كيف اطلع مقاطع تيك توك ترند؟، يعتبر تطبيق تيك توك من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الاشخاص في الوقت الحالي، حيث يعتبر منصة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي التي تستطيع من خلالها جني الاموال، اما من المحتوى الهادف الذي تقدمه او من خلال البث المباشر والهدايا التي تحصل عليها من المتابعين، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية وصل مقاطع تيك توك الخاصة بي تريند.

كيف اطلع مقاطع تيك توك الترند

إن الخوارزميات الخاصة في تطبيق التيك توك تبدو غامضة ومخيفة لكثير من مستخدمي المنصة، ولذلك هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي لم تتلق استجابة مرضية من المتابعين، مما قد يجعلك تشعر في اليأس والإحباط، لكن فهم آلية عمل Tik Tok من وقت الفيديو ونشر مقاطع الفيديو وعلامات التصنيف المناسبة، كل ذلك يساعد في إنشاء محتوى متوافق مع خوارزمية Tik Tok ثم نشره بسرعة.

10 خطوات للحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بك على صفحة For You

لا شك أنك تود الظهور في صفحة For You، ولذا سوف نعرض لك أهم الأشياء التي ستساعدك في تحقيق ذلك، وهي ما يلي:

وقت الفيديو

في حال كنت مستخدما جديدا على منصة Tik Tok، أنصحك بتغيير مدة مقطع الفيديو بين 15:20 دقيقة، ولكن إذا كنت مستخدما متفاعلا على Tik Tok، فيمكنك جعل طول الفيديو يتقلب بين 25 : 30 دقيقة، وإذا كنت تستخدم الموسيقى المتدفقة على Tik Tok، فسوف تضمن لك المزيد من المتابعين.

ركز على اهتمام المستخدم الجديد

تكافئ خوارزميات Tik Tok حسابات المستخدمين التي تحصل على 90٪ من الجمهور، والتي يتم عرضها تلقائيًا للجمهور من خلال صفحة For You، حيث تهتم خوارزمية Tik Tok حاليًا بتوجيه المستخدمين إلى أشخاص جدد.

تعليق قصير

وضع تعليقات قصيرة على مقاطع الفيديو، حيث توفر منصة Tik Tok للمستخدم 150 حرفا، لذلك يجب على المستخدم توخي الحذر في استخدام بعض الكلمات الجذابة التي يمكن أن تجذب المتابعين.

اجذب انتباه متابعيك وفقًا لآخر تحليلات خوارزمية تيك توك، يتم حساب التفاعل الإيجابي على الفيديو بعد مشاهدة 75٪ من مقطع مدته 15 ثانية، أو مشاهدة 50٪ من مقطع فيديو مدته 30 ثانية على الأكثر.

تفاعل المستخدم

توفر خوارزمية TikTok للمتابعين مجموعة متنوعة من المحتوى، وإذا تفاعل المستخدم مع نوع معين، فسيتم عرض مقاطع الفيديو التي تحمل نفس الفكرة، وأحد أهم العوامل التي تساهم في نشر ونشر مقاطع الفيديو السريعة هو الحد الأدنى 20٪ معدل التفاعل.

مقاطع Duo هي أفضل طريقة للظهور لمقاطع تيك توك تريند

يعد Duet أو “الواجب المنزلي” أحد أكثر الطرق التي يتم الترويج لها لزيادة التفاعل، مع التأكد من أن الثنائي يتماشى مع الاتجاه.

وقت معدل الإنهاء

تعد المدة القصيرة لمقطع الفيديو الموسيقي من أهم الأشياء التي تجعل خوارزمية Tik Tok تعمل على توصيل الفيديو الموسيقي لمعظم المشاهدين لأن الفيديو الموسيقي القصير يزيد من إمكانية مشاهدته أكثر بكثير من مقاطع الفيديو الكبيرة.

اقرأ أيضا: كم الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

نصائح مهمة لسؤال كيف ترى مقاطع الترند في  التيك توك

استمرارا لإجابتنا على السؤال الخاص بكيفية عرض مقاطع ترند تيك توم، سوف نزودك بمجموعة مهمة من النصائح التي ستساعدك على تقديم محتوى مناسب للجمهور، والنصائح كالتالي:

  • تابع الاتجاه واستثمر فيه حسب المحتوى الذي يتم تقديمه، على سبيل المثال، في حالة وجود أي خبر مهم يشغل الرأي العام، في هذه الحالة من الممكن الاستثمار في الاتجاه وتقديم محتوى يتناسب معه.
  • زيادة معدل النشر اليومي إلى 5 مقاطع فيديو يوميًا، حيث يعمل على دعم تواجد المستخدم في التطبيق مما يزيد من احتمالية ظهورهم على صفحة For You.
  • تابع حسابات كبيرة مستهدفة لها عدد كبير من المتابعين وجمهور كبير.
  • تأكد من اكتشاف علامات التجزئة الشائعة حاليًا، من خلال الانتقال إلى الشريط السفلي ثم النقر فوق (اكتشاف)، ويساعد المستخدم على معرفة أعلى علامة تصنيف متوفرة حاليًا في البلد.

اقرأ أيضا: أفضل برنامج لجمع عملات التيك توك Tik Tok

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعد تقديم إجابة مناسبة حول كيفية عرض مقاطع Tik Tok التريند، مع تقديم نصائح مهمة تساعدك على تصدير Tik Tok، وفي الختام نتمنى أن أكون قد ساعدتك.