متى ينتهي سوق الانتقالات السعودي 2023 الصيفي عد التنازلي، حيث تعمل أندية كرة القدم السعودية على استقطاب وضم العديد من اللاعبين الدوليين إلى صفوفها، حيث شهد الدوري السعودي في الفترة السابقة إقبالا كبيرا من كبار نجوم كرة القدم في العالم، وهو الامر الذي جعل اهتمام كبير للاندية السعودية لدى الجمهور العربي، ولذلك سيتم تسليط الضوء على متى ينتهي سوق الانتقالات السعودي 2023 الصيفي عد التنازلي حصريا.

سوق الانتقالات السعودي عام 2023

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد بدء وانتهاء سوق الانتقالات في دوري الروشن السعودي للفترة الصيفية حيث بدأ من بداية اليوم الأول من شهر يوليو 2023م ويستمر حتى نهاية يوم الخميس 7 سبتمبر 2023م، وشهد استقدام العديد من نجوم كرة القدم العالميين للعب في صفوف الأندية السعودية.

شاهد أيضاً: من هو هداف الدوري السعودي 2023 دوري روشن

مواعيد بداية ونهاية سوق الانتقالات السعودية 2023

مواعيد البدء والانتهاء لسوق الانتقالات السعودي لموسم 2023 ولجميع دوريات كرة القدم في المملكة العربية السعودية يمكن الاطلاع عليها في الجدول المنظم أدناه:

الدوريتاريخ بدء سوق الانتقالاتتاريخ انتهاء سوق الانتقالات
الدوري السعودي روشان1 يوليو 2023 م. ه.7 سبتمبر 2023 م. ه.
الدوري الأصفر السعودي1 يوليو 2023 م. ه.12 سبتمبر 2023م
الدوري السعودي للسيدات7 سبتمبر 2023 م. ه.7 أكتوبر 2023م

متى ينتهي سوق الانتقالات السعودي 2023 الصيفي عد التنازلي

ومن المقرر أن ينتهي سوق الانتقالات السعودي لموسم 2023 في دوري الروشان السعودي بنهاية اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023، والعد التنازلي التالي يوضح الوقت المتبقي حتى نهاية سوق الانتقالات السعودي لموسم 2023.

صفقات أندية الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2023

اصبح الدوري السعودي دوري روشن من اهم العوامل الجاذبة للكثير من النجوم العالميين الناشطين في المسابقات العالمية، واصبح هذا الدوري فيه اثارة لا تتوقف، وتزيد الاثارة في صفقات الدوري السعودي يوماً بعد يوم، فالبداية كانت بانضمام اللاعب كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي والذي يعتبره الكثير درة التاج في تعاقدات الاندية السعودية تاريخياً، وقد استطاع ان يضيف كثير من الزخم الاعلامي لدوري روشن في الاشهر الاخيرة الماضية.

ومن بعده قام الاتحاد بدوره في ضم كريم بنزيما مع بداية سوق الانتقالات الصيفية والكل يتطلع للاسماء اللاحقة التي سوف تحظى بشرف اللعب في دوري روشن، ومع هذه الانطلاقة في سوق الانتقالات الصيفية بالمملكة قامت الاندية السعودية بتعزيز صفوفها لمواصلة مشوارها الكروي بقوة في النصف الجديد من الموسم.

القادمون

اللاعبالناديقيمة الصفقة
كريم بنزيماريال مدريدانتقال حر
نجولو كانتيتشيلسيانتقال حر
جوتاسلتيك29 مليون يورو
سلطان الفرحانالرائدانتقال حر
صالح العمريأبهالم يعلن
فابينيوليفربوللم يعلن
عبد الله المعيوفالهلاللم يعلن
حسن قادشالتعاونلم يعلن

الراحلون

اللاعبالناديقيمة الصفقة
هيلدر كوستاليدز يونايتدانتهاء إعارة
برونو هنريكيإنترناسيونالنهاية عقد
أحمد باحسينالتعاونغير معلنة
محمد صوعانالخلودانتهاء عقد
خالد السميريالخليجانتهاء عقد
عبد العزيز البيشيضمكإعارة
طارق حامدضمكغير معلنة

شاهد أيضاً: تفاصيل عقد سيرجيو راموس مع نادي الاتحاد السعودي رسميا

هذه هي كافة المعلومات والتفاصيل الجديدة التي يبحث عنها الكثير حول  متى ينتهي سوق الانتقالات السعودي 2023 الصيفي عد التنازلي، وقد تعرفنا أيضاً على اهم الصفقات الجديدة التي قامت بها الاندية السعودية وذكرناها لكم.