كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي pdf 2023، يعتبر ناصر عبد الكريم احد اهم الدكاترة في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم في كل عام من كتابة الكتب الخاصة في المناهج الدراسية ويقوم في تطوير الكتب أيضاً، ويتم اعطاءه هذه المهمة نظراً لخبرته الواسعة في هذا المجال، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبدالكريم علمي pdf 2023.

تحميل كتاب تحصيلي ناصر عبد الكريم العلمي 2023 pdf

ترجع أهمية الكتاب إلى فريق دار الحرف للنشر العلمي الذي يعمل على الكتاب، وفي معظم الأحيان يتم إصدار طبعة جديدة من الكتاب في بداية الفصل الدراسي الثاني، مما ساعد الطلاب بشكل كبير التحضير للدراسات والامتحانات التي ستحدد مصيرهم الأكاديمي في الكليات والمعاهد واختيار التخصصات المناسبة.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf للدكتور محمد طه

من مؤلف كتاب التحصيلي

يعتبر الدكتور ناصر عبد الكريم أحد الركائز الأساسية لكتابة المناهج في المملكة العربية السعودية، وذلك لخبرته الواسعة، يقدم الدكتور كل ما هو جديد في كتاب الإنجاز، والذي يسعى جاهداً  من أجل تحسينه وأيضاً توسيعه في كل عام حتى يتمكن الطلاب من اكتساب رؤى قيمة، وتحقيق أعلى المعدلات الأكاديمية، ودخول الجامعة التي يقومون باختيارها، وسوف نقدم لكم النسخة الحديثة التي ينتظرها الكثيرون.

ملخص كتاب جامع ناصر عبد الكريم العلمي

نسخة جديدة من الكتاب تنشرها دار النشر المعروفة في السعودية باسم دار الحرف، مع بداية الفصل الدراسي الثاني، أي في الأيام القليلة المقبلة، والجميع ينتظرون بشغف لشرائه في الأسواق، لأهميته وايضًا لأنه لا يمكن تنزيله من مواقع الإنترنت المختلفة، ويتراوح سعر الكتاب من 70 إلى 80 ريالًا سعوديًا، وسعره في متناول جميع الفئات.

وذلك بهدف الحصول على معلومات قيمة، ويقع الكتاب في مناطق وأماكن بيع مختلفة لدار الحرف والمكاتب الرئيسية للمملكة مثل مكتبة جرير بجميع فروعها، كما يمكن الحصول عليها من خلال عمليات الشراء، عبر الإنترنت ويصل في غضون عدة أيام، حسب الموقع.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

اجتياز اختبارات الكتاب

يتميز الكتاب في اختباراته الدقيقة للنجاح العلمي لتحديد المستوى والتخصصات الجامعية بعد المرحلة الثانوية، يرتكز الكتاب على تحسين المستوى العلمي في الكيمياء والأحياء والفيزياء والرياضيات من خلال الامتحانات المثبتة في الكتاب والتي تخص المستوى الأكاديمي ينفذ دورات في الحلقات الثلاث من التعليم الثانوي للقسم العلمي مما يساعد الطلاب ويسهل الاختبارات والتحضير لها لديه.

ما ورد في كتاب ناصر عبد الكريم العلمي

ترجع أهمية الكتاب إلى محتواه من المعادلات الرياضية والصيغ الكيميائية، يتكون عادة من عدة فصول في تجارب علمية مختلفة، يتضمن العديد من التعريفات الكيميائية التي قد لا توجد في بقية الكتب، يعتبر الأكثر اكتمالا للطلاب بطريقة واضحة وصحيحة لكل جزء.

يهتم الدكتور ناصر أيضًا بتطوير أسس المواد العلمية التي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بمتوسط ​​الدرجات القياسي في المدرسة، حيث تبلغ نسبة الأحياء والفيزياء والكيمياء والرياضيات للسنة الأولى من المرحلة الثانوية 20٪، أما للسنة الثانية من الثانوي فهي 30٪، وبالتالي فإن النسبة للسنة الثالثة من الثانوية هي 50٪ وهي نسبة أعلى نسبة.

وفي ختام المقال ذكرنا عن تحميل كتاب ناصر عبد الكريم العلمي 2023 التعليمي، كما ذكرنا أهمية الكتاب وحصوله على الثناء من جميع الطلاب والطلاب في قسم العلوم الذين استخدموه، ملاحق الكتاب  ويمكننا أن نؤكد أن الكتاب يحتوي على شرح مبسط وطلاقة لجميع الاختبارات.