كم عمر زوجة سالم زهران، ويعتبر سالم زهران صحافي وإعلامي ومحلل سياسي يحمل الجنسية اللبنانية، وهو يعمل أيضًا مدير الارتكاظ الإعلامي في دولة لبنان، وفي الوقت الحالي ينتمي إلى محور الثنائي الشيعي “حزب الله و حركة أمل”، وهو متزوج ولديه أبناء، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات حول سالم زهران، زوجته، كما سنوضح لكم كم عمر زوجة سالم زهران.

من هو سالم زهران ويكيبيديا

سالم زهران هو محلل سياسي لبناني، حاز على درجة الدبلوم في الإعلام والتواصل من معهد الأهرام الإقليمي للصحافة، وفي التالي نقدم لكم المزيد من المعلومات حول من هو سالم زهران ويكيبيديا:

  • عمل سالم زهران في مهنة التدريس الجامعي في اختصاص علم النفس وعلم النفس الإعلامي في العديد من المعاهد من بينها:
    • ابن سينا والأكاديمية الأميركية للعلوم التقنية.
    • وهو مدير مركز الارتكاز الإعلامي.
  • ومن المعلومات حول سالم زهران أنه من المعارضين لحزب الإخوان المسلمين والوهابية، حيث يرفض رفضًأ تامًا التطرف الديني.
  • أما بالنسبة لحياته التعليمية فقد تخرج سالم زهران من كلية الآداب، قسم علم النفس.
    • وحاليًأ يعمل سالم زهران كاتب في صحيفة الجمهورية.
    • كما سبق أن عمل في صحيفة السفير وصحيفة البناء.

شاهد أيضا: من هي زوجة طلال مداح المصرية سبب وفاته

من هي زوجة سالم زهران

سالم زهران متزوج ولديه ابنان، وهناك اهتمام كبير من قبل الكثير من أبناء شعوب العالم بالتعرف على زوجة الكاتب الصحفي المشهور سالم زهران، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد معلومات عنها، حيث يحرص الصحفي زهران على فصل الحياة الزوجية عن حياته المهنية.

كم عمر زوجة سالم زهران

وضحنا لكم في الفقرة السابقة، أن سالم زهران متزوج، ولديه ابنان، ولكن لا يوجد تفاصيل ومعلومات عن عمر زوجته ولا حتى اسمها ومن أي عائلة، ومن المعروف عن سالم زهران أن يفصل حياته الزوجينة عن المهنية، لذا من النادر أن نسمع أخبار عن زوجته وعائلته.

حساب تويتر سالم زهران

يمتلك الصحفي سالم زهران حسابًا على موقع تويتر، ويقوم من خلال بمشاركة متابعيه آخر أخباره ولقاءته التلفزيونية الحصرية، والتي من بينها الاخيرة، وذلك خلال برنامج حديث البلد، ويمكنكم متابعته على حساب تويتر من هنا.

شاهد أيضا: من هي الفنانة سوزان الصالح قبل وبعد التجميل

وصلنا لختام المقال، وفيه قدمنا أهم المعلومات حول كم عمر زوجة سالم زهران، كذلك تطرقنا للحديث عن سالم زهران، وهو صحفي وإعلامي وسياسي بارز في لبنان.