كيف تكتب بالعربي في كب كت؟، لا شك أن ذلك التطبيق يعتبر واحد من أفضل تطبيقات المونتاج للأجهزة المحمولة، ويوجد به الكثير من الميزات التي تميزه عن غيره من التطبيقات الأخرى، لكن يوجد بالتطبيق مشكلة وحيدة وهي أنه لا يدعم اللغة العربية، ويرغب الكثير في التعرف على كيف يمكن أن نجيد اللغة العربية في التطبيق، وعبر فقرات مقالنا سنبين لكم كيف تكتب بالعربي في كب كت، الى جانب التعرف على أهم مميزات التطبيق والمزيد من المعلومات الأخرى عنه.

ما هو تطبيق كب كت

إن تطبيق كاب كت هو تطبيق مونتاج للأجهزة المحمولة، حيث يمكن عن طريقه التعديل على الفيديوهات وعمل مونتاج احترافي، وكما يوفر لك التعديل علي الفيديوهات وانشاء فيديوهات جميلة، ويعتبر التطبيق سهل جدا يمكنك قص وتعديل الفيديوهات سهولة كاملة، وعن طريق التطبيق يمكنك استخراج فيديوهات بجودة عالية. وبمعدل اطارات مرتع وقوي، وكما يوفر التطبيق لك أيضا إدخال الكثير من الفلاتر المميزة على الفيديو الخاص بك وادراج ملصقات وحركات مميزه. ، وجهه التطبيق مميزة وسهلة جدا يمكنك التحكم في كل شئ، عن طريق شريط التحكم في أسفل التطبيق.

شاهد أيضا: ما هو تطبيق ليمون شات المنافس لتيك توك

أبرز مميزات تطبيق CapCut

حيث يتيح التطبيق الكثير من الأصوات والأغاني. التي يمكنك أضافتها عبر مقطع الفيديو الخاص بك، وكذلك يمكنك أضافه أصوات منه على جهازك في الفيديوهات، كما يتميز تطبيق CapCut عى أنه يساعدك على عمل فيديو احترافي من جوالك ويوجد به جميع الخصائص التي تساعدك على تعديل الفيديو، من غير الحاجة الي تطبيقات أخرى صعبة، عملية استعمال ذلك التطبيق سهلة جدا، وتوفر عليك استعمال تطبيقات متعددة.

شاهد أيضا: اسعار الاعلانات في التطبيقات ومزايا

كيف تكتب بالعربي في كب كت؟

والجدير بالذكر الى أن تطبيق كاب كت. خالي من العيوب والأخطاء لكن يوجد به مشكلة وحيدة، وهي لا يدعم الكتابة باللغة العربية داخل التطبيق، فعندما تقوم بإدخال نص باللغة العربية في التطبيق، تجد أن النص أصبح بالمعكوس وغير منظم، وتلك مشكلة تواجهنا جميعاً فنحن بحاجة الى أضافة نصوص عربيه داخل المقاطع بطريقة احترافية، وحل هذه المشكلة سهل جدا وبسيط.

وبداية قبل أضافة النص الى الفيديو سوف ينتقل المستخدم الى الموقع. الذي بأسفل الموضوع وتضع فيه النص الذي ترغب به، ومن ثم سوف يقوم هذا الموقع بعكس النص الخاص بك، ومن ثم يمكنك اخذ هذا النص المعكوس ووضعة في التطبيق، وبعدها سوف تجد أن النص المعكوس هذا ظهر بشكلة الأصلي في الفيديو وبهذا نكون قد حللنا تلك المشكلة.

كيف تكتب بالعربي في كب كت؟

تحويل النص المعكوس كب كت

على الرغم من قوة وسرعة برنامج كاب كت وكثرة الأدوات والمميزات التي توجد فيه، لكن الى أنه لا يجيد الكتابة باللغة العربية ويجهل تحويل النص المعكوس، ولكن يمكن للمستخدم حل تلك المشكلة بحل بسيط وعملي بذات الوقت عن طريق موقع بسيط يقدم ميزة عكس النص كي تتمكن من إصلاح النص المعكوس وإعادة النص إلى الشكل الصحيح، من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

في نهاية مقالنا تعرفنا على كيف تكتب بالعربي في كب كت، الى جانب التعرف على أهم مميزات التطبيق والمزيد من المعلومات الأخرى عنه.