لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور، كثيرة هي الألوان ودرجاتها ومتنوعة، وهي تنقسم إلى عدة أنواع حيث منها ما هو دافيء ومنها البارد، كما يوجد الألوان الفاتحة والألوان الغامقة، كما أن الألوان فيها الابيض والأسود وهما اللونان المحايدان، ومن الممكن دمج لونان معاً أو أكثر للحصول على لون جديد، ومن الألوان المحايدة ايضاً لون الاوف وايت، حيث ان غالبية الألوان تليق معه، كما انه يدخل في عالم الأزياء كثيراً، ويرغب البعض في استعماله في دهان الجدار، وإليكم لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور.

ما هو لون الاوف وايت

لون اوف وايت

لون الأوف وايت هو أحد الألوان الفاتحة وهو مرغوب لدى الكثير، كما أنه قريب من اللون الأبيض، فهو خليط بينه وبين لون آخر فينتج عنه الاوف وايت، وهو له العديد من الدرجات المختلفة، منها الفاتح ومن ثم يبدأ اللون بأخذ درجة الأغمق، وكما بات اختيار اللون الأوف وايت منتشرًا بكثرة خلال الفترة الأخيرة، وكما يعتبر الأوف وايت من الألوان التي لا يمكن لأحد الاستغناء عنها داخل كافة البيوت سواء كانت الكلاسيكية أو المودرن أو نحو هذا، لما يتمتع به من مزايا مختلفة وقابليته العالية للدمج مع الكثير من الألوان الأخرى، وكما يعد لون الموون وايت من أحد أشهر ألوان الاوف وايت، ومن سمات هذا اللون الأوف وايت حيث هو يتناسب مع كافة أنماط التصاميم والدهانات ويمنح مظهرا لطيفا ومبهرة، ويمكنك وضعه داخل كافة مساحات البيت.

شاهد أيضا: مطابخ خشب دهان دوكو فرن.. الفرق بين دهان الدوكو واللاكيه والأسعار

لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

أصبح الإقبال على اللون الاوف وايت كبيراً وخاصة في الفترة الأخيرة، حيث أن كثيراً من الناس يستخدمونه في دهان الحائط، ومنه اللون المطفي، ومنه اللامع، وتختلف الأذواق في اختيار اللون ودرجته ومدى لمعانه، كما تستعمله شركات الدهان، ومنها شركة جوتن بشكل واسع، وهو لون يمزج ما بين اللون البيج واللون الرمادي، ويمكن رؤيته بدرجات متعددة بناء على الإضاءة والاتجاه، وكما يوجد لون زست 1626، وهو مزيج ما بين اللون الأبيض الفاتح واللون الرمادي الفاتح، ويعتبر لونًا رقيقًا يعمل على منح مظهر من الحنان والجمال، ودرجته هي 1626 في كتالوج جوتن.

لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور

شاهد أيضا: طرق تسويق منتجات بالعمولة 2023 وافضل المنتجات

ما هي الألوان التي تتناسب مع اللون الاوف وايت

أصبح لون الأوف وايت من الألوان التي تدخل في كافة الأشياء في الآونة الاخيرة، وقد تم استخدامه في العديد من الديكورات في المنازل او مكاتب العمل، كما أنه يتناسب معه ألوان عدة، من الممكن الدمج بينها، ومن تلك الألوان المناسبة له:

 

  • اللون الأخضر: يمكنك إدراج الأوف وايت إلى اللون الأخضر بدرجاته المتعددة، بدءا من اللون الأخضر الفستقي حتى الأخضر الزيتي والزرعي، حيث يضفي الخليط جوًا مختلف ومميزا في البيت، ويكون أقرب ما يكون إلى الطبيعة الجميلة.
  • اللون الأحمر: يعتبر الخليط ما بين اللونين الأحمر والأوف وايت من أبرز لألوان استعمالا خلال الفترة الحالية، ويكون لك اللون ثنائيًا ومودرن جدا.
  • الألوان الداكنة: والتي تتمثل في اللون الأسود والبنفسجي الأزرق الداكن والبنفسجي الأحمر، وكلها ألوان رائعة تشكل خليطا مع الأوف وايت.
  • اللون البني: ويعتبر من الألوان الغامقة والجميلة مع اللون الأوف وايت، ويعد جزء من تكوين لون الأوف وايت.

درجات الاوف وايت في الأثاث والديكورات

كل لون من الألوان له العديد من الدرجات، وكذلك لون الأوف وايت له عدة درجات تتدرج من الفاتح إلى الغامق، والأذواق تختلف في اختيار الدرجة المناسبة، كما أن اللون المناسب لدمجه معه لا بد ان يتناسب مع درجة اللون، ودرجاته كالتالي:

  • إضافة اللون الأوفيت للون الأخضر بدرجاته المختلفة بداية من الأخضر الفستقي إلى الأخضر الزرعي والزيتي يعطي هذا المزيد جو رائع للبيت، ويكون أقرب ما يمكن إلى الطبيعة.
  • اللون الأحمر مع الأفويت أكثر الألوان المستعملة خلال الفترة الأخيرة مع بعضها البعض، ويكون ذلك اللون ثنائيا مودرن جدًا، كما أن محبي الاختلاف والتميز لابد أن يختاروا اللونين سويا.
  •  الألوان الداكنة كلها تكون مميزة وجميلة مع اللون الأوفويت كالأسود والبنفسجي الأحمر والبنفسجي الأزرق الداكن.
  • البني بالطبع يليق معه فيعتبر جزء من تكونين اللون الأوفويت .

كيفية تنسيق درجات الاوف وايت في الديكور

لون الأوف وايت من الألوان المريحة للنظر حيث يتم استخدامه لدهان الجدران، كما يمكن استخدام لون آخر من الأثاث يتناسب معه، وبالتالي فإنه يعطي مظهراً حضارياً وجميلاً، ويمكن تنسيق اللون ودرجاته المتناسبة كالتالي:

  • الاوف وايت يكون مناسب بشكل عالي في الدهانات بالتالي يمكن اختيار الأثاث بطريقة سهلة وبسيطة.
  •  اللون الأوف وايت يكون مميز في حال ما تم اختياره في القماش سواء يكون سادة ويوضع مع ألوان أثانية، أو في القماش المشجر بالألوان الزاهية أو الداكنة.
  •  الاكسسوارات باللون الأوفويت والستائر تمنح مشهدًا مريح جدا للنظر، كذلك يمكن إضافة إكسسوار به القليل من اللمعة لإضفاء جو مبهج على الموقع.

يوجد الكثير من الألوان والتي يوجد منها درجات عدة، حيث يتم تنسيق الألوان المتناسبة معاً مع مراعاة درجة اللون، وهنالك العديد من الشركات التي تستخدم لون اوف وايت، ومنها لون اوف وايت من جوتن للجدران بالصور.