب إيصال هدفه للقارئ بأسلوب بسيط ومميز.