ماذا قالت الصحف العالمية عن محمد صلاح، يعتير من الشخصيات الكروية المشهورة على المستوى العالمي، حيث قام بتحقيق العديد من الإنجازات والأهداف، أضف إلى ذلك أنه حصل على عدد من الألقاب،بالطبع هو منضم إلى لاعب لنادي ليفربول الإنجليزي، في مقالنا هذا على موقع مصدري سنتعرف على ما قالته الصحف عنه، تابعونا.

من هو محمد صلاح ويكيبيديا

محمد صلاح لاعب كرة قدم مصري الجنسية، ولد في قرية نجريج بجمهورية مصر العربية في 15 يونيو 1992 م، ويبلغ حاليًا من العمر 30 عامًا، وهو لاعب لنادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، بدأ مسيرته الكروية، التحق باتحاد بسيون في مصر وضمه إلى الأندية حتى وصل إلى المقاولون، ثم احتراف بازل وتشيلسي وفيورنتينا وروما ثم ليفربول.

  • لاعب كرة قدم مصري يلعب لفريق ليفربول الإنجليزي.

ماذا قالت الصحف العالمية عن محمد صلاح؟

أصبح النجم المصري الدولي محمد صلاح أحد أهم لاعبي ليفربول، بل أحد أهم لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي نجح في تسجيل الشباك لجميع الأندية الإنجليزية، وسجل العديد من الأهداف مع ليفربول ، والتي تجاوزت 130 هدفًا، حيث غنت الصحف العالمية النجم المصري بعد هدفين له في توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد ايضا: من هو خالد ابراهيم محمد حسن رئيس شركة بترومنت وما أهم أعماله

الصحف العالمية تتحدث عن محمد صلاح

انتشر اسمه في الآونة الأخيرة بصورة كبيرة بالإضافة إلى ذلك فقد قالت صحيفة صنداي تايمز البريطانية إن محمد صلاح يساعد ليفربول على المقاومة، الذي قال (ثنائية محمد صلاح ساعدت ليفربول، القادر على المقاومة والحصول على أول فوز خارج أرضه)، وقال موقع بي بي سي سبورت (لكن أينما كان هناك محمد. صلاح لديه أمل دائمًا، لقد عاد إلى أفضل حالاته بعد بداية بطيئة للموسم، على ما يبدو في دور يميني أكثر تقييدًا، لكنه كان مقاتلاً في الأسابيع الأخيرة، وهدفين من صلاح في الشوط الأول أكد مستواه العالمي ووضعه في المركز السابع على قائمة هدافي ليفربول في الدوري (124 هدفا).

شاهد ايضا: من هو اللاعب نغولو كانتي السيرة الذاتية وأبرز إنجازاته في مسيرته الكروية

يعد محمد صلاح من أهم نجوم كرة القدم في العالم، والذي استطاع تحقيق العديد من الإنجازات في كرة القدم وفاز بالعديد من البطولات، واستطاع أن ينقش اسمه في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي، منذ أن أصبح الإنجليزي هداف النادي السابع برصيد 124 هدفا متفوقا على العديد من أسمائهم لويس سواريز.