قصة فيلم ابو نسب محمد عادل امام موعد العرض، حيث أعلن الفنان البطل محمد عادل إمام عن تحضيره لتصوير مشاهد فيلمه الجديد “أبو نسب”، خلال مطلع شهر مارس الماضي، وهو العمل الذى يجمعه للمرة الثانية بأخيه المخرج رامي إمام بعد غياب طويل، وعبر فقرات مقالنا نهتم بالحديث عن قصة فيلم ابو نسب محمد عادل امام موعد العرض، الى جانب ذكر أهم الأبطال المشاركين في الفيلم والمزيد من المعلومات الأخرى.

فيلم ابو نسب محمد عادل امام

إن فيلم أبو نسب” هو من إخراج  أحمد خالد موسى ، تأليف محمد  الدباح ، ومن المعلن الى أن يتم تصويرة بعد نهاية شهر رمضان الفضيل، أول أيام عيد الفطر، حيث كان أخر أعمال محمد إمام فيلم “عمهم” وشارك في الفيلم ، كل من  سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك”، ويعتبر الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

شاهد أيضا:ما هو اسم فيلم شاروخان الجديد 2023

قصة فيلم ابو نسب محمد عادل امام

حيث تتمحور أحداث الفيلم ضمن إطار اجتماعي كوميدي، بالتالي يجسد خلال محمد إمام دور شاب يعاني من أزمة “النسب” ويبين عدد من الصراعات التي قد تحصل بين “النسايب” وبعضهم البعض ولكن بآلية ساخرة وكذلك يقدم حلول للكثير من المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها شباب الجيل الجديد.

موعد عرض فيلم ابو نسب محمد عادل امام

شارك محمد إمام على حسابه بمنصة انستغرام صورة من كواليس فيلم أبو نسب، ولن يكشف عن موعد عرضه، وبرز في الصورة وهو يلبس نظارة طبية، ودون: “بمناسبة العيد، أول صورة من فيلمي الجديد، أبو نسب، قريباً إن شاء الله، كل سنة و انتم طيبين، عيد سعيد عليكم جميعاً”.

قصة فيلم ابو نسب محمد عادل امام موعد العرض

شاهد أيضا: موعد عرض فيلم زومبي علي ربيع وحمدي المرغني

من هم أبطال فيلم ابو نسب محمد عادل امام

يشارك الفنان ماجد الكدوانى لفريق عمل فيلم ” أبو نسب “  بطولة الفنان الكبير محمد إمامن وبالتالي سوف يبدأ تصوير مشاهده بداية الشهر المقبل، وهذا الفيلم يربط ما بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام بعد غياب عدة أعوام، فقد قدما سوياً فيلم “حسن ومرقس” سنة 2008، وكان العمل بطولة البطل الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذى برز من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان عبارة عن انطلاقته القوية في عالم الفن.

ويشارك في بطولة فيلم «أبو نسب» الى تلك اللحظة كل من “محمد إمام، ماجد الكدواني، وجميلة عوض”، وتجري الجهة المختصة بالإنتاج للفيلم مفاوضات سريعة مع جملة من الأبطال للانضمام الى لائحة الابطال خلال الأيام القادمة، ويبدأ التصوير في التوقيت المعين من قبل المخرج رامي إمام.

والى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا السابق بعنوان  قصة فيلم ابو نسب محمد عادل امام موعد العرض، الى جانب ذكر أهم الأبطال المشاركين في الفيلم والمزيد من المعلومات الأخرى.