قصة مسلسل بالطو المثير للجدل، إن مسلسل بالطو أثار الكثير من إعجاب الكثير من الأشخاص على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم عرض الحلقة الأولى له وذلك على واحدة من المنصات الإلكترونية، وقد أصبح ترند على محرك البحث جوجل، بحيث يبحثون عن قصة هذا المسلسل والمعلومات الهامة عنه، ولذا من خلال موقع مصدري سنقدم لكم قصة مسلسل بالطو المثير للجدل.

مسلسل بالطو

إن مسلسل بالطو هو واحد من ضمن المسلسلات الكوميدية وقد تم أخذه من قبل رواية بالطو وفانلة وتاب، وهو واحد من الأعمال الأصلية الخاصة بـ Watch it والتي أطلق في الأيام الأخيرةـ بحيث أن المسلسل تم العمل على عرضه كل يوم أربعاء وذلك على المنصة، وإنه يحتوى على عشرة من الحلقات فقط.

عرض المسلسل في واحدة من المنصات الإلكترونية، وذلك من خلال ظهور الطبيب عاطف، وقد تسلم بمنصب في واحدة من القرى في مدينة كفر الشيخ، وحاول بكل قوته من تغيير مكان العمل وبالأخص يعد من مدينة القاهرة، بحيث أن مدير الوحدة تم وفاته خلال اللقاء الأول بينهم مما أدى إلى تورطه بالتعيين بمكانه.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل طريقة حب أهل المدينة

قصة مسلسل بالطو المثير للجدل

إن قصة المسلسل الكوميدي بالطو يتحدث ضمن إطار كوميدي، وذلك من خلال تكليف الطبيب الشاب عاطف الذي قام بتجسيد الشخصية الفنان عصام عمر بوحدة صحية في واحدة من القرى، ووجد نفسه بشكل مفاجئ مدير لها وهو المسؤول على كافة الأمور فيها، وإن المسلسل عمل على مناقشة قضية الدجل والسحر بشكل كوميدي وذلك ضمن الأحداث، وأن الطبيب واجه الكثير من المشاكل بمدار الحلقات الخاصة بالمسلسل.

أبطال مسلسلسل بالطو

في هذا المسلسل الكوميدي والذي يعرض على منصة Watch it، يضم العديد من الفنانين البارزين والمشهورين، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أسماء الأبطال المشاركين في المسلسل وهم كما يلي:

  • محمود البزاوي.
  • محمد محمود.
  • عصام عمر.
  • محمود حافظ.
  • عارفة عبد الرسول.
  • محمد رضوان.
  • مريم الجندي.
  • سيناريو وحوار أحمد عاطف.
  • إخراج عمر فؤاد المهندس.

شاهد أيضاً: قصة مسلسل عرس الديب أسماء أبطال

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل بالطو

إن أحداث الحلقة الأولى بدأت بمشهد صادم للغاية، بحيث أن الطبيب الشاب حلم بتحويل الأوراق الخاصة به إلى المفتي وذلك لأنه قام بترك هاتفه في بطن واحد من المرضى الذي قام بإجراء عملية جراحية له، وإن الأحداث تتابعت وذلك بظهور والد الدكتور عاطف، وقد رجعت الحلقة هذه إلى الوراء عندما رغب والده بأن يكون طبيب بأي واحدة من الطرق من أجل التخرج من كلية الطب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على قصة مسلسل بالطو المثير للجدل، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عنه وكذلك أبطال المسلسل وتفاصيل الحلقة الأولى منه.