كيف اشحن الماس في البيقو، من العديد منا عندما يستصعب عليه القيام ببعض الأمور أو البحث عن بعض المعلومات يذهب إلى منصة جوجل الذي يمكنه من خلالها الحصول على معلومات كثيرة، هذه المعلومات تتمحور حول معلومات رياضية معلومات دينية معلومات علمية معلوماتية اجتماعية اقتصادية وغيرها، أن العديد من الأفراد بدؤوا مؤخرا يبحثون عن معلومات حول البيقو، لذلك سوف نتمحور في حديثنا اليوم حول كيف أشحن الماس في البيقو.

كيفية تحميل الماس في البيقو

يتم إرسال الماس في البيقو بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ويمكن لأي مستخدم القيام بذلك، عليك أولاً زيارة موقع البيقو لايف أو تثبيته على هاتفك، ثم اتبع الخطوات التالية:

  • يتم وضع المعرف المرتبط بحسابك في التطبيق في المربع الأول.
  • في الحقل الثاني، يتم كتابة الاسم المكتوب بلغة البيقو لايف.
  • ثم يتم تحديد كمية الماس التي يرغبون في شرائها ويمكن اختيار الحزمة الماسية المناسبة في التطبيق.
  • ثم تحتاج إلى التحقق من رقم هويتك في التطبيق.
  • اختر طريقة الدفع المطلوبة وتحقق منها.
  • في النهاية، يتم شراء الماس وسيتم إضافته إلى حسابك داخل التطبيق.

كيفية الحصول على الماس مجانا في البيقو لايف

لسؤال كيفية تحميل الماس في بيجو سنزودك بمجموعة من الطرق التي ستتيح لك الحصول على الكثير من الماس في البيقو Live مجانًا، ولن تضطر إلى الحصول على أي وسيلة للدفع، سواء كان ذلك حسابًا في Payoneer أو باي بال أو بطاقة Visa، ونراجع هذه الأساليب في الأسطر التالية.

كيف اشحن الماس في البيقو

هذه الطريقة هي إحدى طرق الشحن المضمونة لمنحك الماس والأحجار الكريمة، ولكن الآن قد يكون هناك سؤال في ذهنك، وهو كيف سأجمع الماس مجانًا، ويتطلب بطاقة Google Play، ولكن هناك مواقع يمكنك من خلالها الحصول على هذه البطاقات مجانًا، وإذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Android، فأنت بحاجة إلى بطاقة Google Play، وإذا كان لديك آيفون فأنت بحاجة إلى بطاقة iTunes، ويمكنك الحصول على كلتا البطاقتين من نفس الموقع، وعندما قم بتجميع النقاط، ستقوم بسحبها حسب نوع هاتفك، لذلك سنعرض لك أدناه أفضل المواقع التي تقدم بطاقات Google Play وبطاقات iTunes مجانًا.

ما هو الماس في البيقو

أنا بصدد الحديث عن كيف أقوم بتحميل الماس في ألبيجو؟ المواقع المذكورة أعلاه هي من بين أفضل المواقع الموثوقة والصادقة التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقة Google Play أو بطاقات iTunes مجانًا، وقد تم ذكرهما معًا لاعتمادهما على نفس النظام للحصول على بطاقات هدايا متنوعة.

  • حيث وجدنا أن هذه المواقع تعتمد على جمع النقاط الخاصة بك عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة والسهلة مثل مشاهدة الإعلانات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وإجراء الاستطلاعات، وتنزيل التطبيقات، والتفاعل مع العروض التي تضعها المواقع، بالإضافة إلى القدرة على دعوة أصدقائك، مما يمنحك نسبة مئوية من أرباحك بشكل دائم أثناء قيامك بهذه المهام.
  • وعندما تتراكم الكمية المناسبة من النقاط، والتي تختلف من موقع إلى آخر، يمكنك في هذه الحالة سحب بطاقة جوجل بلاي مقابل 5 أو 10 دولارات وهكذا دواليك حسب مقدار النقاط المتراكمة، ويمكنك أيضًا اسحب البطاقة المطلوبة، مهما كانت، وبعد ذلك يمكنك الحصول على ماسات مجانية لتحميل البيقو لايف وحتى يمكنك فتح ميزات التطبيق المدفوع.

إرسال الماس في البيقو عبر موقع SEAGM مجاني

الاستمرار في الحديث عنه كيفية تحميل الماس في بيجو كما يمكنك تحميل الماس على البيقو لايف من خلال موقع SEAGM المتوافق مع البيقو لايف، والذي من خلاله يمكنك تحميل التطبيق دون اللجوء إلى التطبيق نفسه، وكذلك توفير مجموعة وهمية من الهدايا والمكافآت، والموقع يخفض أسعاره بشكل كبير جدا.

