متى موعد برنامج اللقاء على قناة الرأي، تعتبر قناة الرأي هي واحدة من القنوات العامة والتي تكون غير مشفرة، وتعمل على تلبية كافة احتياجات الأسرة الخليجية بصورة عامة والأسرة الكويتية بصورة خاصة، وذلك عن طريق العديد من المسلسلات والبرامج العربية والخليجية، ومن هذه البرامج برنامج اللقاء، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على متى موعد برنامج اللقاء على قناة الرأي.

قناة الرأي

قناة الرأي واحدة من ضمن القنوات التلفزيونية في دولة الكويت والتي تنوعت بالبث من دولة الكويت، وقد بدأت بالبث بتاريخ 15 من شهر أكتوبر لعام 2004م، وتعد قناة تخص دولة الكويت، وتقوم ببث العديد من المسلسلات والبرامج العربية والخليجية والكويتية وكذلك بث الكثير من الأفلام الأجنبية ونشرات إخبارية، بحيث يحرص بشكل دائم على تقديم وإنتاج البرامج الإخبارية والمتنوعة والمختلفة إلى المشاهدين من كافة أنحاء دولة الكويت ودول الخليج العربي.

بحيث تقوم ببث العديد من البرامج الهامة منها برنامج اللقاء، وكذلك برنامج المستقبل الآن، وبرنامج The Wonder Race، وبرنامج العولمة 3000، وﺑﺮﻧﺎﻣﺞ الحقبة، والكارت مع بركات، والعديد من المسلسلات الرائعة منها مسلسل يجيب الله مطر، وبات نايت، وأجندة، وأمينة حاف وغيرهم الكثير.

شاهد أيضاً: متى موعد التقديم الجامعة السعودية الالكترونية 1444 خطوات وشروط القبول

برنامج اللقاء على قناة الرأي

يعد برنامج اللقاء واحد من البرامج التي يتم عرضها بشكل مباشر على قناة الرأي، ويعتبر من تقديم المذيع خليفة المزين، والذي يقوم فيه باستضافة شخصيتن مهمتين من كافة دول الخليج العربي وبالأخص في دولة الكويت، بحيث يتم عرضه على قناة الرأي وذلك بإقامة حلقة كل يوم اثنين من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً، ومدتها ستين دقيقة.

شاهد أيضاً: موعد انتهاء تقديم السجون وكيل رقيب 1444 وخطوات التقديم

متى موعد برنامج اللقاء على قناة الرأي

يوجد الكثير من الأشخاص من كافة أنحاء الدول الخليجية والعربية يقومون بالبحث عن موعد برنامج اللقاء والذي يتم عرضه على قناة الرأي، بحيث يتم عرضه يوم الاثنين وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً، وأن مدة العرض ستكون ستين دقيقة، ويتم إقامة حلقة واحدة كل أسبوع، بحيث يتم عرضها كذلك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالقناة.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي تعرفنا من خلاله على متى موعد برنامج اللقاء على قناة الرأي، وقدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن قناة الرأي، وغيرها الكثير من المعلومات الأخرى.