شروط الحصول على ثلاجة من شركة بيبسى معرفتها بالتأكيد شيء مهم بالنسبة لك، لأنها تزيد من مصداقية المنتجات التي تقوم ببيعها وامتلاكك واحدة من ثلاجات بيبسي من الشركة يكون سببًا من أسباب نجاح مشروعك، لأن مشروبات هذه الشركة تعجب الكثير ويتناولونها باستمرار لذلك عليك بالإسراع للحصول ثلاجة بيبسي مجانًا من الشركة، ولتتمكن من الحصول عليها يجب أن نجيب على كيف أحصل على ثلاجة من شركة بيبسي في السطور التالية عبر موقع مصدري.

كيف أحصل على ثلاجة من شركة بيبسي

بيبيسي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها لأول مشروب منذ عام 1896م ونال إعجاب الكثير بل وإن أغلبهم أصبح مشروبه المفضل، لذلك فإن حصولك على إحدى ثلاجات بيبسي من الشركة مشروعًا ناجحًا لك وستحقق من وراءه دخل مادي، ولكن بتوافر الشروط تتمكن من الحصول على ثلاجة بيبسي ونوضحها لك كالآتي:

  • أن يكون لديك محل أو سوبر ماركت مناسب لتوزيع السلعة وبيعها.
  • لم يسبق لك الحصول على ثلاجة من الشركة بشكل مجاني.
  • عدم قيامك بوضع منتجات تابعة لشركات أخرى في نفس الثلاجة المخصصة لمنتج بيبيسي، ويعد هذا الشرط واحدًا من أهم شروط الحصول على ثلاجة من شركة بيبسى.
  • قيامك بالاتصال على الوكيل المعتمد لشركة بيبيسي من خلال الخط الساخن 16500، وبإمكانك التواصل مع أحد المحلات القريبة منك وقم بأخذ رقم مندوب شركة بيبيسي الذي يتعاملون معه، وعليك حينها التواصل معه وإخباره برغبتك في الحصول على ثلاجة.
  • سيأتي المندوب إلى عنوان المحل الخاص بك ليعاينه وفي حالة انطباق شروط الحصول على ثلاجة من شركة بيبسى سيوفر لك الثلاجة مباشرةً، بشرط مراعاة عملية التخزين الصحيحة للمنتج.
  • يوجد شرط هام جدًا وعليك بتنفيذه وهو شراء كمية معينة من منتج بيبيسي كل شهر.

كيفية التعاقد على ثلاجة بيبسي 2022

ر

كيفية التعاقد على ثلاجة بيبسي

إن شركة بيبيسي شركة عظيمة وقامت بتحقيق الكثير من النجاحات في كافة دول العالم المختلفة وتقوم بعمل عروض على الثلاجات الخاصة بها وذلك لتوزيع أكبر كمية من منتجاتها حول العالم، وعندها قد تتساءل عن كيفية التعاقد مع شركة بيبيسي للاستفادة من منتجاتها التي تقدمها وتحقق عائد ربحي جيد، ويمكنك التعاقد مع الشركة من خلال القيام ببعض الإجراءات الضرورية وهي كالآتي:

  • أن يكون متوفر لديك مكان جيد لحفظ وتخزين المنتج بداخله للحفاظ عليه وعدم حدوث تلف به بسبب سوء التخزين، كما إنه يجب أن تكون المسافة مناسبة، بالإضافة إلى عدم وجود أي موزعين بالمنطقة التي تتبع لها.
  • يجب أن يتوفر لديك وسيلة نقل سهلة لتتمكن من خلالها توزيع المنتج بكل سهولة، ومسافة التوزيع يجب ألا تتعدى 10 كيلومترًا.
  • الحساب الخاص بالمنتجات يجب أن يتم تسديده كاش وليس بالتقسيط، ولأن هذه الطريقة تساعدك في الحصول على ربح فوري بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتقديم الخصومات والعروض الرائعة لمن يقوم بالدفع كاش.
  • الاتصال بالشركة على الخط الساخن لتقديم الطلب والحصول على الموافقة السريعة في حالة استيفاء كافة الشروط.
  • سيتم إرسال مندوب بالمنتجات المطلوبة إليك في حالة قبول طلبك من الشركة.

فوائد مشروع توزيع شركة بيبيسي

بالحصول على توكيل موزع لشركة بيبيسي ستحصل عندها على الكثير من الفوائد التي تعود عليك وعلى غيرك من ربح المال، ويمكن توضيح الفوائد العائدة من مشروع توزيع بيبيسي كالآتي:

  • القضاء على العديد من المشكلات التي تواجه الشباب عند رغبته في فتح مشروع خاص به وتحقيق ربح مالي له، لأنه يمكنهم من فتح مشروع توزيع منتجات بيبيسي برأس مال صغير.
  • الربح الذي يتم جنيه من المشروع هو ربح سريع وكبير مقارنةً بالمشاريع الأخرى، لأن استهلاك مشروبات البيبسي الغازية يكون بشكل يومي.
  • توفير الفرص لدى الكثير من الشباب وخاصةً عند التعامل مع المحلات الكبرى وتوزيع المنتجات للكافيهات والمطاعم ومحلات السوبر ماركت الضخمة، لأنك ستوزع أعدادًا كبيرة جدًا من المنتج مما يعني أنك ستجني ربح كبير.

