متى ينتهي معرض نقوة في الرياض 2023 العد التنازلي، تعتبر هذا المعرض من أشهر المعارض الموجودة في المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك تقوم بالأشراف عليه الهيئة العامة لترفيهه، بالأضافة إلى ذلك يتم عرض فيه كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، في مقالنا هذا على موقع مصدري سوف نتعرف على موعد انتهاء المعرض تابعونا.

متى ينتهي معرض نقوة في الرياض 2023 العد التنازلي

لهذا المعرض المتميز الذي افتتحته الهيئة العامة للترفيه السعودي خلال موسم الرياض، بهدف إظهار كل ما هو جديد في عالم الموضة والتكنولوجيا والأزياء والترفيه مجالات أخرى، وسننير مقالنا من خلال مقالاتي عن معرض نقوة بالرياض، لأنه سيعرف متى سينتهي، وكم سيتبقى في النهاية بالتفصيل.

معرض نقوة بالرياض 2023

يعد معرض نقوة بالرياض من أشهر المعارض السعودية السنوية التي تنظمها وتشرف عليها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بهدف تقديم أحدث الاتجاهات في الموضة والأزياء وأفضل الحرف اليدوية والمنتجات التكنولوجية، بالإضافة إلى سيارات النخبة والمقاهي والمطاعم ولهذا سميت بالنجوة إنه يختار الأفضل من الأفضل وأيضًا أفضل المشاركين.متى يبدأ معرض نقوة بالرياض عام 2023؟

بدأ معرض نقوة في الرياض 2023 يوم الأربعاء 1 فبرايرفبراير من عام 2023 م الذي يوافقه في التقويم الهجري في 10 رجب 1444 هـ يتضمن هذا المعرض فعاليات وندوات حول أحدث الحرف والتقنيات، بالإضافة إلى أحدث أنواع السيارات، وأحدث صيحات الموضة تصاميم ومجوهرات ثمينة.

اقرا ايضا: ما هو نظام الجامعات الجديد 2023 السعودية

متى سينتهي معرض نقوة بالرياض 2023؟

من المقرر أن ينتهي معرض نقوة في الرياض 2023 يوم السبت 4 فبرايرفبراير من عام 2023 م الذي يوافقه بالتقويم الهجري في 13 رجب 1444 هـ، مما يعني أن هذا المعرض سيستمر لمدة 4 أيام متتالية فقط.

اقرا ايضا: البحث عن كفيل سعودي بعد أداء العمرة للعمل في السعودية

كم تبقى حتى نهاية معرض نقوة بالرياض 2023

يحظى معرض النقوة بالرياض باهتمام كبير من الهيئة العامة للترفيه، حيث يعتمد على اختيار الأفضل والأحدث في العديد من المجالات، كما يشهد مشاركة كبيرة من الناس، لذلك سنتعرف على عدد الأيام المتبقية حتى النهاية لمعرض النقوة بالرياض 2023 م عن طريق الكاونتر التالي:

أسئلة مكررة

  • أين تقام النقوة في الرياض 2023؟

    ويقام معرض نقوة بالرياض عام 2023 م في حي الملك عبد الله المالي للمعارض والمؤتمرات الواقعة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

  • متى يفتتح معرض نقوة بالرياض عام 2023؟

    سيفتتح معرض نقوة في الرياض 2023 من الخامسة مساء حتى الظهر صباحا.

  • كم يوم معرض نقوة بالرياض 2023؟

    ويستمر معرض نقوة في الرياض 2023 لمدة 4 أيام متتالية.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالتنا متى ينتهي العد التنازلي لمعرض نقوة في الرياض 2023؟وبفضله تعرفنا على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المعرض المتميز، وكذلك تاريخ نهايته وما تبقى منه بالتفصيل.