متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، بعد تناول الإفطار يبدأ الكثير من المواطنين الخروج الى التنزه أو الحدائق للشعور بأجواء شهر رمضان المبارك والنظر إلى الأضواء والزينة التي يعلقها الأشخاص أو المحلات التجارية ومن المناطق الترفيهية الخاصة في دولة الكويت هو ونترلاند الكويت وهو عبارة عن ملاهي يذهب إليه الكثير من الأشخاص من اجل قضاء الأوقات الممتعة، ومع قدوم شهر رمضان المبارك اختلفت العديد من المواعيد الخاصة بعمل الوزارات والمدارس وحتى مناطق الترفيه،  سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023.

متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023

لم يتم تحديد موعد بخصوص موعد افتتاح ونترلاند الكويت وإغلاقه خلال شهر رمضان 2023، حيث قد تتغير المواعيد اعتماداً على قرارات مسؤولي المنطقة وعوامل أخرى مثل حالة الطقس، والصحة العامة والقوانين واللوائح الحكومية، ولكن هذه التواريخ في الوقت الحاضر:

  • يبدأ العمل يوم الأحد ويستمر 7 ساعات، من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً، وتستمر هذه الساعات حتى يوم الخميس.
  • أما أيام الخميس والجمعة والسبت فيبدأ العمل من الساعة 1:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 صباحاً أي يكون العمل في فترة كبيرة حتى الساعة 11 صباحاً.
  • أما بالنسبة لأنشطة الحديقة، فلم يشر إلى موعد إغلاقها، ومن المتوقع أن تستمر ثلاثة أشهر.
  • في حال وجود أي استفسار عن ساعات العمل خلال شهر رمضان يمكنكم زيارة حسابهم عبر تويتر وإرسال السؤال مباشرة أو عبر موقعهم الرسمي يمكنكم زيارته من هنا.

خدمات ونترلاند الكويت في رمضان 2023

تقدم ونترلاند الكويت خلال شهر رمضان المبارك العديد من الأنشطة الرائعة للزوار، منها:

  • الأنشطة الدينية: يتم تنظيم العديد من الأنشطة الدينية والبرامج الإسلامية خلال شهر رمضان، مثل المحاضرات والدروس الدينية، الأذكار والصلاة الجماعية، لتعزيز الروحانيات وتعميق العلاقة مع الله.
  • المأكولات والمشروبات: يقدم ونترلاند الكويت مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الرمضانية الشهية، مثل التمر واللبن والحلويات والشاي والقهوة، لتوفير الترفيه والراحة للزوار.
  • الألعاب والترفيه: استمتع بمجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الترفيهية مثل الألعاب المائية والقطار السحري والعجلات الهوائية وغيرها من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار.

الفئات المسموح لها بالدخول إلى ونترلاند الكويت في رمضان 2023

بعد أن عرفت متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، سوف نشرح الآن الفئات المسموح باستلامها في الحديقة على النحو التالي:

  • يسمح لجميع الأشخاص بدخول ونترلاند الكويت، بما في ذلك الأطفال والشباب والكبار وكبار السن.
  • يسمح أيضًا للعائلات والأفراد بالدخول مع حيوانات أليفة صغيرة، بشرط أن يتبع الزوار القواعد المنصوص عليها وإرشادات السلامة العامة داخل الحديقة.

من المهم ملاحظة أن بعض الألعاب والأنشطة قد لا تكون مناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة أو النساء الحوامل أو الأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية معينة، لذلك يجب على الزوار التأكد من أن الأنشطة التي يرغبون في القيام بها مناسبة لهم قبل دخول الحديقة.

اقرأ أيضاً: رابط حجز ونترلاند الكويت 2023 وطرق الحجز

ما هي رسوم دخول ونترلاند الكويت في رمضان 2023

تختلف رسوم الدخول إلى ونترلاند الكويت حسب الفئة العمرية ووقت الزيارة المحدد، فيما يلي بعض معلومات التسعير العامة:

  • الدخول المنتظم: يتراوح سعر الدخول المنتظم من 4 دينار كويتي إلى 8 دينار كويتي للفرد، حسب الفئة العمرية والمدة المختارة.
  • دخول مجاني: يحصل الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنتين على دخول مجاني وكبار السن الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يحصلون أيضًا على دخول مجاني.
  • الحجز عبر الإنترنت: يمكن الحصول على خصم عند حجز تذاكر الدخول على الموقع الرسمي للحديقة.

ملاحظة: أن هذه المعلومات قابلة للتغيير،.بالإضافة إلى أن بعض القوانين والرسوم سوف تتغير خلال شهر رمضان، لذلك يجب عليك مراجعة موقع ونترلاند الكويت الرسمي لمعرفة الأسعار الحالية والتفاصيل الكاملة.

اقرأ أيضاً: كيفية حجز تذاكر ونترلاند الكويت بالأسعار

في الختام وبعد الإجابة على هذا السؤال، متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، ونترلاند الكويت هو خيار رائع للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع وهادئ خلال شهر رمضان المبارك.