ما المقصود بالإسقاط النجمي وأهم 7 مفاهيم تفسر الإسقاط الأثيري ،ماذا يعني الاسقاط النجمي، ماذا ترى في الاسقاط النجمي، ما هي فوائد الاسقاط المجمي، ما هي نخاطر الاسقاط النجمي، هناك الكثير من الاسئلة المختلفة يطرحها بعض الاشخاص عن موضوع الاسقاط النجمي، حيث ان هذه الظاهرة كثيرا ما تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا سنجيب لكم اليوم عن سؤال مال المقصود بالإسقاط النجمي وأهم 7 مفاهيم تفسر الإسقاط الأثيري.

ما المقصود بالإسقاط النجمي

ان الاسقاط النجمي له الكثير من المعاني والمصطلحات، ويقصد به الخروج من الجسم، او ان يتم فصل الجسد الخفي او الوعي الخاص بالانسان عن الجسد المادي له، اي ان الجسم الخفي الذي يعيش في الجسم المادي يسافر الى مستوى النجوم، وهناك الكثير من الثقافات الشرقية يعرف لديها الاسقاط النجمي، ومن هذه الثقافات الهندوسية والبوذية، اما عن حدوث الاسقاط النجمي فانه يمكن ان يتم حدوثه من خلال الجهد الواعي، ويمكن ان يحدث ايضا بطريقة تلقائية، وذلك من خلال تجارب الاقتراب من الموت.

تعرف هذه التجربة في انحاء كثيرة من العالم، حيث انها معروفة بتجربة الخروج من الجسد، وهناك نسبة من الاشخاص تصل الى 20% يزعمون انهم مروا في حياتهم بتجارب تشبه تجربة الاسقاط النجمي، او الخروج من الجسد، وتعني الاحساس بان ارواحهم قد خرجت من اجسادهم ووصلت الى النجوم، وهناك الكثير من الاشخاص يتحدثون انه قد حدث معهم اثناء الاسترخاء او التنويم المغناطيسي.

شاهد ايضا: بعد كم ساعة أعطي طفلي تحميله.. ما هي أضرار التحاميل للأطفال

أضرار الإسقاط النجمي

على الرغم من ان الحديث عن الاسقاط النجمي اليوم اصبح بشكل واضح، حيث انه تلقى فيه المحاضرات والندوات، كما انه يقوم الكثير من الاشخاص بالحديث عنه، الا انه حتى الان لم يتم اثباته بطريقة علمية، فهو بهذا مجرد حلم او تخيل، كما ان العلم والعلماء يرفضون هذا الامر، وذلك لعدم وجود ادلة علمية تثبت ذلك، ويوجد مجموعة من المخاطر الخاصة بالاسقاط النجمي، وان ابرزها تتمثل فيما يلي:

  • الخوف من الضياع او التيه اثناء الاسقاط النجمي، وهذا ما تحدث عنه الكثير من الاشخاص بصورة واضحة، حيث انهم يجدون انفسهم من الغرباء، كما انهم يصبحون متواجدين في اماكن مجهولة.
  • يخشى البعض ان يقوم احد الاشخاص بالاستيلاء على جسد شخص غيره، ويقصد هنا الجسد المادي.
  • ان واحدة من مخاوف الاسقاط النجمي هي الخوف من الموت، بمعنى ان يخرج الجسم المعنوي او الروحي ولا يتمكن من العودة الى الجسم المادي، ولكن ليس هناك روايات افادت ان شخصا قد مات لانه لم يعد الى جسمه المادي.

شاهد ايضا: أسماء بنات من الأحجار الكريمة

أنواع الاسقاط النجمي

هناك الكثير من المسميات اصبحت تندرج تحت مفهوم الاسقاط النجمي، وهذه المسميات جاءت بناءا على تجارب الكثير من الاشخاص، واحاديثهم عنها، وفيما يلي مجموعة من ابرز انواع الاسقاط النجمي:

  • الرؤية عن بعد: المقصود بهذا النوع من انواع الاسقاط ان الشخص قادر على رؤية ووصف ما يحدث في مكان ما، على الرغم من انه بعيد عنه، ولا يراه بعينه المجردة.
  • اليوجا: وتسمى ايضا التخاطر، وتعني هذه ان يتم نقل كل الاحاسيس والمشاعر والمعلومات ايضا من شخص الى اخر، ولكن من دون حدوث اي تفاعل جسدي بينهما، او من دون حضورهما، ويتم هذا حتى لو كانت المسافة بعيدة جدا بين الشخصين.
  • الاسقاط النجمي اللاواعي: هذا النوع يعتبر اخف وابسط انواع الاسقاط النجمي، ومن خلاله يتعرض الانسان لنسيان مجموعة من الاحداث محفورة في ذاكرة الانسان، وهذه الطريقة يستعملها بعض الاشخاص في حال عدم قدرتهم على ان يسيطروا على عقولهم وعلى انفسهم بشكل كامل.

شاهد ايضا: تواريخ الأبراج الجديدة بالترتيب ومواصفات كل برج 2022

كيفية الرجوع الى الجسد بعد الإسقاط الأثيري

من اجل ان تنجح التجربة الخاصة بالاسقاط النجمي يجب ان الابتعاد بشكل فوري عن الجسد المادي بعد ان يصبح الشخص بجسده الاثيري، وبعد ان يصل الى هذه المرحلة يمكنه السفر الى اماكن كثيرة يمكن ان تكون الى خارج الارض، ولكن كيف يمكن ان يتم العودة الى الجسد المادي، فيما يلي مجموعة من ابرز النقاط التي يستخدمها هؤلاء الاشخاص من اجل العودة الى الجسم المادي:

  • نية العودة الى الجسم المادي، وارادة ذلك.
  • اي نوع من المشاعر او العواطف، وهذه تشمل الحزن او السعادة.
  • الشعور بحركة من الشخص المجاور، او عدم وجود الهدوء في المكان، او سماع بعض الضوضاء، او اتخاذ وضعية في السرير ليست مريحة.
  • يمكن العودة للجسد المادي ايضا عن طريق التفكير فيه.

الى هنا نصل الى الختام، قدمنا لكم مجموعة من المعلومات التي تتعلق بالاسقاط النجمي، وكذلك ايضا الحديث عن ابرز مخاطره، وانواعه، بالاضافة الى كيفية الرجوع الى الجسم بعد ان يحدث الاسقاط الاثيري، وقد تمحور حديثنا عن مال المقصود بالإسقاط النجمي وأهم 7 مفاهيم تفسر الإسقاط الأثيري.