كيف إثارة الزوجة بالفراش بحركات جنسية لطيفة، هناك العديد من الرجال يجهلون الكثير من الامور لإغراء الزوجة بالكلام والحركات، فالعديد من الأزواج لا يعرفون طريقة التعامل مع الزوجة و الإثارة عندهن وذلك بسبب خجل الزوجة، وعدم  معرفة بماذا ترغب، ولكن هناك العديد من الامور المفضلة عند الرجال خلال العلاقة الحميمة التي شرع الله سبحانه وتعالى عن الأشياء التي تحبها المرأة، لذلك من خلال موقع مصدري سنقوم بعرض اهم التفاصيل التي تتعلق كيف إثارة الزوجة بالفراش بحركات جنسية لطيفة.

كيف إثارة الزوجة بالفراش بحركات جنسية لطيفة

كيف إثارة الزوجة بالفراش بحركات جنسية لطيفة

كيف إثارة الزوجة بالفراش بحركات جنسية لطيفة

ومن المعروف بان الزوج يستطيع ان يثير زوجته خلال العلاقة الحميمة وذلك بالعديد من الحركات المتعددة والمثيرة بينهما،  وبعض الاوقات يرغب الرجل بمعرفة بعض الطرق التي تساعد على العلاقة الجنسية مع الزوجة، ومن الأساليب التي يمكنه اتباعها وهي كالاتي:

  • المداعبة ببطء لا تتسرع خلال القيام بمداعبة زوجتك فهذا يقلل من الإثارة، وبل انغمس بالمداعبة في كل ناحية من جسدها قبل الوصول إلى المنطقة الحميمة، كما عليك اكتشاف جسد المرأة قدر الإمكان فالأذنين والرقبة والصدر والذراعين والساقين جميع تلك الأجزاء من جسمها تساعد في خلق إحساس الإثارة عندها.
  • سؤالها عما تحب أفضل طريقة لمعرفة ما يجعل المرأة تستمتع أثناء العلاقة الجنسية هو القيام بسؤالها عما تحبه أو الأمور التي لا تحبها أثناء العلاقة الحميمة، مما يخفف من توترك خوفاً من الفشل في إيصال الزوجة إلى النشوة الجنسية.
  • القبلات الرقيقة والعنيفة القبلات من الأمور الهامة والأولية التي لا يجب على الرجل إهمالها ولا ينبغي الاقتصار على الشفتين وإنما التقبيل على جميع نقاط الاستثارة في جسد المرأة فهذا يزيد من إثارة الزوجة، وخاصة المنطقة خلف الأذنين والعنق، ولا بد من أن ينوّع بين القبلات الرقيقة والقبلات العنيفة والشديدة.
  • أطل المداعبة إن الغرض الأساسي من مداعبة جسد الزوجة هو السماح لها بالتسخين وضبط حالتها المزاجية، وكلما طالت فترة المداعبة كلما كانت الزوجة أكثر استثارة وتهيج.
  • استخدم الكلام في العلاقة: يعد الكلام والهمسات من قبل الزوج من أكثر الأمور التي تزيد إثارة المرأة جنسياً خاصة في حال كان الرجل قادراً على استعمال تلك الطريقة بالشكل الصحيح، وعلى سبيل المثال أخبرها عن عشقك لجسدها ورغبتك بها وهذا على شكل همسات في الأذن، لا مانع من استعمال الكلام الجريء في حال كانت الزوجة تتقبله.
  • استخدام المساج كل يوم: حيث يعتبر من الطرق الهامة وفي حال كان الرجل على مهمة شاقة طوال اليوم وبحاجة الى الراحة فيجب على المرأة ان تعمل له مساج خفيف.
  • الانتقال بين الرومانسية والعنف: أثناء المداعبة ينصح بالبدء بطريقة رومانسية وقبلات لطيفة وخلال الشعور باستثارة الزوجة يمكن اللجوء إلى العنف اللطيف مثل الصفع الخفيف لمنطقة المؤخرة.
  • إظهار الاهتمام بمتعتها: وصول الزوجة لهزة الجماع والنشوة لا يرتبط فقط بالعلاقة الجنسية الميكانيكية! إنما هو حالة نفسية متكاملة تبدأ من شعورها بلهفة الزوج لإيصالها للمتعة الجنسية ورغبته الحقيقية بإمتاعها.

شاهد أيضا أجمل ما قيل في الحب الحقيقي والرومانسية نزار قباني

أكثر الطرق إثارة وتهييج للزوجة في العلاقة الحميمة

تعتبر مرحلة مهمه في عملية الجماع فهي تضفي المتعة للعملية الجنسية التي تجعل سهولة الوصل الى النشوه بكل سهوله عند الزوجه وتكون الإثارة الجنسية بعدة طرق وهي كالاتي:

  • مداعبة كل جزء في جسم المرأة قبل الوصول إلى المنطقة الحميمة وعدم التسرع في المداعبة بل تكون ببطء لتزيد من الإثارة لديها.
  • تقبيل كل مناطق الاستثارة في جسد المرأة وهذا يزيد من اثارتها، ويجب أن تكون القبلات مابين رقيقة وعنيفة.
  • إطالة فترة المداعبة بين الزوجين للوصول إلى النشوة.
  • التعبير بالكلام والهمسات من قبل الزوج يزيد من إثارة المرأة.

شاهد أيضا شد المنطقة الحساسه من برا.. طرق تفتيح المنطقة الحساسة في الجسم

كيف إثارة الزوجة بالفراش بحركات جنسية لطيفة، هكذا كانت نهاية مقالنا الذي بينا فيه اهم المعلومات والتفاصيل التي يبحث عنها العديد من الرجال والتي تتعلق بالحياه الزوجيه الخاصة.