ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة، العديد من المتسابقين يبحثون بشكل يومي عن المسابقات التي يتم الاعلان عنها، والتي تعتبر مسبقة صدى البلد من ضمن اكثر المسابقات التب لاقت صدى واسع بين الكثير من الجمهور و التي تبث بشكل مباشر من خلال قناة صدى البلد التي لاقت شهره واسعه والتي يقدمها الدكتور عضو هيئة كبار العلماء علي جمعة، والتي يبحث الكثير من الافراد بالمشاركة بها من اجل الفوز بالعديد من بالجوائز القيمة التي يتم الاعلان عنها عبر الصفحات الخاصة بالمسابقة، حيث تم طرح سؤال المسابقة اليومي والذي يدور حول ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة.

ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة

ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة

ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة

ويتميز برنامج وفوق ذي علم عليم الذي يقدم من قبل الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية وعضو هيئة كبار العلماء، بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك، حيث يذاع من خلال شاشة قناة “صدى البلد”، بشهر رمضان الكريم، ويتم عرض السؤال اليومي الذي يعرض اليوم وهو ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة، وفيما يلي اهم التفاصيل التي تتعلق بالإجابة كالاتي:

  • فالإيجاب عن السؤال  أول من بايع بيعة الرضوان…أبو السنان وهب بن محصن الأسدي

شاهد أيضا  على أي قمة جبل تقع قلعة عجلون ؟مسابقة قد التحدي

تفاصيل حول مسابقة فوق ذي علم عليم

ومن المعروف بان مقدم البرنامج الدكتور على جمعة الذي يقدم  برنامج فوق ذي علم عليم والذي اثار ضجه كبيره من قبل الجمهور حيث يتفاوتون حول الحلقة، لمعرفة السؤال اليومي الذي يطرح بالبرنامج، حيث انه برعاية مؤسسة أبو العينين للشؤون الاجتماعية والخيرية ومن خلال مقالنا سنعرض التفاصيل التي تتعلق وهي كالاتي:

  • تم الاعلان عن  سؤال الحلقة  الخامس والعشرون (أبو بكر الصديق، أبو سنان الأسدي، عثمان بن عفان).
  • و اجابة السؤال الذي تم سرده بحلقة اليوم  أبو سنان الأسدي.

شاهد أيضا  من الشاعر القائل(يابلادي كلما أبصرت شمسان الأبي،،،شاهقا في كبرياء حرة لم تغلبي)؟

وبنهاية مقالنا الذي تحدثنا في عن السؤال الذي يطرح بشكل يومي عبر قناة صدى البلد حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك، والذي كان من هو ما اسم الصحابي الذي كان أول من بادر بمبايعة الرسول (ص) في بيعة الرضوان؟ مسابقة الشيخ علي جمعة.