كيف تجذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي، هناك العديد من الشباب، يرغبون في التعارف على فتيات لديهن الثقة التامة وعلى أن يكون مفتاح تلك العلاقة بإعداد سيرة خاصة مميزة تمكن من الحصول على صديقات، وهذا يكون كذلك من خلال مواعدتهن ولقائهن على أرض الحقيقة، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على كيف تجذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة الى ذكر عدد من النصائح المعتمدة لذلك.

التعارف عبر الإنترنت

مع اجتياح التكنولوجيا لجميع جوانب الحياة، لن يعتر التعرف على أصدقاء جدد مقتصر على أرض الحقيقة، إنما بإمكانكَ استعمال الفضاء الإلكتروني لبناء صداقات، والتعرف على أفراد من شتى البلدان، ولكن هذا لا يعني أن تكتفي بأصدقاء على الانترنت والتواصل، إنما عليكَ أن تجعلها تدفع بالتوازي مع بناء صداقات حول العالم الحقيقي، ومن أكثر المنصات التي توفر لكَ التعرف على أصدقاء جدد هي منصات التواصل الاجتماعي، التي تمكنك من بناء صداقات مع الكثير من الأفراد من بلدان متعددة حول العالم، الى جانب البحث عن أصدقائك القدامى الذين انقطعت علاقتك بهم بعد المدرسة أو الجامعة لإعادة توثيق العلاقات فيما بينكم عن طريقها.

كيف تجذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي

حيث يمكنكم متابعة الخطوات التالية من أجل جذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي كالتالي:

كيف تجذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي

  • بدأ بتحية جميلة ومميزة: من خلل استعمال أسلوب لائق تظهر فيه الاحترام للفتاه التي ستتحدث معها, واجعل هذه التحية مميزه بقدر عالي كأن تبدأ الحديث أهلا بك كيف حالك اليوم؟ إن السؤال عنها بشكل شخصي يجعل التحية مميزه بالنسبة لها ويمنحها نوع من التميز.
  • ابتعد عن الأسئلة التي يكون الجواب لها جواب نهائي وغير مفتوح: فعليك أن تبعد عن الأسئلة التي سوف يكون جوابها بنعم أو لا ومن بين تلك الأسئلة تغلق مجال الحوار بينكم، وحيث لن تتمكن من جذبها ولفت انتباهها، حاول أن تستعمل الأسئلة التي تمنح الخيار في الجواب مثل؛ أي من ….. تفضلين؟؟ أو ما هي…..؟؟.
  • ابتعد عن أي نوع من أنواع الإصرار والإلحاح وقت ارسال الرسائل، وكما إن شعور الفتاه بأنها تحت تأثير ضغط محدد عن طريق ما تقوم به من محادثه معها سوف يجعلها منزعجة ويحلق عندها شيء من الريبة حاول أن ترسل رساله واحده في كل مره تريد في الحديث معها، وافسح لها المساحة والمجال بالخصوصية.
  • امدح ما تراه محل مدح: إن الحديث مع الفتاه بطريقه جميلة ومدح بعض من صفاتها التي تبديها أثناء الحديث من شأنه أن يلفت الفتاة كأن تقول لها بأن إنسان لطيف وتمتلك أسلوب خاص في الحديث، أن شخصيتها من الشخصيات التي تفضلها من بين الكل، أنها تمتلك قدرات عقليه عالية، فهي بعده عن السطحية، أو أن تقول لها بانها شخص مميز ومختلف عن الأخرين نظرا الى ما تمتلك من صفات.
  • ابتعد عن الحديث الشخصي: وعليك أن تتحدث معها في أمور مشتركة حاول أن تظهر الاهتمام بالأمور المشتركة بينكم.
  • أظهر الود والحب: اظهر الحب وما تشعر به من مشاعر سرور وفرح والرغبة في التواصل معها، وكذلك إظهار الرغبة في الحديث معها بشكل ودود قد يكون عامل في جذب الفتاة فهي ستشعر بالاهتمام واللطف.
  • حاول الحصول على طريقة تواصل دائمه معها بعيدًا عن المحادثة على الانترنت: وهنا حاول أن تتفهم عدم رغبتها في بداية الأمر.
  • أظهر مشاعر الاهتمام في كل مره تنتظر فيها الرد منها على المحادثة: إن إظهار مدى انتظارك لرؤيه ردها على الرسائل يساعد في لفت الفتاه.

شاهد أيضا: كيف اعرف رقم الهوية عن طريق الجوال والسجل المدني 1444

نصائح لجذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي

هناك مجموعة من النصائح والتعليمات التي يمكن من خلالها أن تجذب الفتاة الى قلبك عبر منصات التواصل المختلفة والتي من بينها نذكر التالي:

  • إظهار الاهتمام بالكلام معها بشكل مستمر مع الحفاظ على مساحه الخصوصية وبعيدًا عن الضغط.
  • استعمال الكلام اللبق بالحديث معها والبعد عن استعمال أي كلمات غير مناسبة وذات ايحاءات سلبيه.
  • الاطمئنان عليها بشكل ذاتي وبالتالي السؤال عن أحوال من حولها من أهل، فالسؤال عنها بذلك الشكل يشكل لها نقطه جذب لدلالة الاهتمام في هذا السؤال.
  • إبراز مشاعر الإحباط خلال الأيام التي لا يكون فيها تواصل بينكم، والتعبير عن الإحساس بشكل جميل.

إن وسيلة التعارف متواجدة كل يوم ولكن لا بد من الانتباه الى اختيار الشخص الواثق منه، وكنا قد وضعنا لكم كيف تجذب فتاة عن طريق الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي.