قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة في كينيا، هناك العديد من المعتقدات والافكار الدينية التي تعمل على سيطرة الكثير من الاشخاص والبلدان المتشددين بتلك المعتقدات الخارجة عن الطبيعة الصحيحة، حيث اثارة ضجة كبيره عبر المنصات الاجتماع التي تداولت قصة ضحايا طائفة الصوم، والتي رغب العديد بمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بتلك الحادثة التي انتشرت بشكل واسع عبر العديد من المنصات الاجتماعية والإخبارية، لذلك من خلال مقالنا سوف نقوم بعرض اهم التفاصيل التي تتعلق قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة في كينيا.

قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة في كينيا

قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة فى كينيا

قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة فى كينيا

بعد ان كشفت وزارة الداخلية في كينيا يوم الثلاثاء عن تفاصيل الضحايا طائفة كينية جديدة كما انهم كانوا يصومون استجابة لطلب قس يدعى بول ماكنزي أوهمهم أنهم سيذهبون إلى الجنة إذا جوعوا أنفسهم، وفيما يلي سنعرض اهم التفاصيل وهي كالاتي:

  • لقي نحو 89 شخصا حتى الآن مصرعهم في كينيا بعدما عثرت السلطات على جثثهم داخل أرض يملكها قس، حيث كان يطلب من أتباعه الصيام حتى الموت للقاء المسيح ودخول الجنة
  •  بدأت السلطات الكينية عمليات استخراج جثث لمقابر جماعية عثر عليها في منطقة مساحتها 800 فدان من غابة شاكاهولا في شرق كينيا حيث كان مقر كنيسة غود نيوز الدولية.
  • وأضاف أنه تم إنقاذ 3 أشخاص آخرين أحياء، ليرتفع إجمالي عدد الناجين الذين تم العثور عليهم حتى الآن إلى 34.
  • كما إنه تم الإبلاغ عن فقدان أكثر من 200 شخص لمكتب البحث عن المفقودين والمشورة الذي أنشأه في مستشفى محلي.

شاهد أيضا حل لغز تقال في لعبة الشطرنج عندما يكون الملك مهددا وعلى الخصم حمايته من ست حروف

تفاصيل قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة في كينيا

ومن المعروف بان القصة بدأت بتقديم عدة بلاغات إلى السلطات الكينية يوم 14 أبريل/نيسان، والتي تدل على وجود مقابر سطحية تحتوي على جثث ما لا يقل عن 31 من أتباع القس بول ماكينزي، والذي يعرف بانه زعيم طائفة في كينيا كما ألقي القبض عليه فورا، وفيما يلي تفاصيل القصة بأكملها وهي كالاتي:

  • تحركت قوات الشرطة للبحث عن الضحايا، وخلال المهمة احتجزت 14 آخرين من أعضاء الطائفة.
  • وفقا للمفتش العام للشرطة الكينية جافيت كومي.
  • حيث عثرت الشرطة في البداية على 39 جثة مدفونة تحت الأرض التي يملكها القس في ساحل كينيا، حيث كان يطلب من أتباعه الصيام حتى الموت.
  • و ارتفعت الأعداد أكثر، حيث أعلنت السلطات أن عدد القتلى بلغ 43 شخصا، لأن أربعة أشخاص آخرين لقوا حتفهم بعد أن تم اكتشافهم وآخرين يتضورون جوعاً في كنيسة جود نيوز انترناشيونال الأسبوع الماضي.
  •  حيث أجرت السلطات الكينية عمليات استخراج جثث لمقابر جماعية عثر عليها تحت أرض مساحتها 800 فدان وهي مقر كنيسة غود نيوز الدولية.

شاهد أيضا ما هو دور المفكرين في تخليص اوروبا من عصر الظلمات

قصة ضحايا طائفة الصوم لدخول الجنة في كينيا، حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بالاحداث التي ضجة مواقع التواصل الاجتماع بطائفة الجديدة وهي طائفة الصوم بكينيا.