كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني ،كيف اعرف ان مديري معجب بي، كيف اجعل مديري يقع في حبي، كيف تعرف ان مديرك في العمل لا يريدك، كيف اتمكن من جذب اهتمام مديري في العمل لي، ما هي دلائل حب وانجذاب مديري لي، هناك العديد من الاسئلة المختلفة تقوم بعض الفتيات بطرحها عبر منصة جوجل البحثية، وذلك فيما يتعلق بحب مديرها في العمل لها او انجذابه نحوها بطريقة رومانسية، ولهذا فان حديث اليوم سوف يكون متمحورا حول اجابة سؤال كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني.

كيف اعرف أنه مديري معجب بي

ان الحب هي واحدا من المشاعر التي تظهر على الانسان بسهولة، حيث انها من غير الممكن اخفائها، حتى ولو بدا الشخص متزنا وانه ليس له علاقة بمثل هذه الامور، الا ان التوتر او التلعثم في الكلام من الممكن ان يشير الى ذلك، بالاضافة الى بعض حركات الجسد وحركات العيون، وفيما يلي مجموعة من الامور يمكن ان تثبت ان المدير في العمل معجب:

  • في حال كان المدير في العمل يكثر من مدحك، وهذا نوع من انواع الغزل المبطن، او المغازلة غير المباشرة، كما ان تصرفه معك يكون مختلفا عن تصرفه مع الاخرين.
  • ولكن في حال كان المدير يمدح الكثير من الاشخاص العاملين معه، فان هذا يدل على ان هذا اسلوب من اساليبه التي يستخدمها لتحفيز العامل، او انه مدير منفتح واجتماعي، وليس كما تعتقد هذه الفتاة.
  • ان يقوم المدير بالتعاطف معك، كالسماح لك بالغياب، او ان يقدم لك بعضا من الخدمات، كان يحاول ان يقنعك بانه سوف يقدم لك مساعدة ما، ويمكن ان تكوني ليس لك حاجة اليها، وهنا اشارة الى المزيد من الاهتمام من المدير.

كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني

شاهد ايضا: كيف اعرف ان عقد السحر انفكت.. ما هي أنواع العقد خارج الجسم

كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني

كثيرا ما يراود بعض الفتيات العاملات مثل هذه الافكار، وهذه تكون بسبب بعضا من التصرفات البسيطة التي يقوم بها المدير معها، وبهذا فانها تشعر انها مميزة عن صديقاتها، ولكن في بعض الاحيان يمكن ان ينتابها الشعور بالمبالغة، وان تفكيرها عن زاد عن حده، ووصل الى ابعد من اللازم، ولكن بعضا من التصرفات يمكنها ان تثبت ان ما تفكر به هذه الفتاة هو صحيح بالفعل، وان المدير معجب بها، ومنجذب نحوها، وفيما يلي مجموعة من هذه التصرفات التي تشير الى ذلك:

  • اصرار المدير على عقد اجتماع خاص بعد ان ينتهي موعد العمل، وهذه واحدة من الفرص بالنسبة له لان يتعرف على هذه الفتاة، وان يشعرها بمدى اهتمامه، ويكون هذا الاجتماع لا يوجد به اشخاص اخرون، كما ان الحديث فيه لا يتمحور حول العمل او بعض المهام المطلوبة، انما يتم التطرق الى مجموعة من الامور والموضوعات الشخصية.
  • مكالمات عشوائية او رسائل تصل من المدير، وفي الغالب تكون هذه الرسائل والمكالمات في يوم العطلة، او في وقت انتهاء الدوام اي خارج ساعات العمل، والاهم ان يكون هذا الاتصال من اجل الاطمئنان والخوض في احاديث جانبية.
  • المعاملة الخاصة لهذه الفتاة دونا عن فريق العمل، وبهذا فان هذه اشارة الى انه منجذب نحوها عاطفيا، وهذه المعاملة الخاصة نظهر من خلال ساعات العمل المرنة، وكذلك ايضا في تلقي مجموعة من الفرص والخيارات المختلفة المتاحة امامها.

كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني

شاهد ايضا: نموذج طلب عداد كهرباء سعودي جديد جاهز للطباعة وشروط إزالة عداد الكهرباء في السعودي

كيف تجعلين مديرك يعشقك

كثيرا ما تحاول بعض الفتيات في العمل الاستحواذ على قلب المدير، والظفر بحبه واهتمامه، ومحاولة جذبه اليها بكل الطرق، وفيما يلي مجموعة من النقاط يمكنها ان تجعل مديرك يحبك ويدعمك:

  • اطلبي النصيحة من المدير، سواء من اجل طلب رايه في امر معين، او في الحديث عن كيفية نجاحه في تحقيق اهم طموحاته.
  • عليك ان تقومي باظهار اهمية دورك للشركة، وانه من غير الممكن ان يتم الاستغناء عنه.
  • واحدة من اهم النقاط ان تقوم الفتاة بحل مشكلاتها بنفسها، او محاولة ذلك، حيث ان هذه الصفة يحبها المدير كثيرا، ويجعله يعجب بذكاء هذه الفتاة وحنكتها.
  • قومي بالذهاب مبكرا الى العمل: حيث ان هذا الامر يجعل المدير يشعر بانها حريصة جدا على عملها.
  • مساعدة المدير على تحقيق النجاح، حيث ان المدير يهتم بالاشخاص المهتمين بالحفاظ على صورته، ومحاولة انجاز العمل باكثر سرعة ودقة.
  • ان الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة الخاصة بالعمل هو امر مهم جدا.

كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني

شاهد ايضا: كيف اعرف أن رجل برج الدلو يحبني

الى هنا نصل بكم الى الختام، قدمنا لكم مجموعة من النقاط يمكن من خلالها التعرف على حقيقة انجذاب المدير نحو فتاة ما، وكذلك ايضا تحدثنا عن بعض المؤشرات التي تدل على ان مديرك معجب بك، وقد تمحور حديثنا الابرز حول كيف أعرف أن مديري في العمل يحبني.