كيف أفعل خدمة فيرجن موبايل.. عروض باقات إنترنت فيرجن 2023، في ظل التطور التكنولوجي أصبح اعتماد الكثير من الأفراد على التقنيات الحديثة وشبكات الإنترنت والحصول على شبكة سريعة بدون تقطع في الإنترنت وبسرعة فائقة خصوصا أنها تعتمد العديد من الشركات والأعمال في أعمالها على الإنترنت فلا يمكننا الاستغناء عنه في التصفح والمراسلة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولهذا السبب من أبرز خدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية هو الاستفادة من خدمة فيرجن موبايل لجميع الهواتف المحمولة، وسنتعرف خلال مقالنا لليوم على كيف أفعل خدمة فيرجن موبايل.. عروض باقات إنترنت فيرجن 2023.

نبذة عن فيرجن موبايل

دوما يبحث الأفراد في المملكة العربية السعودية وغيرها الحصول على إنترنت ذو سرعة فائقة يتمكن من خلاله مراسلة عبر منصات التواصل الاجتماعية والتمتع بمشاهدة الفيديوهات عبر اليوتيوب الذي يتطلب سرعة في الإنترنت بالجودة العالية، وسنتعرف خلال الأسطر الآتية على أشهر الشركات المخصصة للإنترنت وهي شركة فيرجن موبايل كما يلي:

  • تعرف أن شركة فيرجن موبايل من أشهر الشركات الرائدة في الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وتعتمد على المشغل الافتراضي للهواتف المحمولة MVNO.
  • بالتالي شهدت هذه الشركة نمو وتقدم ملحوظ على مستوى الدول وانطلقت لأول مرة للأسواق العالمية منذ عام 2006.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم مجموعة من الخدمات للملايين من العملاء في الدول ومن أشهرها المملكة العربية السعودية ودولة، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، جنوب أفريقيا وماليزيا وأصبحت تتمتع بمكانة راسخة وتسعى للمزيد من العروض الرقمية.
  • وأيضا خدمة فيرجن موبايل السعودية يتم العمل عليها بشكل محلي من أجل التمتع بهدمات الجوال المفضلة وهناك الكثير من العملاء في أسواق المملكة العربية السعودية.
  • تعمل على تقديم خدمة رقمية تمنح المستخدم تجربة رائعة مع فيرجن موبايل، وتحرض بشكل دائم على أن يكون العميل لديه خبرة في تقديم تجارب متكاملة وليس مجرد عميل فقط.
  • يعمل موظفين شركة فيرجن موبايل بالسعي من أجل تحسين خدمات الهواتف واستطاعت أن تحصل على جائزة أفضل تجربة رقمية للعملاء وتحقيق نتائج أفضل وذلك اعتمادا على تقنيات جينيسيس

كيف أفعل خدمة فيرجن موبايل

بعد التعرف على أهم المعلومات المتعلقة في شركة فيرجن موبايل والخدمات الإلكترونية التي تسعى من خلالها جعل العميل يتمتع بأهم الميزات الإنترنت والسرعة والجودة الفائقة بدا الكثير من الأفراد سواء في المملكة العربية السعودية بالتساؤل حول كيفية تفعيل خدمة فيرجن موبايل، وفعليها لا يتطلب الكثير من الجهود سواء كنت من مستخدمين الأندرويد أو الآيفون، وسنتعرف خلال الأسطر الآتية على كيفية تفعيل خدمة فيرجن موبايل كما يلي:

  • في بداية الأمر من الممكن التوجه على الفور إلى  setting لإعدادات الهاتف.
  • بالإضافة إلى ذلك قم باختيار كلمة mobile internet.
  • وبالتالي لا بد من اختيار access point name .
  • يجب أن يتم استعادة الهاتف إلى حالته التلقائية وذلك من خلال الثلاث نقاط المتواجدة في الأعلى.
  • يجب إلغاء جميع نقاط الاتصال السابقة والعمل على تحديد نقطة اتصال جديدة وذلك من خلال والضغط على علامة +.
  • وأيضا يتطلب إدخال البيانات في المكان المخصص لها.
  • وأخيرا لا بد من اضغط save لحفظ كل التغييرات التي قمت بها.

شاهد أيضا: شريحة بيانات stc لا محدود 160

عروض باقات إنترنت فيرجن 2023

استطاعت أن تحتل مجموعة واسعة من فيرجن موبايل على مستوى الدول العربية كونها متزامنة مع الخدمات والتقنيات التكنولوجية المتطورة، فهناك الكثير من الباقات التي يمكن أن يختارها الفرد وفقا لاحتياجاته وهدف من استخدامه للإنترنت سواء كان للتصفح أو للأعمال وإدارة المشاريع، فيتواجد باقة لمدة أربعة وعإنترنتاعة وهناك باقة يتواجد إنترنت على مدار أشهر، وسنتعرف على أهم العروض والباقات الإنترنت كما يلي:

العرضالتكلفةمدة الصلاحيةالدقائقالبياناتالبيانات الإضافية
بندلها19 ريال سعودي14 يوم100750 ميجابايت
45 ريال سعودي30 يوم250 دقيقة3 جيجابايت
70 ريال سعودي30 يوم500 دقيقة10 جيجابايت10 جيجابايت
90 ريال سعودي30 يوم900 دقيقة9 جيجابايت6 جيجابايت
110 ريال سعودي30 يوم1000 دقيقة25 جيجابايت5 جيجابايت
319 ريال سعودي90 يوم800 دقيقة100 جيجابايت
بيانات ما بتخلص34.50 ريال سعودي7 أيام3.5 جيجابايت
46 ريال سعودي14 يوم7 جيجابايت
86.25 ريال سعودي30 يوم30 جيجابايت

باقات فيرجن إنترنت لا محدود

تم الإعلان من قبل شركة فيرجن السعودية على مجموعة من الباقات الإنترنت اللامحدود وسنتعرف على هذه الباقات حتى يمكن للأفراد الاستفادة منها كما يلي:

  • باقة فيرجن 70 بسعر 70 ريال سعودي: تتضمن على 500 دقيقة محلية وبالتالي تحتوي على 1000 رسالة محلية، و10 جيجا إنترنت لمدة 30 يوم.
  • باقة فيرجن 100 بسعر 100 ريال سعودي: تتضمن على 750 دقيقة محلية وبالتالي تحتوي على 1500 رسالة محلية، و25 جيجا انترنت و5 جيجا سوشيال ميديا، وخدمة موسيقى وفيديو مجانية لمدة 30 يوم.
  • باقة فيرجن 150 بسعر 150 ريال سعودي: تتضمن على 3000 دقيقة محلية و6000 رسالة محلية، عشرون جيجا إنترنت وبيانات لا محدودة خاصة بالسوشيال ميديا، وخدمة موسيقى وفيديو مجانية لمدة 30 يوم.
  • باقة 215 بسعر 215 ريال سعودي: تتضمن على 5000 دقيقة محلية وبالتالي تحتوي على عشر آلاف رسالة محلية، و100 جيجا إنترنت، وبيانات سوشيال ميديا مجانية لا محدودة، وخدمة موسيقى وفيديو مجانية صالحة لمدة ثلاثين يوم.

شاهد أيضا:باقات زين مسبقة الدفع لا محدود للإنترنت 2023

وأخيرا تعرفنا في مقالنا لليوم على شركة فيرجن السعودية واهم المعلومات عنها بالتالي تعرفنا على كيف أفعل خدمة فيرجن موبايل.. عروض باقات إنترنت فيرجن 2023.