الفرق بين موزعين الشركة وبين التوكيل

بعد معرفتك أهم كيف أحصل على ثلاجة من شركة بيبسي، سنشرح لك الفرق بين الموزع والتوكيل وما هو الدور الذي يقوم به كلًا منهما كالآتي:

  • الموزعين هم الأشخاص الذين يقومون بشراء كميات كبيرة جدًا من المنتجات الخاصة بالشركة شهريًا، وبعد ذلك يقومون بتوزيعها على المحال التجارية والكافيهات والمطاعم بعد إضافة سعر المكسب الذي سيحصلون عليه من سعر المنتجات.
  • التوكيل هو المسئول عن توزيع المنتجات إلى الموزعين المعتمدين من الشركة وكذلك منافذ البيع الخاصة بالشركة بكميات تقوم الشركة بتحديدها.

رقم مندوب شركة بيبيسي

إن شركة بيبيسي لها العديد من الفروع في مختلف محافظات مصر وكل فرع لديه رقم خاص به ويمكن توضيح بعضًا من هذه الفروع بأرقامها كالآتي:

  • شركة بيبيسي كولا مصر فرع 6 أكتوبر رقمها 2273833 02
  • بيبيسي كولا البحيرة_ دمنهور رقمها 3316908 045
  • الإسكندرية بيبيسي كولا سموحة رقمها 4949513 03
  • القاهرة بها فرع شركة بيبيسي كولا بمدينة نصر ورقمها هو 26716355 02.

كيفية الحصول على ثلاجة عرض بيبيسي

كيفية الحصول على ثلاجة عرض بيبيسي

كيف أحصل على ثلاجة عرض بيبيسي هو سؤال دائمًا يداهمك عند رغبتك في الحصول على ثلاجة من الشركة ولا تعلم كيفية الحصول عليها، لكن لا داعي لكثرة التساؤلات لأنه وبكل سهولة يمكنك الحصول على عرض بيبيسي والحصول على الثلاجة عند تواصلك مع أحد مندوبي الشركة أو من خلال الاتصال بالخط الساخن للشركة، وفي حالة استيفاءك للشروط ستتمكن من حصولك على إحدى ثلاجات بيبسي من الشركة.

كيفية الحصول على ثلاجة آيس كريم من الشركة

إن ثلاجة الآيس كريم تعد واحدة من الأشياء الأساسية التي يجب أن تكون متوفر في أي سوبر ماركت أو المحلات التجارية الأخرى مثل المطاعم والكافيهات وذلك لأنها تساعد في حفظ المثلجات بحالتها المثلجة والجيلاتي، والحصول عليها من الشركة هو أمر سهل لا يتطلب منك سوى تجهيز الأوراق اللازمة التي تطلبها منك الشركة التي سوف تقوم بإعطائك الثلاجة وتوافر الشروط التي تضعها الشركة كما هو الحال في شروط الحصول على ثلاجة من شركة بيبسى.

ثلاجات عرض بيبيسي بالتقسيط 2022

في حالة عدم مقدرتك على الحصول على إحدى الثلاجات المقدمة من شركة بيبيسي بسبب عدم استيفاءك لشروط الحصول على ثلاجة من شركة بيبسى أو حتى لعدم رغبتك في الحصول عليها بشكل مجاني يمكنك عندها القيام بشراء ثلاجة أو العدد الذي ترغب به من الثلاجات من إحدى الشركات التي تقوم ببيع هذه الثلاجات وعندها ستتمكن من عرض أي منتج ترغب به فيها، كما إنك ستتمكن من إيجاد هذه الثلاجات على موقع اولكس الشهير.

حقائق ومعلومات هامة حول شركة بيبيسي

يوجد بعض الحقائق حول شركة بيبيسي ينبغي عليك معرفتها، وسنقوم بذكرها لك كالآتي:

  • منذ بداية نشأة الشركة لم يكن يطلق عليها اسم بيبيسي، بل كان يطلق عليها مشروبات براد نسبةً إلى صاحبها واستمر هذا الاسم حتى عام 1898.
  • مؤسس الشركة مهنته الأساسية هي الصيدلة فقرر اختراع مشروب يساعد على هضم الطعام والتخلص من غازات البطن، ولهذا قرر صناعة مشروب بيبيسي وقدمه على هيئة علاج للناس.

أسعار ثلاجات عرض كوكاكولا

إن كنت ترغب في تجهيز السوبر ماركت الخاص بك لا بد وحتمًا ستحتاج إلى ثلاجات كوكاكولا التي ستجدها متوفرة في الأسواق بأسعار مختلفة وتتنوع هذه الأسعار تبعًا للشركة المصنعة وحجم الثلاجة الذي ستختاره.

رُبّما تود معرفة: أفضل مطاعم برج القاهرة