ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة، خلال شهر رمضان المبارك تتزايد الكثير من المتسابقين يبحثون بشكل يومي عن المسابقات التي يتم الاعلان عنها، حيث تعتبر مسابقة صدى البلد فوق ذي علم عليم  من ابرز المسابقات التي لاقت صدى واسع بين الكثير من الجمهور، والتي تعرض بشكل مباشر عبر منصة التويتر لقناة صدى البلد التي تبث بشكل مباشر، والتي يقدمها الدكتور عضو هيئة كبار العلماء علي جمعة، والتي يبحث العديد من الافراد بالمشاركة بها من اجل الفوز بالكثير من بالجوائز القيمة التي يتم الاعلان عنها عبر الصفحات الخاصة بالمسابقة، و تم طرح سؤال المسابقة اليومي والذي يدور حول ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة.

ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة

ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة

ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة

ومن المعروف بان برنامج وفوق ذي علم عليم الذي يقدم من خلال الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية وعضو هيئة كبار العلماء، يوميا عبر قناة صدى البلد  على منصة التويتر خلال شهر رمضان الكريم، ليعرض السؤال اليومي من المسابقة فوق ذي علم عليم وهو ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة، وفيما يلي اهم التفاصيل التي تتعلق بالإجابة وهي كالاتي:

  • فالإيجاب عن السؤال  وهي قبة الصخره

شاهد أيضا  على أي قمة جبل تقع قلعة عجلون ؟مسابقة قد التحدي

تفاصيل حول مسابقة فوق ذي علم عليم

يعتبر مقدم البرنامج الدكتور على جمعة الذي يقدم  برنامج فوق ذي علم عليم من اكثر الشخصيات التي لاقت صدى واسع واقبال كبير  من قبل الجمهور حيث يتفاوتون حول الحلقة، لمعرفة السؤال اليومي الذي يطرح بالبرنامج، كما انه برعاية مؤسسة أبو العينين للشؤون الاجتماعية والخيرية ومن خلال مقالنا سنعرض التفاصيل التي تتعلق وهي كالاتي:

  • تم الاعلان عن  سؤال الحلقة  اليومي بالاختيارات  ( قبة الصخره – قبة النسر- قبة الخزنة).
  • و اجابة السؤال الذي تم سرده بحلقة اليوم قبة الصخرة

شاهد أيضا   ما هو رقم الآية أو الآيات التى قرأتها المتسابق احمد امين احمد في مفهوم البخل من سورة التغابن قناة يمن شباب الفضائية

وبنهاية مقالنا الذي تحدثنا في عن السؤال الذي يطرح بشكل يومي عبر قناة صدى البلد حيث بينا اهم التفاصيل التي تتعلق بذلك، والذي كان من هو ما اسم القبة التي انتشرت وشاعت ونسب إليها أهل العلم بدمشق؟ مسابقة الشيخ علي جمعة.