متى بداية موسم الرياض 1445 وكم باقي عليه، ولذلك فإن الموسم الترفيهي تنظمه سنوياً هيئة الترفيه العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، بهدف الترويج للسياحة وجعل المملكة العربية السعودية وجهة لجميع الناس، سواء داخل الدولة أو خارجها، وتم تخصيص موقع مصدري للتعرف على متى بداية موسم الرياض 1445 وكم باقي عليه وكم من الوقت المتبقي ومتى سينتهي سيتم معرفة ذلك بالتفصيل.

متى بداية موسم الرياض 1445

وسيبدأ موسم الرياض 1445 يوم السبت 28 أكتوبر 2023م، والذي يوافق حسب التقويم الهجري 13 ربيع الثاني 1445 هجرية، تم الإعلان عن هذا الموعد في تغريدة نشرها رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، كما أكد أن هذا الموسم سيشهد مجموعة متميزة من العروض الترفيهية العالمية المتنوعة.

إقرأ أيضاً: موعد حفل شيرين فى جده موسم الرياض 2023

متى سينتهي موسم 1445 في الرياض

في الواقع، لم يتم تحديد تاريخ انتهاء موسم الرياض بعد، لكن موسم الرياض عادة ما يستمر لمدة شهر تقريبًا أو يمكن أن يستمر لمدة 70 يومًا تقريبًا بسبب الطلب الكبير الذي يشهده، بالنسبة لموسم 2023 بالرياض تم تمديد مدته حتى نهاية مارس 2023م بسبب كثرة الطلب.

كم باقي على موسم الرياض 1445 لبدايته

يعد موسم الرياض من أكثر الفعاليات التي يترقبها مواطنو المملكة العربية السعودية وكذلك المواطنين المقيمين خارج المملكة نظراً للعروض والحفلات التي تقام خلال هذا الموسم الرائع، ومع اقتراب موعد موسم الرياض لهذا العام، حيث لم يتبقى له سوى ثلاثة وثلاثون يوماً لبدايته في 28 اكتوبر 2023 ميلادي.

إقرأ أيضاً: أسئلة ثقافية عن اليوم الوطني السعودي مع الحل

كيفية حجز تذاكر موسم الرياض 1445 البوليفارد

هناك كثير من مواطني المملكة لا يعرفون الالية المتبعة في حجز تذاكر بوليفارد الرياض الذي يعتبر من اشهر المناطق في الرياض في موسم الرياض القادم، لهذا يمكن حجز التذاكر بسهولة من خلال اتباع الشرح التالي:

  • الدخول مباشرة إلى منصة تكت مكس من خلال الرابط “من هنا“.
  • انقر على خانة المناطق.
  • يرجى اختيار منطقة البوليفارد التي ترغب في حجز تذكرة الفعالية من قائمة الخيارات المنسدلة.
  • حدد الفعالية التي ترغب في حجز تذكرتها.
  • انقر على زر احجز الآن.
  • سجل الدخول بالموقع.
  • أتبع ما تبقى من إجراءات حجز التذكرة.
  • اختار وسيلة الدفع المناسبة وادفع ثمن التذكرة.

وهكذا جاءت نهاية المقال وتعرفنا على متى بداية موسم الرياض 1445 وكم باقي عليه، وتم معرفة مواعيد بداية الموسم ونهايته في الرياض، وكذلك الوقت المتبقي قبل بدايته، وأصبح معروفًا بالتفصيل.