قصة فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023، هناك الكثير من المسلسلات وأفلام الأنمي التي تنتشر باستمرار بشكل دائم، ويتم إصدار الكثير من هذه المسلسلات بين الحين والآخر وتكسب عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والمسلسلات الأنمي، وهناك الكثير من المسلسلات التي أصبحت مسلسلات أنمي عالمية وليس فقط على صعيد اليابانيين أو الصينيين أو الكوريين المنتجين لهذه النوع من المسلسلات، مثل مسلسل ون بيس الذي يعتبر أفضل أنمي في العالم، ولكن تم إصدار حديثاً مسلسل أو فيلم قاتل الشياطين الذي سوف نذكر لكم في هذا المقال معلومات عن سلسلة المسلسل والفيلم الجديد لقاتل الشياطين.

قصة فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023

تدور أحداث فيلم قاتل الشياطين حول طفل يدعى تانجيرو، ويقتل هذا الطفل جميع أفراد أسرته بسبب وساوس الشيطان، ولا يبقى أحد في الأسرة على قيد الحياة إلا هو، ويصبح الوحيد الذي يعيش مع العائلة، إلا أنه بعد فترة اكتشف أن أخته لا تزال على قيد الحياة، ومع ذلك، فهي تحت سيطرة الشيطان، لذلك يسعى تانجيرو لمحاربة هذا الشيطان والتخلص منه.

موعد عرض فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023

مبرمجة للعرض فيلم قاتل الشياطين الجديد لأول مرة وتم عرضه في دور السينما العالمية والمحلية يوم الخميس الموافق 2 مارس من العام 2023 م، وسيتم عرض الفيلم باللغتين الإنجليزية والصينية، وتجدر الإشارة إلى أنه يعتبر من أشهر أفلام الأنمي اليابانية، بالإضافة إلى حقيقة أن الإصدار الأول للفيلم عام 2020 م، حصد أعلى نسبة مشاهدات ومبيعات، يصنف كأعلى فيلم أنمي في تاريخ اليابان، حيث بلغت عائدات الفيلم حوالي 40 مليار ين ياباني.

شخصيات فلم قاتل الشياطين

بعد الحديث عن قصة فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023، إليكم الآن عدد من ألمع النجوم على الشاشة اليابانية ومنها:

  • كينتا مياكي في دور تانجيرو كامادو: هو بطل قصة الفيلم، حيث يلعب دور الأخ الأكبر لشخصية نيزوكو، الذي يتحول إلى قاتل شياطين من أجل الانتقام لعائلته لمن قتلهم، تانجيرو لديه طبيعة لطيفة ولطيفة، كما هو ينظر إليه على أنه أحد الشخصيات التي تحب الآخرين وتحميهم.
  • ريوتا أوساكا بدور نيزوكو كامادو: ونزوكو هي أخت البطل تانجيرو فهي الناجية الوحيدة معائلتها إلا بعد وفاة أفراد الأسرة تتحول إلى شيطان لكنه يتغلب على طبيعة اللطف وينظر إليها على أنها واحدة من اشهر شخصيات الانمي.

اقرأ أيضاً: تحميل لعبة بيس 2023 للاندرويد تعليق عربي pes

رابط لمشاهدة فيلم قاتل الشياطين الجديد بجودة عالية

حيث أن هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي قدمت رابطًا لمشاهدة فيلم الأنمي الذي طال انتظاره، ومن أبرز المواقع التي توفر رابطا لمشاهدة وتحميل هذا الفيلم موقع Sima Room الإلكتروني، ويمكن الوصول إليه عبر الرابط لمشاهدة الفيلم عبر الرابط التالي، من هنا شاهد الفيلم بجودة عالية.

اقرأ أيضاً: تردد قنوات تعرض الانمي 24 ساعة نايل سات

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن قصة فيلم قاتل الشياطين الجديد 2023، وتعرفنا على موعد عرض الفيلم، وتعرفنا أيضًا على شخصيات بطل الفيلم، الفيلم والرابط لمشاهدة بجودة عالية.