كيفية الربح من لعبة Scratch Carts وهل هي امنة، اصبح هناك اقبال كثير من الناس على تنزيل الالعاب التي يمكنك من خلالها جني الاموال فيوجد العاب كثيرة تستطيع من خلالها جني الاموال وسحبها من خلال حساب باي بال ذكرنا موقعنا هذا الكثير من هذه الالعاب يمكنكم زيارته ومعرفة اسماء هذه الالعاب اما في مقالنا اليوم هذا سوف نذكر لكم كيفية الربح من لعبة Scratch Carts.

كيفية الربح من لعبة Scratch Carts

يمكنك بسهولة الفوز عبر الإنترنت، وتحديداً من إحدى الألعاب كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • احذف الصور الموجودة داخل تلك اللعبة ثم سيظهر أمامك رقم أسفل الصور التي تحذفها.
  • بعد ذلك، ستتم إضافة هذا الرقم الذي تزيله من كل صورة تلقائياً إلى رصيدك في حسابك.
  • تحدد اللعبة أيضًا حوالي 10 دولارات يوميًا كحد أدنى للدفع.
  • بالإضافة إلى أن تلك اللعبة تستبدل النقاط التي حصلت عليها بالدولار، بمعدل 50 دولارًا، وهذا لمائتي نقطة.
  • من الممكن أيضًا الحصول على الكثير من المال، وكذلك زيادة النقاط التي تحسبها، وذلك بدعوة أصدقائك لتنزيل اللعبة، حيث ستحصل على حوالي عشرين نقطة لكل شخص يقوم بتنزيل اللعبة من خلال الرابط الخاص بك.

اقرأ أيضاً: كيفية الربح من لعبة Lucky Time وطرق سحب المال

شرح لعبة Scratch Carts

تجدر الإشارة إلى أننا ذكرنا كل شيء عن هذا التطبيق حيث من المعروف أن طرق الدفع الخاصة به كثيرة جدًا بما في ذلك باي بال وكذلك Paytm Bank عبر الإنترنت بالإضافة إلى التحويل المصرفي وهذا يوفر لك العمل في جميع دول العالم لأنها وصلت إلى عدد كبير وهي تستخدم على نطاق واسع من قبل المستخدمين من جميع أنحاء العالم لذلك كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيديوهات المعروضة عليها وكذلك تشغيل الألعاب عليها.

كسب مع الإعلانات في Scratch Carts

يمكنك الحصول على الكثير من المال من تطبيق Scratch carts، من خلال مشاهدة جميع الإعلانات الموجودة في التطبيق، من خلاله ستحصل على الكثير من النقاط ومتابعة حديثنا عن كيف تربح Scratch Carts من الممكن تحقيق ربح من خلال الحصول على الكثير من النقاط، ولعب الألعاب الموجودة في التطبيق كما قلنا، وستحصل من خلالها على المال، وستحصل أيضًا على الكثير من المرح، والجدير بالذكر أن أعلى سيكون مجموع هذه النقاط.

البلدان التي يتوفر فيها تطبيق Scratch Carts

في الواقع، يتوفر تطبيق عربات سكراتش في العديد من البلدان حول العالم، بما في ذلك، على سبيل المثال، سلطنة عمان وتركيا والمغرب وليبيا، وكذلك الأردن ولبنان والسودان وكذلك الجزائر وسوريا ومصر، البحرين، تونس، اليمن، السعودية، قطر، فلسطين، ليبيا، الكويت، تركيا، وكذلك العراق وموريتانيا ودول أخرى في العالم.

ميزات تطبيق Scratch Cart

بعد معرفة كل شيء عن الطريقة، أنا أيضًا كيف تربح Scratch Carts بالإضافة إلى ميزات التطبيق نبرز:

  • يساعدك على مضاعفة المحاولات المتاحة لمسح الصور ضوئيا، ومن ثم ستزيد أرباحك، ومتابعة الإعلانات ومقاطع الفيديو معها.
  • معقول.
  • كما أنه من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها كسب الكثير من المال عبر الإنترنت.
  • معروف في جميع أنحاء العالم، في العديد من البلدان المختلفة.

اقرأ أيضاً: كيفية الربح من لعبة Double تطبيقات ربح صادقة

هل Scratch Carts متوافقة مع آيفون

هذا التطبيق غير متوافق مع هذه الهواتف في الواقع، هذا التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل على نظام أندرويد وأيضا مجانًا تمامًا، ولكنه في الواقع غير متوافق مع هواتف آيفون.

هل Scratch Carts آمنة وموثوقة

نعم، هذا التطبيق من بين التطبيقات الموثوقة للغاية، والتي يمكنك من خلالها بسهولة كسب الكثير من المال.

في النهاية، بعد أن التقينا كيف تربح Scratch Carts يمكنك الآن تحميل هذا التطبيق الرائع، حتى تتمكن من الاستمتاع بالمميزات التي يتضمنها، وكسب الكثير من المال بواسطته، وكسب الكثير من المال، من خلال مشاهدة الإعلانات كما قلنا.