قصر الأواني الساعة كم يفتح في السعودية، شركة قصر الأواني هي واحدة من الشركات الخاصة بالسيد إبراهيم بن محمد السيف وأولاده، وهي عبارة عن سلسلة للعديد من المعارض الكبيرة والضخمة التي تخصصت بتوفير كافة احتياجات المطبخ من كماليات وأواني طهي وأجهزة كهربائية وغيرها، بحيث تقوم بالبيع بالجملة والتجزئة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على قصر الأواني الساعة كم يفتح في السعودية.

قصر الأواني الساعة كم يفتح في السعودية

إن محل قصر الأواني يقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ويوجد له الكثير من الفروع في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، بحيث أن مواعيد العمل في المحل ستكون في تمام الساعة 9:30 صباحاً وإلى اذان الظهر، ومن بعد صلاة العصر مباشرةً إلى الساعة 11:30 ليلاٌ في أيام الأسبوع، وأما يوم الجمعة سيكون الدوام من بعد صلاة العصر وإلى الساعة 11.30 ليلاً.

ويمكنكم الاتصال والتواصل مع محل قصر الاواني وذلك بتمام الساعة 9 صباحاً وإلى تمام الساعة 9 مساءاً وذلك عن طريق الرقم الموحد: 920005296، ويمكنكم التعرف على كافة التخفيضات المفضلة في كافة المتاجر المتنوعة والمختلفة في المملكة العربية السعودية من خلال حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيسبوك، والتليجرام والواتس أب.

شاهد أيضاً: مواعيد عمل بنك بيت التمويل الكويتي فرع حولي

فروع قصر الأواني

قصر الأواني يضم العديد من الأفرع الخاصة بها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي تقوم ببيع الكثير من الأدوات الخاصة بالمطبخ والطهي والأجهزة الكهربائية، وغيرها، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أهم فروع قصر الأواني، ومنها ما يلي:

  • “حي الملقا – طريق الملك فهد المدينة الرياض”.
  • “حي المصيف – الدائري الشمالي بين مخرج 5-6. المدينة الرياض”.
  • “حي الروضة – طريق خريص المدينة الرياض”.
  • “حي الحمراء – شارع خالد بن الوليد المدينة الرياض”.
  • “حي النهضة – طريق خريص المدينة الرياض”.
  • “حي المعذر – طريق مكة المكرمة المدينة الرياض”.
  • “حي لبن – طريق الشفا المدينة الرياض”.
  • “حي اليرموك – طريق الدمام”.

بحيث يمكنكم التعرف بشكل أكثر على كافة الفروع والمواقع الخاصة بقصر الأواني وكذلك كافة المستلزمات المنزلية من خلال النقر على الرابط التالي من هنا بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: أفضل محلات الذهب في طيبة وما هي مواعيد الدوام لمحلات الذهب في سوق طيبة

قصر الأواني انستقرام

يوجد لمحل قصر الأواني حساب رسمي وخاص على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، بحيث يقوم من خلاله بنشر الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمنتجات المحل والعروضات والتخفيضات الخاصة بها، بحيث يمكنكم الدخول إلى الموقع والتعرف على كافة الأدوات ومشاهدتها ومعرفة أسعارها من خلال النقر عليه من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على قصر الأواني الساعة كم يفتح في السعودية، وذكرنا لكم فروع قصر الأواني، وقصر الأواني انستقرام.