  • حتى طريقة الإرسال من خلالها هي طريقة مضمونة وسهلة للغاية لا تتطلب منك تجميع النقاط أو بذل جهد، ولكنها تعتمد إما على إنشاء حساب Payeer أو باي بال الخاص بك وشراء مبلغ صغير من الائتمان، من شخص ما أم مضمون الصفحات لبيع الرصيد بحد أدنى دولار واحد فقط ونصف، ومن ثم يتم تحويل سعر الرصيد إليك باستخدام الوسائل المتاحة لك وتحويله إلى حسابك في باي بال.
  • يمكنك أيضًا تفويض الشخص بالشراء من خلال الموقع من خلاله، ومن ثم إعطائه الأيادي المتعلقة بحسابه في بيقو لايف فقط، وسيقوم بالإرسال إليك، وهذا بدلاً من إنشاء حساب لك في باي بال والشحن من خلاله، ويمكنك الدخول إلى هذا الموقع الرائع بالضغط على هنا.

أسعار الشحن الماس في البيقو

في حديثنا عن كيفية تحميل الماس في بيجو كما ذكرنا سابقًا، تختلف أسعار الأحجار الكريمة والماس من موقع لآخر، وجدنا أن أسعار الشحن عبر التطبيق باهظة الثمن مقارنة بالشحن عبر أحد مواقع الجهات الخارجية المعتمدة من شركة بيقو Live.

  • لذلك من الأفضل استخدام موقع SEAGM الذي يقدم أسعارًا منخفضة ومتنوعة لجميع المستخدمين، تتراوح الأسعار على الموقع من 1.90 دولارًا أمريكيًا إلى 2.34 دولارًا أمريكيًا مقابل 95-100 ماسة لكل طلب، ومعظم الأحجار الكريمة الموجودة تحت تصرفهم هي حوالي 4800 جوهرة، ويتراوح سعرها من 95 دولارًا إلى 115 دولارًا، إنه سعر جيد جدًا وبأسعار معقولة مقارنة بأسعار الشحن على بيقو لايف نفسها.
  • أيضًا، يعد الإرسال من خلال SEAGM أمرًا بسيطًا وسهلاً ولا يتطلب منك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، فقط معرف حساب بيقو لايف الخاص بك.

كيفية الحصول على حساب الماس في البيقو لايف مجاني 

في نهاية حديثنا حول كيفية تحميل الماس في بيجو هناك طريقة بسيطة وسهلة للغاية يمكنك اتباعها للحصول على حساب بيقو لايف مجاني، خطوات هذه الطريقة كالتالي:

  • يجب أولاً تنزيل تطبيق بيقو لايف، إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد، فيمكنك تنزيله هنا، وإذا كان جهاز آيفون، فيمكنك تنزيله بالنقر فوق هنا.
  • يتم بعد ذلك تنزيل تطبيق يسمى الرقم المؤقت، والذي يمنحك رقمًا أمريكيًا سيتلقى رمزًا لحساب بيقو لايف مجاني، ويمكنك تحميل الرقم المؤقت بالضغط هنا.
  • ثم نذهب إلى تطبيق بيقو لايف ونضغط على الأيقونة لتسجيل حساب جديد.
  • ثم نكتب الرقم الذي حصلنا عليه من الرقم المؤقت.
  • سيتم إرسال رمز إلى تطبيق “الرقم المؤقت”، والذي نؤكده عبر بيقو لايف.
  • عندما تكمل هذه الخطوات بنجاح، ستكون قادرًا على الحصول على حساب مجاني على تطبيق بيقو لايف.

اقرأ أيضا: ما هو أفضل برنامج تيك توك مهكر عملات لا محدودة

ما هو تطبيق بيقو لايف

بيقو لايف هو تطبيق اجتماعي للبث المباشر وتدوين الفيديو، يمكن لمستخدميها إجراء مكالمات فيديو، إما بشكل فردي أو جماعي، وإنشاء دردشة جماعية مع ما يصل إلى تسعة أشخاص.

ما مقدار الربح الذي يمكنني تحقيقه في بيقو

تقدم Swagbucks أرباحًا تتراوح من عشرة دولارات إلى خمسين دولارًا كحد أدنى يوميًا، تعتمد هذه القيمة بشكل أساسي على عدد النقاط.

كيف يمكنني مضاعفة أرباح swagbucks الخاصة بي

يمكن مضاعفة الأرباح عن طريق إرسال رمز دعوة الموقع إلى جميع أصدقائك على تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل فيس بوك و انستجرام وغيرها، لأنه كلما ربحت أكثر، كلما حصلت على المزيد من البطاقات المجانية.

اقرأ أيضا: كيف اتصل على شخص من رصيده موبايلي وزين واس تي سي

وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا، كيف اشحن الماس في البيقو، كانت مقالتنا كافية لتعريفك بمجموعة من الطرق التي يمكنك من خلالها الشحن، لا تتعب من البحث عنها، فقد تم استخدام بيقو لايف على نطاق واسع في جميع دول العالم، سواء العربية أو الأجنبية، يفضله كثير من الناس بسبب تفرده وتوافر الدردشة والتعارف بين مستخدميه من مختلف دول العالم، من خلال هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة العديد من لايف مباشرة في العديد من المجالات المختلفة، مثل الحفلات الموسيقية والغناء والدردشة، بالنسبة لمشكلة تحميل الماس في التطبيق طبعا هذه المقالة ستساعدك في حلها.