كم يبلغ اجر نور الغندور بالدينار الكويتي، تعتبر الممثلة نور الغندور من أفضل الممثلات في الآونة الأخيرة ظهرت بالعديد من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، على مستوى الوطن العربي، كما أنها برعت في تمثيلها والجدير بالذكر أنها أصبح لديها ملايين متابعين من مختلف الجنسيات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنها تقدم اعلانات لشركات عالمية، وانها جذبت الأنظار بجمالها وملامح وجها الجميل، والان في هذا المقال سوف نتعرف على معلومات وتفاصيل أكثر بخصوص كم هو راتب نور الغندور بالدينار الكويتي.

من هي نور الغندور

نور الغندور ممثلة مصرية وخريجة عام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وقد بدأت مشوارها الفني مذيعة في قناة الراي ولكنها اتجهت للتمثيل بعد ذلك، وذلك بسبب اصرار الفنان محمد العجيمي عليها ان تشارك في احد المسلسلات، وقد حققت النجاح والشهرة بعدما اختيرت كإحدى بطلات مسلسل سكن الطالبات، وقد واصلت التمثيل بعد هذا الامر وشاركت في الكثير من الاعمال الفنية التي جعلت لها شهرة كبيرة.

كم هو راتب نور الغندور بالدينار الكويتي؟

لم تكشف الفنانة المصرية نور الغندور عن مقدار الأجور التي تتقاضاها من أعمالها الفنية وعن الإعلانات التي تقدمها لشركات تجارية عالمية، جدير بالذكر أن الفنانة نور الغندور تعتبر من أبرز الممثلات في الوطن العربي، لذا فإن راتبها الفني مرتفع.

اقرا أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان 2023 السعودية وموعد عرضها

كم مسلسل نور الغندور

يبلغ عدد مسلسل الممثلة المصرية نور الغندور 26 مسلسلًا، ومن الجدير بالذكر أن مسيرة الفنانة نور بدأت عام 2011 ميلاديًا مع المسلسل الكوميدي الكويتي (البيت السعيد) بدور شذى، لكنها اشتهرت عام 2013 ميلادي بعد أن جسدت دور شهد في مسلسل (اسكان نسائي).

اقرأ أيضًا: قائمة مسلسلات رمضان المصرية 2023.

متى بدأت مسيرة نور الغندور الفنية

بدأت مسيرة نور الغندور الفنية عام 2011 واستمرت بها حتى وقتنا الحالي، وقد كانت في بداية حياتها رافضة للتمثيل، ولكن احد المخرجين الح عليها بشكل كبير وجعلها تشارك في احد مسلسلاته وحظيت باعجاب الكثير من المشاهدين.

نور الغندور كم عمرها

الفنانة نور الغندور تبلغ من العمر 30 عاما فهي من مواليد الثاني عشر من نوفمبر للعام 1993.

ما هي جنسية نور الغندور

جنسية نور الغندور مصرية الجنسية، و تشارك في العديد من الاعمال الفنية المصرية كالمسلسلات والافلام، هذا الامر الذي جعلها محبوبة لدى جمهورها الكبير.

ما هو تاريخ ميلاد نور الغندور

ولدت الفنانة نور الغندور في 12 نوفمبر 1993 في العاصمة المصرية القاهرة، وعاشت ودرست وكبرت فيها.

وما إلى ذلك وهلم جرا؛ أجاب السؤال كم تربح نور الغندور بالدينار الكويتي؟ بالإضافة إلى معرفة عدد المسلسلات التي شاركت فيها الممثلة المصرية نور الغندور.