كود خصم كنتاكي السعودية 2023 وطريقة الطلب عبر كود الخصم، حيث إن سلسلة مطاعم كنتاكي تعد من أشهر المطاعم حول العالم والتي تداولت على مستوى واسع في العالم العربي وتحديدا داخل المملكة العربية السعودية والخليج العربي، حيث تقدم الوجبات السريعة، وكافة منتجات كنتاكي في شتى الفروع كلها حول العالم عن طريق جملة من اكواد العروض والتخفيضات على كنتاكي، وبالتالي يبحث العديد من المواطنين في المملكة من أجل التعرف على كود الخصم الخاص بها من أجل التعامل معها، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على  كود خصم كنتاكي السعودية 2023 وطريقة الطلب عبر كود الخصم، الى جانب ذكر لائحة وجبات كنتاكي في المملكة السعودية 2023.

كود خصم كنتاكي السعودية 2023

سوف يكون خصم كنتاكي بنسبة حوالي 50٪ وخاصة 20 ريال سعودي على أول 3 طلبات كنتاكي داخل المملكة على الإنترنت ، ويمكنك الحصول على أقوى كود كنتاكي عن طريق تطبيق KFC Cream، باستعمال كوبون خصم كنتاكي. alm2 وينبغي عليك بداية نسخ كود الخصم المجاني لولاية كنتاكي alm2 ثم الصقه خلال الدفع لتطبيق كود خصم كنتاكي، فالعرض الذي تقدمه مطاعم كنتاكي داخل فروعها منتشر داخل كافة أرجاء مناطق المملكة العربية السعودية ، والذي يتأكد من تعقيم كافة أدواته المستخدمة في تحضير وتقديم الوجبات السريعة.

شاهد أيضا: عروض جوالات جرير تقسيط وكاش خصم 30%

طريقة طلب عبر كود خصم كنتاكي السعودية

حيث تعمل مجموعة مطاعم كنتاكي على إعداد الكثير من العروض والأكواد للمشتركين، وأيضا يتم عن طريقها عمل خصومات عالية لمن يشترون وجبات كنتاكي الخاصة، من الفروع المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، عن طريق شراء الوجبات وعبر متابعة جملة من الطرق التالية:

  • عليك تحميل تطبيق الشراء على الهاتف المحمول ليتمكن الشخص من الاشتراك.
  • ادخل عن طريق الرابط المخصص لطلب ما تريد من مطاعم كنتاكي.
  • يمكن تنزيل تطبيق Talabati عن طريق الرابط عبر الإنترنت المتخصص داخل التوصيل المجاني لوجبات كنتاكي ويتضمن مجموعة من الخصومات على تلك الوجبات المدرجة في العرض.
  • العمل على تحديد الوجبات المناسبة.
  • حدد العنوان بالتفصيل.
  • اكتب رقم هاتف المشترك.
  • تأكيد الطلب عن طريق الحجز.

شاهد أيضا: كيفية حساب زكاة المال عن شهادات الاستثمار

لائحة وجبات كنتاكي في المملكة السعودية 2023

نشرت مجموعة مطاعم كنتاكي داخل المملكة عن لائحة الوجبات المدرجة في العروض ووجبات كنتاكي في السعودية وهي في الجدول التالي:

الوجباتالسعر
طعام العشاء24 ريال سعودي
شرائط مموجة24 ريال سعودي
دقيق أرز مع دجاج فيليه16 ريال سعودي
دجاج حار أو بارد حقيقي10 ريال سعودي
حقا شرائط ساخنة أو باردة10 ريال سعودي
دلو مع الفشار27 ريال سعودي
كومبو دجاج فيليه23 ريال سعودي
الفلفل الحار24 ريال سعودي
ايتى زينجر فود27 ريال سعودي
فيليه دجاج13 ريال سعودي
حشوة كبيرة15 ريال سعودي
سوبريم زينجر15 ريال سعودي
حشوة كبيرة على الساخن15 ريال سعودي
الزنجر العظيم17 ريال سعودي
ساحة ماستر الباردة15 ريال سعودي
هوت بوكس ​​ماستر15 ريال سعودي
شطيرة حقيقية5 ريال سعودي
ساندويتش12 ريال سعودي
ساندويتش تويستر محمص9 ريال سعودي
طعام الاعصار المحمص19 ريال سعودي
2 قطعة من الوجبات الخفيفة12 ريال سعودي
وجبة عائلية لـ 4 أشخاص59 ريال سعودي
وجبة اقتصادية لـ 7 أشخاص88 ريال سعودي
وجبة الحفلة تكفي لـ 10 أشخاص112 ريال سعودي
قطاع الغذاء85 ريال سعودي

 هل يُوفر متجر كنتاكي توصيل سريع لجميع المناطق

أشارت مجموعة مطاعم كنتاكي داخل المملكة العربية السعودية أنها توفر خدمة التوصيل السريع، إلى جميع مناطق المملكة، عن طريق خدمة التوصيل داخل المتجر عالية السرعة ، ولكن هذا يعتمد على المسافة، يمكنك الحصول على كنتاكي الجديدة، وجبة بخصم خاص مع قسيمة كنتاكي الموجودة عبر المواقع الخاصة بها.

كود خصم كنتاكي السعودية 2023 وطريقة الطلب عبر كود الخصم

رقم التواصل كنتاكي السعودية الموحد

حيث أصدرت مجموعة مطاعم كنتاكي فرايد تشيكن رقم موحد خاص بها داخل المملكة العربية السعودية، كي يتم التواصل مع موظفي كنتاكي ، وتقديم الطلبات ، أو تقديم شكاوى بخصوص الطلبات من المشتركين في المطاعم، عن طريق الاتصال برقم كنتاكي الموحد 9200211 وبعد ذلك يتم الحصول على الخدمة المطلوبة بالطريقة الدقيقة.

الى هنا نكون قد انتهينا من فقرات مقالنا كود خصم كنتاكي السعودية 2023 وطريقة الطلب عبر كود الخصم، الى جانب ذكر لائحة وجبات كنتاكي في المملكة السعودية 2023.