ما هو رقم كريم المجاني السعودية، يوجد العديد من الأشخاص الذين يملكون هواتف وأرقام شخصية خاصة بهم وذلك للتواصل مع أصدقائهم وأقاربهم أو مع زملائهم في العمل وغيرها من الأمور، بل أصبحت أغلب مواقع التواصل الاجتماعي يتم إنشاؤها من خلال أرقام الهواتف أو تقويه الحسابات وطريقه استرجاع هذه الحسابات عبر هذه الأرقام كذلك، اليوم عبر هذا المقال سوف نتحدث حول موضوع رقم كريم، لأن مؤخرا بدا العديد من الأشخاص يتساءلون ما هو رقم كريم المجاني للسعودية سوف تجدونه من خلال زيارة هذا الموقع وقراءة المقالة بعناية.

شركة كريم وطرق التواصل

كريم هي إحدى شركات التوصيل في الشرق الأوسط، حيث تقدم خدمات النقل الجماعي ونقل الأفراد، وتهدف كريم إلى تبسيط وتحسين حياة الناس، ويتم تقديم خدمات الشركة من خلال تطبيقها الذكي الذي يتم تنزيله على الهواتف ؛ بمجرد تنزيل التطبيق، يمكن للمستخدمين طلب خدمة التوصيل إلى أي مكان حتى يصل ممثل الشركة إلى العميل في المكان المناسب، ثم ينقله إلى وجهته المقصودة، تتوفر خدمات كريم في 14 دولة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشرق الأوسط، وأكثر من 100 مدينة.

ما هو رقم كريم المجاني السعودية

الرقم المجاني لكريم في المملكة العربية السعودية هو 920033786 يستخدم هذا الرقم للتواصل مع خدمة عملاء كريم داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقوم أحد أعضاء خدمة العملاء بالرد على المكالمة لتقديم الدعم اللازم، والإجابة على الأسئلة ومعالجة المشكلات والشكاوى التي يتلقاها العملاء.

طرق التواصل مع سعودي كريم

هناك عدد من الطرق التي يمكنك من خلالها التواصل مع كريم في المملكة العربية السعودية، ومن بين هذه الطرق ما يلي:

  • الاتصال بشركة كريم من خلال صفحة “تقديم طلب” المتوفرة على موقع كريم، ويمكنك الانتقال مباشرة إلى الصفحة، من هنا، أدخل البيانات المطلوبة ثم اضغط على “إرسال”.
  • تواصل مع حساب سعودي كريم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من هنا.

خدمة عملاء شركة كريم على تويتر

توفر كريم حسابها الخاص لخدمة العملاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كريم حيث يتم تخصيص هذا الحساب لتلقي استفسارات العملاء واقتراحاتهم والرد على الشكاوى ؛ حيث يمكن الذهاب مباشرة إلى حساب خدمة عملاء كريم على تويتر، من هنا، ثم تواصل مع الحساب عن طريق إرسال رسالة خاصة.

خدمة كريم للإبلاغ عن العناصر المفقودة

أحيانًا ينسى عملاء كريم متعلقاتهم في السيارة التي أوصلتهم إليها، وفي هذه الحالة يمكن الإبلاغ عن هذه العناصر المفقودة باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى الصفحة لتقديم طلب مباشرة من خلال موقع كريم، من هنا.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني ثم رقم الهاتف المحمول.
  • حدد نوع الخدمة من القائمة المنسدلة.
  • حدد “مفقودات وتم العثور عليها” من قائمة “كيف يمكننا مساعدتك”.
  • أدخل وصفًا للمشكلة في حقل الوصف.
  • حدد الدولة من القائمة المنسدلة.
  • حدد “لا” عند سؤالك “هل أنت قبطان”.
  • انقر فوق رمز “إرسال”.

اقرأ أيضا: بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023

تنزيل تطبيق كريم

يتم تنزيل تطبيق كريم لخدمات التوصيل من قبل العملاء لطلب خدمة التوصيل وكذلك القبطان العاملون مع كريم، التطبيق متاح في متجر Google Play ومتجر App Store، ويمكن تنزيله من الروابط التالية.

  • قم بتنزيل تطبيق كريم على هواتف أندرويد، من هنا.
  • قم بتنزيل تطبيق كريم على هواتف ايفون، من هنا.

اقرأ أيضا: رقم خدمة عملاء stc المجاني 2023 .. كيف اتواصل مع الدعم الفني في stc

علمنا ما هو الرقم المجاني لكريم في السعودية؟ من تم تكليفه من قبل شركة كريم للتواصل مع العملاء وتلقي الشكاوى والأسئلة والاقتراحات، وتعرفنا أيضًا على طرق أخرى يمكننا من خلاله التواصل مع سعودي كريم.