كم رسوم مدرسة الجيل الجديد الاهلية 2023 في الكويت، يسال العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الإنضمام الى مدرسة الجيل عن مصاريفها، والتي تدفع مقابل الحصول على تعليم متميز، في مقالنا هذا سوف نتعرف على كم مصاريف مدرسة الجيل الجديد الاهلية 2023 الكويت.

مدرسة الجيل الجديد الخاصة

مدرسة الجيل الجديد الخاصة هي إحدى المدارس الكويتية الخاصةوهي مخصصة للإناث فقط ومسجلة رسمياً في وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت وتعتبر من أبرز المدارس في محافظة حولي وتتميز مدرسة الجيل الجديد الوطنية بتوافرها في مختلف المعارف والمعارف المعلومات من خلال مصادر تربوية مختلفة ومحفزة ، وتشمل كادر إداري وتدريسي متكامل، ومستوى أداء عال، وتضم المدرسة مرحلتين دراسيتين هما ثانوية وثانوية فقط.

شاهد أيضًا: كيف أتعامل مع الطلاب في اول يوم دراسي في المدرسة الثانوية

كم رسوم مدرسة الجيل الجديد الاهلية 2023 في الكويت

لم يتم الإعلان عن الرسوم الدراسية في مدرسة الجيل الجديد الخاصة تقع في منطقة حولي بدولة الكويت، ولكن يمكن الاستعلام عن طريق الاتصال بإدارة مدرسة الجيل الجديد الخاصة من خلال ما يلي:

  • اتصل على 22618500 أو 22666981 أو 22618800.
  • التواصل من خلال تطبيق WhatsApp على الأرقام المعروضة سابقاً.
  • قم بزيارة المدرسة شخصيًا لمزيد من المعلومات.

كيفية سداد رسوم مدرسة الجيل الجديد الخاصة

يتم دفع رسوم مدرسة الجيل الجديد عن طريق زيارة المدرسة شخصيا ودفع الرسوم نقدا أو باستخدام بطاقة ائتمانية. مدرسة الجيل الجديد هي إحدى المدارس الكويتية التي تشارك في خدمة الدفع باستخدام بطاقة ائتمان بنك الكويت الوطني، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة توفر الدفع على عدة أقساط وفترة سداد تصل إلى 59 يومًا.

شاهد أيضًا: كم رسوم المدرسة البريطانية العالمية في الكويت 2023

ما هي المراحل الأكاديمية في مدرسة الجيل الجديد الخاصة في الكويت

هناك مرحلتان دراسيتان في مدرسة الجيل الجدي الخاصة بالكويت، وهما المرحلة المتوسطة والثانوية.

أين تقع مدرسة الجيل الجديد الخاصة في الكويت

تقع مدرسة الجيل الجديد الخاصة في منطقة حولي بدولة الكويت وتحديداً على القطعة الثامنة من شارع رقم. 274 بالقرب من شارع شرحبيل بن حسنة.

ما هي طريقة التواصل مع مدرسة الجيل الجديد الخاصة في الكويت

يمكنكم التواصل مع مدرسة الجيل الجديد الوطنية في الكويت من خلال الموقع الرسمي للمدرسة على انستجرام او من خلال رقمها على الواتساب.

في ختام هذا المقال تم شرحه ما هي رسوم مدرسة الجيل الجديد الخاصة 2023 الكويت؟ حيث تم تقديم أبرز المعلومات عن المدرسة وعنوانها ومصروفاتها وطريقة سداد المصاريف وتحديد رقم التواصل مع إدارة المدرسة.